منصة بوك ماي شو تطلق خدمة جديدة لحجز تذاكر الأفلام ووجهات الجذب

3 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

منصة بوك ماي شو تطلق خدمة جديدة لحجز تذاكر الأفلام ووجهات الجذب

  • الشركة العالمية المتخصصة في الترفيه الخارجي توسع عروضها الترفيهية للعملاء بالتعاون مع صالات روكسي سينما ونوفو سينماز وسينيبوليس لتكون بذلك أول منصة تجمع تذاكر كافة صالات السينما في المنطقة
  • أكثر من 250 وجهة جذب وتجربة تتوفر من خلال التعاون مع منصة بريو هب

كشفت منصة بوك ماي شو، الشركة العالمية المتخصصة في الترفيه الخارجي، عن تعاونها مع صالات روكسي سينما ونوفو سينماز وسينيبوليس، لتصبح بذلك أول منصة إلكترونية تجمع تذاكر الأفلام من كافة صالات السينما في منطقة الخليج العربي.

كما تعاونت المنصة مع بريو هب، منصة التسوق الإلكتروني المتخصصة بتنظيم الجولات والأنشطة، لتوفير التذاكر إلى أكثر من 250 وجهة جذب رائدة على مستوى المنطقة.

وتأتي إضافة هذه الخدمات بعد النجاح الذي حققته منصة بوك ماي شو في الإمارات في مجال حجز تذاكر الفعاليات الحية، وستساهم هذه الخطوة في الارتقاء بمكانة المنصة الرائدة بصفتها المزوّد الرائد والأول على مستوى المنطقة في مجال خدمات حجوزات الفعاليات الترفيهية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لورانس هارادين، مدير شؤون الشرق الأوسط في منصة بوك ماي شو الإمارات: “نجحت منصة بوك ماي شو في تحقيق مكانة لافتة منذ انطلاقتها في المنطقة عام 2019 من خلال توفير العديد من الخيارات الترفيهية. وتأتي إضافة تذاكر الأفلام ووجهات الجذب إلى المنصة تأكيداً على مواصلة الجهود لتحقيق التكامل في المنصة وتوفير مختلف التجارب الترفيهية في دول الخليج العربي”.

وأشار هارادين إلى أن هذه الإضافة الجديدة تتمتع بكل مقومات النجاح في المنطقة، لا سيما وأن مبيعات تذاكر السينما تُعد مصدر الإيرادات الرئيسي لمنصة بوك ماي شو في الهند، حيث تأسست الشركة عام 1999.

وأضاف: “تتناغم هذه الخطوة مع استراتيجية التوسع الحالية للمنصة، وتسهم في استقطاب العديد من فئات العملاء. وبالاستفادة من خبرتنا التقنية والتشغيلية التي اكتسبناها عبر عقود من العمل في الهند، يسعدنا توفير المزيد من الخيارات الترفيهية عبر منصتنا الإلكترونية لقاعدة عملائنا في المنطقة”.

ويمكن لجميع سكان الإمارات وزوارها الاستفادة من منصة بوك ماي شو لحجز مجموعة من الأنشطة الترفيهية، تتضمن أفضل الأفلام وأحدثها، والسباحة مع الدلافين في أتلانتس النخلة، والتزلج خلال موسم الصيف، والاستمتاع بتجارب الثقافة الإماراتية، والعروض الحية لبعض ألمع النجوم من مختلف أنحاء العالم.

واحتفالاً بإطلاق الخدمة الجديدة لحجز تذاكر الأفلام في الإمارات، تقدم منصة بوك ماي شو، بالتعاون مع صالات روكسي سينما ونوفو سينماز وسينيبوليس، تذكرة مجانية مع كل تذكرة أيام الأربعاء في إطار عرض بي إم إس وينزدايز.

كما تعاونت منصة بوك ماي شو مع موقع انشورنس ماركت لتقديم حسم بنسبة 15% على جميع تذاكر وجهات الجذب والتجارب. من ناحيةٍ أخرى، سيحصل عملاء موقع نون الأعضاء في فئة VIP على حسمٍ مماثل. وسيحصل جميع عملاء بنك الإمارات دبي الوطني على حسم بنسبة 15% على تذاكر الأفلام ووجهات الجذب. كما وتواصل الشركة العالمية الرائدة السعي لبناء المزيد من علاقات التعاون المماثلة مع عددٍ من العلامات المرموقة.

لمحة حول بوك ماي شو

تأسست شركة بوك ماي شو، التي تملكها وتشغلها مجموعة بيج تري إنترتينمنت، عام 1999 وتنشط في مجال عروض الترفيه لتقدّم لملايين عملائها حول العالم تجارب ترفيهية منقطعة النظير. وتطوّرت خدمات الشركة من حجز التذاكر للأفلام، لتصبح وكالة إدارة فعاليات ترفيهية متكاملة بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض الحية والمسرحية والفعاليات الرياضية وغيرها. وبفضل مجموعة عروضها الواسعة، تسهم بوك ماي شو في وضع معايير جديدة لقطاع الترفيه المتكامل.

وبعد نجاحها منقطع النظير في أسواق شبه القارة الآسيوية، دخلت شركة بوك ماي شو أسواق الإمارات عام 2019، حيث قدّمت العام الماضي العديد من العروض الترفيهية الممتازة في الإمارات، بما في ذلك عروض ويست لايف وتوينتي تور وبويز تو مين وذا 1975 وفير داس بعرض ذا لاف تور، وواي نت مازيكا، كما وقدمت بوك ماي شو خدمات بيع التذاكر للعديد من الفعاليات في الإمارات مثل إيه آر رحمن ومهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز وريد فست دي إكس بي، وغيرها.

 6 total views,  6 views today