مختبرات ثومبي تطلق حملة ” الوقاية خير من العلاج”

4 أغسطس، 2021 Off By DGNgate
  • الصحة العامة والمناعة الجيدة هما عنصران رئيسيان في التغلب على فيروس الكوفيد -19
  • باقات الفحص الصحي الوقائية بخصم 90٪
  • فحص طبي خاص يغطي 15 فحصاً مقابل 75 درهماً فقط
  • يمكن حجز باقات الفحص عبر الإنترنت وتتوفر خدمة سحب العينات من المنزل

لتشجيع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على تقييم ومتابعة حالتهم الصحية والمناعية بشكل عام ، تطلق مختبرات ثومبي – أكبر شبكة مختبرات تشخيصية  خاصة معتمدة من كلية أخصائي علم الأمراض الأمريكية  (كاب)  في المنطقة والتي تمتلكها مجموعة ثومبي  –  حملتها الجديدة تحت شعار “الوقاية خير من العلاج” .

تم تصميم المبادرة لتشجيع المجتمع على الانتباه لصحتهم وتحمل هذه المسؤولية من خلال استخدام تدابير صحية استباقية.

“لقد ثبت الدراسات أن الفحص المبكر والفحوصات الطبية الدورية تلعب دورًا مهمًا في تعزيز الجودة الصحية للمجتمع وتقليل العبء على أنظمة الرعاية الصحية، فالأشخاص الأكثر صحة أقل عرضة للإصابة بالعدوى وبأمراض نمط الحياة ، وهو ما تود مجموعة ثومبي  تحقيقه ، من خلال تشجيع  الناس على اتخاذ مثل هذه الخطوات الإيجابية” قال الدكتور ناصر برويز مدير مختبرات ثومبي

ولتعزيز ذلك يقدم  المختبر باقات  صحية حصرية بتكلفة رمزية ، وتشتمل الحملة  على فحوصات لتشمل جميع الفئات  بدءًا من الأطفال إلى البالغين إلى كبار السن وكذلك عشاق اللياقة البدنية.

وقد تم الإفصاح  عن هذه الباقات الصحية الحصرية كإحدى فعاليات مهرجان ثومبي الصحي الصيفي على الإنترنت ، وتقدم من خلاله  خصمًا بنسبة 90٪ على العروض والتي يمكن شراؤها من خلال  الإنترنت https://festival.thumbay.com/services/thumbay-labs/

على سبيل المثال ، يمكن الحصول على باقة الفحص الصحي الخاصة  والتى تقدر بـ 1500 درهم إماراتي مقابل 75 درهمًا فقط والتي  تغطي 15 فحص مختبري مثل صورة الدم الكاملة ونسبة الدهون بالدم واليوريا  والبيليروبين الكلي وهرمون الغدة الدرقية وفيتامين د وسكر الدم التراكمي وغيرها من الفحوصات.

علاوة على ذلك ، تتوفر باقات فحص ما قبل الزواج ، وباقة اللياقة ،و باقة  العافية لكبار السن ، وباقة صحة الرجل ، وباقة صحة المرأة وباقة صحة الطفل ، والتي تشمل جميعها ما بين 60-70 فحصاً صحيًا مختلفًا مقابل 199 درهمًا فقط. وتتوفر أيضًا “باقة فحص المناعة” الفريد من نوعه والذي يوصى به من قبل اختصاصي الصحة والطب  لفهم الحالة المناعية للفرد لأن  وجود مناعة قوية هو  أمر ضروري جداً في التغلب على الأمراض المختلفة ، وخاصة مرض الكوفيد 19.

“الوقاية من الامراض أثناء مكافحة فيروس الكوفيد 19   هو أمر مهم للغاية ، وتلعب الفحوصات المختبرية دورًا حاسمًا للغاية في هذاالصدد. ونحن  في مختبرات ثومبي  ، وتلعب الفحوصات المختبرية دورًا مهمًا جداً في ذلك . ونحن  في مختبرات ثومبي  ، ملتزمون بالمواجهة في هذه الحرب، فمختبرات ثومبي معروفة بدقة وسرعة صدور تقاريرها  حيث نسعى بلا كلل لتوفير فحوصات عالية الجودة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة”. أضاف الدكتور برويز.

ومنذ إنشائه في عام 2013 لعب مختبر ثومبي دورًا رئيسيًا في فحص المرضى ومساعدة الأطباء على التشخيص مما ساعد  في إنقاذ العديد من أرواح المرضى الذين يعانون من امراض خطيرة. ولدى مختبر ثومبي  مراكز لجمع العينات في جميع مستشفيات وعيادات ثومبي الموجودة في كل من دبي والشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة.

كما تضم مجموعة  ثومبي أيضًا قسم خاص لخدمة جمع العينات من المنزل ، ويمكنه الحصول على هذه الخدمة بحجز الخدمة وأخذ العينة من المنزل.

تعد  مختبرات ثومبي  ،والمعتمدة من قبل كلية أخصائي علم الأمراض الأمريكية  (كاب) ، أول شبكة من مختبرات تشخيصية  في المنطقة تتسم  بالتحويل الآلي الكلي  للمختبر. ويتم ذلك  من خلال المعدات فائقة الحداثة والمهنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً ،و تقدم  مختبرات ثومبي  أكثر من 2500 فحص  روتيني وخاص ، مع عدد من مجموعات وباقات الفحص الصحي بأسعار في متناول الجميع. كما أنها توفر تقارير سريعة عبر الإنترنت.

 8 total views,  8 views today