تسجيل الدخول في فندق كمبينسكي مول الإمارات

2 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

تسجيل الدخول في فندق كمبينسكي مول الإمارات للاستمتاع بملاذ فريد من نوعه مستوحى من مدينة آسبن في قلب المدينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2021: إننا ندعو سكان الإمارات وزوارها الباحثين عن عطلة صيفية فريدة إلى تسجيل الوصول في فندق كمبينسكي مول الإمارات للحصول على عطلة عصرية لا مثيل لها.

إن شاليه “آسبن” الشهير للتزلج والمكون من ثلاث غرف للنوم وشاليه “آسبن” الراقي بإطلالة على المسبح، يمنحك استراحة مثالية من الحياة الصحراوية، حيث تقضي لحظات سحرية مستوحاة من مناظر الشتاء الثلجية والحياة الساحلية الأوروبية.

سيعيش النزلاء المقيمون في شاليه “آسبن” للتزلج والمطل على منحدرات “سكي دبي” المغطاة تمامًا بالثلوج، تجربة تأخذهم إلى مكان أكثر برودة حيث المدفأة التي تصدر صوت طقطقة الحطب المحترق، والديكور الريفي الأصلي الذي يزيد من إحساس الهروب من الواقع.

ونظرًا لأن شاليه “آسبن” للتزلج هو تجربة فريدة من نوعها لا يمكن العثور عليها إلا في فندق كمبينسكي مول الإمارات، فهو الوجهة المثالية لقضاء عطلة تحتاجها الأسرة بشدة والتي وإن كانت لا تبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة من المنزل فإنها بعيدة كل البعد عن حرارة ورطوبة شهور السنة الأكثر حرارة.

ويمتد شاليه “آسبن” للتزلج على ثلاثة طوابق فسيحة، لذا فإنه يتيح للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة أحد أكبر منحدرات التزلج الداخلية في العالم، في حين يمكنهم كذلك التمتع بإطلالات أخّاذة على أفق المدينة الشهير. تشتمل وسائل الراحة الفاخرة على سلالم فخمة وثلاثة حمامات رخامية ذات أحواض استحمام مستقلة ومثالية للحصول على جلسة استرخاء في المياه، إلى جانب توافر مساعد شخصي مخصص تحت الطلب على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وبفضل التصميم الواسع لشاليه “آسبن” للتزلج فإنه يسع لإقامة ستة نزلاء، ولذا فإنه يمنح العائلات أو المجموعات أو الأصدقاء المتلهفين لإرضاء رغبتهم في الحصول على عطلة موسمية دون الاضطرار للسفر خارج البلاد، شعورًا الراحة وكأنهم في المنزل.

ومن خلال الإقامة في شاليه “آسبن” بإطلالة على المسبح الذي يتميز بنفس القدر من الأناقة ولكن ببصمة خاصة مختلفة كليًا فسيكون بالإمكان الوصول مباشرة إلى مسبحين بمساحة شاسعة، مما يجعله الخيار المثالي للأيام المشمسة التي تقضيها مع أحبائك. ويتمتع شاليه “آسبن” بإطلالة على المسبح بديكور يجمع بين أناقة التصميم الجبلي والأجواء الساحلية الهادئة، وهو يحتوى على غرفة نوم فسيحة تتسع لشخصين بالغين وطفلين.

ويتميز شاليه “آسبن” بإطلالة على المسبح بغرفة معيشة منفصلة وغرفة نوم وحمام واسع مُزود بمنتجات هيرميس، إلى جانب توفر خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص المتلهفين للاستمتاع بأفضل ما يقدمه موسم الصيف في دبي.

ويستطيع ضيوفنا الذين قاموا بالحجز في شاليه “آسبن” للتزلج وشاليه “آسبن” بإطلالة على المسبح، الاستمتاع بميزات مذهلة تشتمل على الإفطار اليومي في استراحة كبار الزوار، والتسجيل الخاص للوصول والمغادرة، والدخول المجاني لمنتزه “سكي دبي”، وخدمة المساعد الشخصي، والاستضافة من قبل أيقونة كمبينسكي الشهيرة السيدة ذات الرداء الأحمر.

ونظرًا لأن فندق كمبينسكي مول الإمارات يتصل بواحدة من أكثر وجهات التسوق المحبوبة في دبي، فإنه يتيح كذلك للضيوف إمكانية الوصول إلى بعض العلامات التجارية المعروفة عالميًا، والمتاجر المشهورة وتلك المفضلة في المنطقة، بوجود مئات المحلات ولحظات من التسوق لا مثيل لها لا يفصلك عنها سوى تمشية قصيرة من الفندق في الهواء المكيف.

يستطيع الضيوف الراغبون في حجز شاليه “آسبن” للتزلج وشاليه “آسبن” بإطلالة على المسبح، الاستفادة من أفضل سعر متاح في فصل الصيف بتخفيض حصري بنسبة 20%.

نبذة عن فندق كمبينسكي مول الإمارات

يفخر فندق كمبينسكي مول الإمارات بتقديم تجارب إبداعية للنزلاء، وهو الوجهة المثالية للنزلاء من رجال الأعمال والسياح في مدينة دبي الصاخبة. وبفضل موقعه المثالي القاطن في قلب المدينة، على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة ومع اتصال بمول الإمارات الحائز على جوائز، يوفر الفندق سهولة التسوق على مستوى عالمي وإمكانية تناول الطعام والترفيه بشكل لا مثيل له. يضم بعضًا من منتجات الغرف الأكثر تميزًا وأناقة في المنطقة، حيث بلغت 392 غرفة وجناحًا و20 شاليهًا مذهلاً من “آسبن”، والتي تجمع بين الرمال والثلج وتوفر إطلالات على الخليج العربي من جانب واحد والمنحدرات الثلجية “سكي دبي” من جهة أخرى. هناك أربعة مفاهيم طهي مذهلة تشكل خيارات الأطعمة والمشروبات المتنوعة، في حين أن المسبح المترامي الأطراف في الهواء الطلق، وملعب التنس ومنتجع سينسيشا سپا الصحي يجعلون الاسترخاء في متناول يدك.

يعود تاريخ إنشاء فنادق كمبينسكي إلى عام 1897، وتُعد أقدم سلسلة فنادق أوروبية فاخرة. ويكتمل إرث كمبينسكي الثري بفضل ما تقدمه من خدمة شخصية لا تشوبها شائبة، ومستوى من الضيافة الرائعة من خلال فنادقها ذات الجو الحصري المتفرد.

وتدير سلسلة فنادق كمبينسكي الآن باقة تضم 73 فندقاً من فئة الخمس نجوم والتي تنتشر في 30 دولة، وتستمر السلسلة في ضم منشآت فندقية جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. يعكس كل فندق من هذه الفنادق قوة العلامة التجارية كمبينسكي ونجاحها دون إغفال تراثها. كما تضم الباقة فنادق تاريخية متميزة، وأخرى حائزة على جوائز تحتفي بطابعها الفاخر في مختلف المدن، ومنتجعات رائعة، وشققًا فندقية راقية. تقدم سلسلة فنادق كمبينسكي الجودة التي يطمح إليها كل نزيل بينما تحضنه تقاليد وثقافة المكان الذي يوجد به الفندق. ويعد السيد “كمبينسكي” أحد الأعضاء المؤسسين لاتحاد الفنادق العالمي (GHA)، وهو الاتحاد الأكبر في العالم للعلامات التجارية للفنادق المستقلة، والذي احتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه في عام 2014.

 68 total views,  68 views today