مفهوم جديد يقدّم للضيوف مأكولات شرقية تقليدية وعروض ترفيهية مميزة

4 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

استمتع بتجربة عربية أصيلة في بيت النخلة الذي افتُتِح حديثاً في فندق ذا ريتريت نخلة دبي

مفهوم جديد يقدّم للضيوف مأكولات شرقية تقليدية وعروض ترفيهية مميزة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 أغسطس 2021) – يعلن فندق ذا ريتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل عن افتتاح بيت النخلة، الذي يقدّم أطباق شرقية مميزة بالإضافة إلى العروض الترفيهية  والتقليدية في أجواء رائعة كما لو كنت في بيتك.

يدعوكم “بيت النخلة” لتناول الطعام والتمتع بالإطلالة الخلابة على أفق دبي، حيث تنعمون بالراحة في هذا المطعم الأنيق، وبألوانه الدافئة والمزيّن بالمصابيح والسجاد الشرقي العتيق، والمعطّر بالبخور لينقلكم  إلى سحر الجزيرة العربية القديمة.

تضم قائمة طعام بيت النخلة مجموعة لذيذة من المأكولات الشرقية المميزة التي يتم تقديمها في أطباق عربية كلاسيكية، وهي مثالية للمشاركة، مثل التبولة مع البرغل الأسمر ولحم الإبل المشوي على نار هادئة وكبة لحم الضأن المشوية على الفحم والشيش طاووق والفول مع صلصة الطحينة.

ويرحّب بيت النحلة بضيوفه على طريقة الضيافة العربية الأصيلة، وتوجههم طوال فترة رحلتهم التذوقية المميزة ليمنحهم أفضل تجربة من قلب الثقافة الشرقية. كما يوجد سوق حيث يمكنكم شراء الملابس التقليدية والهدايا التذكارية المميزة. ستحصل السيدات على وشم حناء صغير مجاني، بالإضافة إلى هدية تذكارية لكل طاولة تضم أربعة ضيوف أو أكثر. في نهاية كل أسبوع حتى شهر سبتمبر، سيقدم بيت النخلة حفل لفرقة موسيقية عربية، أو عروض فولكلورية شرقية لإمتاع الضيوف.

يفتح بيت النخلة يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 5:00 مساءً لتناول الغداء، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً لتناول العشاء. ويقدّم عرضاُ افتتاحياً بقيمة 179 درهماً إماراتياً بدلاً من 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. يشمل هذا السعر بوفيه مفتوح يتضمن القهوة والمازة الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات بما في ذلك المشروبات العربية مثل قمر الدين والكركديه واللبن ، والشاي، والقهوة  الي جانب المشروبات الغازية وعصائر مختارة والماء. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً الاستفادة من خصم 50٪ بينما يتناول الأطفال الذين يبلغون من العمر خمسة أعوام وما دون الطعام مجاناً.

حول فندق’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل‘

يعدُّ فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘ جزءاً من مجموعة ’أكور‘ للفنادق ويعتبر أول وجهة تتبع لعلامة ’إم جاليري‘ في الشرق الأوسط. يستوحي الفندق هندسته المعمارية وتصاميمه وخدماته رفيعة المستوى من “’سيرينيتي‘ – إحدى العلامات الفندقية المتميزة والتابعة لسلسلة ’إم جاليري‘ من الفنادق الفاخرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، إذ تشكل العلامتان مصدر إلهام فريد يستمد مفهومه من فلسفة “آرت دي ريسيرفوار” التي تحفز على استكشاف البيئة المحلية وصياغة تجارب لا تنسى.

يمتد المنتجع الساحر على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وتضم الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً بالإضافة إلى أربعة وجهات عالمية المستوى لتناول الطعام تقدم مجموعة من خيارات المأكولات الصحية. ويستمد مركز ’رايا‘، الأول من نوعه في العالم، إلهامه من مفهوم العافية الشاملة ليقدم باقة متكاملة من العلاجات الفندقية المصممة بمهارة عالية بحيث تتيح للضيوف الفرصة لقضاء أوقات متميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط بما يسهم في تحسين حالتهم المزاجية والجسدية والروحية. ويضم المنتجع ’مركز رايا للعافية الصحية‘ و’رايا سبا‘ و’نادي رايا للأطفال‘.

حول إم جاليري

إم جاليري من سوفيتيل هو أحد فنادق مجموعة أكور للفنادق الفريدة الساحرة ذات المفهوم المتميز التي تشكل دعوة لاكتشاف العالم. ويمتلك إم جاليري من سوفيتيل 90 فندقاً متميزاً في 24 بلداً حول العالم، وكلها فنادق تعتبر ملجأ أولئك الباحثين عن تجارب متفردة غير تقليدية. ويتميز كل فندق من تلك الفنادق بشخصيته المتفردة وتعبيره الصادق عن البيئة المحلية لكل بلد.

ومجموعة فنادق أكور مجموعة رائدة عالمياً في مجال السفر والسياحة وأساليب الحياة المترفة، بالإضافة إلى ريادتها في المجال الرقمي الذي تقدم فيها تجربة فريدة لأكثر من 4,200  فندق ومنتجع ومجمع سكني، بالإضافة إلى أكثر من 10,000 من المنازل الفخمة حول العالم.

 18 total views,  18 views today