مجموعة “غانيبو” تعلن عن تعيين نائب لرئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

3 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

مجموعة “غانيبو” تعلن عن تعيين نائب لرئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت مجموعة “غانيبو” المزود العالمي للحلول الأمنية للمواقع العامة والتجارية والصناعية وعالية الخطورة، عن انضمام جاكوب توما إليها ليشغل منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز، وذلك اعتباراً من 1 يوليو 2021. وسيكون جاكوب جزءاً من فريق القيادة، ليرتبط بشكل مباشر مع ستيفان سيرين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “غانيبو”

وقال ستيفان سيرين: تفخر “غانيبو” بسجل أعمالها الممتاز في الشرق الأوسط تحت قيادة جاكوب، ومن المؤكد أن هذا سيعود بالنفع على أعمالنا أيضاً لنواصل تقدمنا في المنطقة الجديدة. ومن خلال تعيين جاكوب في هذا المنصب، فإننا نقوم بترقية المرشح المناسب داخلياً لتولي مسؤولية الإشراف على هذه المنطقة الجغرافية المهمة”.

ويحمل جاكوب درجة الماجستير في الهندسة المدنية وأخرى في إدارة الأعمال، وسيجلب معه إلى هذا المنصب أكثر من 24 عاماً من الخبرة الصناعية، بما في ذلك 14 عاماً كمدير إداري مع خبرة دولية واسعة، وسجل حافل بتحقيق الأرباح والنمو.

وقال جاكوب توما في تعليق له على هذا التعيين: “يطيب لي أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة “غانيبو” للثقة العالية التي حظيت بها لتعييني في هذا المنصب. وأشعر بحماسة فائقة لإضافة المزيد من القيمة إلى الفريق الواسع في منصبي الجديد، وأتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح المستمر من خلال العمل معهم بروح الفريق الواحد”.

يشار إلى أن مجموعة “غانيبو” تعمل في جميع أنحاء العالم، وتقدم منتجات وبرامج وخدمات مبتكرة للتحكم في حركة السلع الثمينة والنقود والأشخاص. وتتيح منتجاتها التحكم في الدخول والتخزين الآمن وإدارة النقد وحلول الأمان المتكاملة للعملاء في محلات التجزئة والنقل الجماعي والمباني العامة والتجارية والمواقع الصناعية عالية المخاطر والخدمات المصرفية.

نبذة عن مجموعة “غانيبو”

تعمل مجموعة “غانيبو” في جميع أنحاء العالم، وتقدم منتجات وبرامج وخدمات مبتكرة للتحكم في حركة السلع الثمينة والنقود والأشخاص. وتتيح منتجاتها التحكم في الدخول والتخزين الآمن وإدارة النقد وحلول الأمان المتكاملة للعملاء في محلات التجزئة والنقل الجماعي والمباني العامة والتجارية والمواقع الصناعية عالية المخاطر والخدمات المصرفية.

 6 total views,  6 views today