ذا نودل هاوس تطلق قائمة طعام مستوحاة من مطابخ 10 عواصم آسيوية

2 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

ذا نودل هاوس تطلق قائمة طعام مستوحاة من مطابخ 10 عواصم آسيوية في مطاعمها بدبي

  • الإضافات الجديدة تشمل أكثر من 35 طبقاً مميّزاً من مطابخ اليابان وكوريا وغيرها من دول جنوب شرق آسيا
  • سلسلة المطاعم الرائدة تقدم 16 وجبة نباتية وأطباق مميزة تحمل بصمة شيف مختص بتحضير النودلز وخيارات جديدة من دجاج ياكيتوري المشوي وعلب بينتو بوكسيس مخصصة للصغار

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 01 أغسطس2021: كشفت ذا نودل هاوس، سلسلة المطاعم المختصة بتحضير الأطباق الآسيوية من مكونات محلية في دبي، والتابعة لمجموعة مطاعم جميرا، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إضافة أكثر من 35 طبقاً جديداً من وحي المطابخ الآسيوية الشهيرة إلى قائمتها الاستثنائية، حيث تشتمل الإضافات مجموعة من الوجبات النباتية وتجارب منصات الطهو الحية.

ويمكن لضيوف جميع مطاعم العلامة في دبي اليوم الاستمتاع بخيارات القائمة الجديدة بالكامل، التي تستلهم مكوناتها من إبداعات أشهر العواصم الآسيوية، في ضوء رؤية العلامة الرامية إلى توفير تجارب غنية من وحي مطابخ جنوب شرق آسيا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنطونيو إياكوفيللي، رئيس الطهاة لدى ذا نودل هاوس: “تأتي إضافة الوجبات الجديدة إلى قائمة طعام ذا نودل هاوس بعد أن أجرى فريق الطهو لدينا أبحاثاً مكثّفة على مدى أشهر عديدة بدعمٍ من فرق العمليات التي تولت مراقبة تعاملاتنا المباشرة مع الموردين ومختصي القطاع والعملاء خلال سلسلة من جلسات التذوق”.

ومن جانبه، قال ستيفن هولواي، مدير العلامة التجارية والعمليات في مطاعم جميرا: “تأتي القائمة الجديدة ثمرة جهودٍ وعمل مخلصٍ واعتماداً على خبرة المختصين وآراء عملائنا الأوفياء”.

واستلهمت الأطباق المميزة مكوناتها من 10 دول في جنوب شرق آسيا بما فيها كوريا واليابان والصين وفيتنام والفلبين وماليزيا، لتغطي جميع المطابخ الآسيوية الراقية.

الأطباق المفضلة تحافظ على حضورها في القائمة الجديدة

حافظت القائمة الجديدة على الأطباق الكلاسيكية التي تشتهر بها ذا نودل هاوس مثل لحم العجل المتبل بالفلفل الأسود ونودلز سنغافورة والدجاج الحلو والحامض وكاري لاكسا وطبق الكاري الأخضر وروبيان بلاستر، وهي متاحة من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمذاق إبداعات ذا نودل هاوس المميزة مثل طبق بطة بيبا الذهبية من المطبخ الكانتوني، والذي يحمل اسم آلة بيبا الموسيقية المعروفة في الصين. وتُقدّم هذه الوجبة المميزة، التي يمكن أن تتكون من بطة كاملة أو نصف بطة، مع البان كيك والخيار والكراث وصلصة هويسين الحلوة.

خيارات ذا نودل هاوس الجديدة

تضم قائمة الطعام خيارات جديدة من مأكولات الشارع ووجبات الباو، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من السلطات والحساء والنودلز وتشكيلة جديدة من دجاج ياكيتوري وغيرها من الحلويات الشهية.

وتتنوع مأكولات الشارع بين دجاج شياو لونج باو وسمك كينيلو نا تانيج إلى جانب إضافات مميزة مثل الدجاج الكوري المقلي وتاكوياكي البطاطس والأخطبوط.

فيما تشتمل خيارات الياكيتوري الجديدة على أسياخ دجاج مشوية على الفحم، وهي وجبة شعبية شهيرة في اليابان إلى جانب سبعة خيارات تضم طبق كاوا وهو عبارة عن شرائح جلد الدجاج المقرمشة وساتيه دجاج مالاي وياكينيكو المحضر من شريحة لحم واجيو وناسو دينجاكو المكوّن من ميسو الباذنجان المقرمش.

وإضافةً إلى باو بط تشار سيو، تتضمن تشكيلة الباو الجديدة باو التوفو المقلي وباو بلاستر الروبيان.

كما أضافت ذا نودل هاوس سلطة الكرمب الآسيوية والجابتشي الكوري إلى قائمة السلطات ووجبات الحساء المحضرة من مكونات طازجة ومحلية. وتنضم أطباق فو بو الفيتنامي وتوم يوم جون وتسوكيمن الحار وطوكيو شويو رامين المستوحاة من مناطق آسيوية مختلفة إلى تشكيلة أطباق الحساء التي تحتوي طبق كاري لاكسا الشهير.

فيما جاءت إضافة نودلز دان دان الصينية الشهيرة تلبيةً لتفضيلات المشاركين في جلسات التذوق. وينضم الشيف المختص بتحضير النودلز ثيت كو كو تَن إلى فريق عمل ذا نودل هاوس، ليرتقي بتجارب الطعام بفضل خبرته الواسعة وحرفيته العالية. وسيشرف تَن على فريق العمل لتحضير وصفات مبتكرة من الفطائر والوونتون بما فيها روبيان تشو ماي وباو دجاج شياو لونج، والتي من المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً.

وتطغى الأطباق الكورية على قائمة المقبلات الجديدة بما فيه السبانخ مع الثوم والزنجبيل، والكيمتشي الأبيض، وكيمتشي تونجباشو، وسلطة سونومومو وواكامي.

حلويات آسيوية جديدة

تقدّم القائمة الجديدة ستة أصناف من الحلويات الشهية والمتوفرة من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل، وهي أرز المانجو التايلندي المحلى والمحضر من الأرز الأسود ومربى المانجو تعلوه صلصة جوز الهند، وموس شوكولاته ميسو مع الحلوى المقرمشة وبسكويت السمسم وحبوب الكاكاو، وكعكة كاستيلا التايوانية وسلطة الفواكه الآسيوية وحلوى تورون بالموز المقلي مع صلصة الكراميل دولسي دي ليتشي، وبودينج ساجو بكريمة جوز الهند والمانجو وهلام سكر موسكوفادو.

الوجبات النباتية ووجبات الفيجان

أضافت ذا نودل هاوس 16 وجبة نباتية جديدة من مكونات محلية انطلاقاً من حرصها على تلبية رغبات جميع ضيوفها في إطار رؤيتها المستدامة. وتدعم الخيارات الجديدة التي لاقت إقبالاً كبيراً خلال جلسات التذوق جهود المزارعين المحليين، كما أنها تقلل البصمة الكربونية للمطعم.

وتتنوع الأصناف النباتية بين الإدامامي المُحلّى ولفائف سبرينج رولز بالخضار وسلطة الكرنب الآسيوية والجابتشي الكوري وحساء توم يوم جون الحار والحامض وباو توفو المقلي. فيما تبرز وجبات الكاري الأخضر وناسو دينجاكو المكونة من ميسو الباذنجان المقرمش مع بذور السمسم، والفطر المحاري مع البصل الأخضر وزيت بيريلا وتوابل شيتشيمي في قائمة الوجبات الرئيسية. ويطيب للضيوف تذوق الحلويات النباتية الجديدة والتي تضم موس شوكولاته ميسو التي تحمل توقيع الشيف، وأرز المانجو التايلندي المحلى وبودينج ساجو. وتضم الأصناف النباتية الأخرى نودلز دان دان الصينية وونتون الخضار.

خيارات الضيوف من النودلز الشهية

يمكن للضيوف طلب وجبة النودلز الطازجة والمفضلة لديهم من بين سبعة أصناف من النودلز ترافقها أنواع مختلفة من الصلصات والمَرق والبروتين والخضار. كما يوفر المطعم خيار مزج مكونات الأطباق المستوحاة من مطابخ ماليزيا وفيتنام وإندونيسيا وسنغافورة واليابان مع بعضها، ما يعزز التجربة الآسيوية العريقة تبعاً لتفضيلات الضيوف. 

قائمة الطعام الخاصة بالأطفال

بالتزامن مع موسم الصيف، أطلقت ذا نودل هاوس ثلاث علب بينتو بوكسيس مخصصة للصغار تتنوع بين تيمبورا بينتو بوكس مع لفائف سبرينج رول بالخضار والروبيان المقرمش والأرز بالياسمين ومكعبات الأناناس، وتشيكن كاتسو بينتو بوكس مع ساتيه دجاج ماليه ودجاج كاتسو والأرز بالياسمين والموز المقطع، وذا نودل هاوس بينتو بوكس مع وونتون الخضار ونودلز سنغافورة ولفائف سبرينج رول بالخضار وبسكويت الشوكولاته.

وتتوفر قائمة طعام ذا نودل هاوس الجديدة اليوم في جميع مطاعم العلامة في سوق مدينة جميرا ونخيل مول وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. وتعزيزاً لالتزامها بالممارسات المستدامة، توفر العلامة خدمة التوصيل إلى المنازل على متن أسطولها الجديد من الدراجات الكهربائية.

لمحة عن ذا نودل هاوس

افتُتحت ذا نودل هاوس، الشركة المحلية الرائدة في إدارة المطاعم والتابعة لشركة سرود للضيافة، في دبي عام 2002، واستطاعت ترسيخ مكانتها باعتبارها إحدى أشهر العلامات التجارية الرائدة والمختصة بالوجبات السريعة في الإمارة.

وأُعيد افتتاح ذا نودل هاوس عام 2017 مع سبع وجهات لتناول الطعام (ثلاث منها قيد التشييد)، إضافةً إلى أربعة مراكز مخصصة لتوصيل الطلبات ضمن الإمارات. وتوفّر هذه الوجهات باقةً من المأكولات الآسيوية السريعة والطازجة، مما يسمح للعملاء الاستمتاع بتجربة فريدة تحاكي التقاليد الآسيوية باستخدام عيدان الطعام أو الملاعق أو الأيدي. لمزيد من المعلومات عن خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو خدمات التوصيل إلى المنزل،

حول سرود للضيافة:

تعد سرود للضيافة، التابعة لشركة دبي للتجزئة ومجموعة جميرا، شركة خدمات ضيافة متكاملة تتخذ من دبي مقراً لها وتنضوي تحت مظلة دبي القابضة. وتفخر الشركة بجذورها الراسخة في الثقافة المحلية لدبي، كما تمتلك محفظة مميزة من أشهر العلامات المحلية والعالمية. وتتخصص سرود للضيافة في ابتكار وتنمية وإطلاق مفاهيم مستدامة في قطاع المأكولات والمقاهي، حيث تقدّم العلامة خيارات متنوعة من المطاعم من مختلف المستويات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمطاعم المميّزة ومطاعم الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والصالات.

وتتكون محفظة سرود للضيافة حالياً من 20 علامة تجارية، بما فيها: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بيير شيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا داك هووك، هيل هاوس براسيري، باباجي، الماشوه، بوتشا، مقهى سكّة، برجر بيت، ذا براس، ماي كرك، هوت تشيكس، آيا، ليما، تورو + كو.

كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالبيئة يتجاوز المفهوم التقليدي للضيافة، من خلال فلسفة راسخة وتقدمية تسعى إلى تطوير محفظتها باستمرار، مع سلسلة من عمليات التجديد وتطوير قوائم الطعام واستقطاب المواهب وتبني مبادرات التحول الرقمي.

 34 total views,  34 views today