مفاجآت صيف دبي تمنح المقيمين والزوار المزيد من العروض المميزة

2 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

مفاجآت صيف دبي تمنح المقيمين والزوار المزيد من العروض المميزة والمذاقات الفريدة ضمن   فعالية أسبوع الصيف للمطاعم 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 أغسطس 2021: تطلق مفاجآت صيف دبي في دورتها لهذا العام فعالية أسبوع الصيف للمطاعم للمرة الأولى، حيث تحتفي هذه الفعالية بأطباق الطعام المتنوعة والمشهد المتنامي لقطاع المطاعم في دبي، وتوفر مجموعة مميزة من عروض التجزئة والأنشطة الترفيهية وغيرها من العروض المجزية التي تتيح للذواقة الاستمتاع بأوقاتهم طوال اليوم في مختلف أنحاء دبي.

وتقدم فعالية أسبوع الصيف للمطاعم الأولى من نوعها والتي تُقام من 11 ولغاية 21 أغسطس، فرصة استثنائية للمقيمين والزوار للاستمتاع بأشهى الأطباق مع مجموعة من الخيارات الشهية المتاحة على وجبات الفطور والغذاء والعشاء، بالإضافة إلى قوائم طعام مخصصة للأحبة الصغار لأول مرة مع كل وجبة.

ويتيح أسبوع الصيف للمطاعم للزوار اختبار تجربة مجموعة من أفضل مطاعم دبي لهذا الصيف وذلك مقابل أسعار استثنائية لفترة محدودة. وتتعاون مجموعة من أبرز المطاعم الفاخرة مع مفاجآت صيف دبي لتقديم باقة مذهلة من قوائم الطعام الصيفية المميزة المعدة خصيصا لهذا الحدث، بما فيها قوائم الفطور والغداء المكونة من طبقين وقوائم العشاء المكونة من ثلاثة أطباق، إلى جانب القوائم المخصصة للأطفال والمتوفرة مع كل وجبة. وتوفر مفاجآت صيف دبي للذواقة فرصة الاستمتاع بتجربة 30 مطعم و50 خيار من المأكولات الشهية التي يقدمها 20 مطبخ مختلف ضمن 24 موقع في أنحاء دبي.

كما يمكن الاستمتاع بوجبة الفطور مقابل 69 درهم إماراتي، إلى جانب مشروب ساخن وعصير، وبقيمة 25 درهم إماراتي للأحبة الصغار. فيما يمكن للذواقة الاستمتاع بوجبة غداء شهية مكونة من طبقيين مقابل 95 درهم إماراتي للكبار و35 درهم إماراتي للصغار، وتتوفر وجبة العشاء المؤلفة من ثلاثة أطباق لذيذة بقيمة 150 درهم إماراتي للكبار و35 درهم إماراتي للصغار. كما تشمل عروض الفعالية الأولى من نوعها، تقديم زجاجة ماء بالمجان مع وجبات الغداء والعشاء.

وتضم مجموعة المطاعم المشاركة في فعالية أسبوع الصيف للمطاعم مطعم لانا لوسا البرتغالي الذي حصد لقب أفضل مطعم جديد وكارنيفال باي تريسيند الذي حصد لقب أفضل مطعم هندي من مجلة تايم أوت 2021، ومطاعم سوشال باي هاينز بيك وميزون ماتيس وذا بانجولين، بالإضافة إلى عدد من أشهر المطاعم الآسيوية كمطعم لاه لاه وذا تاي كيتشن ومطعم لاو وزينجو. ويقدم كل من رودز توينتي 10 وبيسترو ديس آرتس أفخر الأطباق الأوروبية، بالإضافة إلى ريفورم سوشيال وبوبليك، وسيحظى عشاق المأكولات البحرية بفرصة تجربة أشهى الأطباق في مطعم فيش بيتش تافيرنا وغيرها الكثير من المطاعم الأخرى.

يوفر أسبوع الصيف للمطاعم خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق والميزانيات مع مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم العديد من الأطباق اللذيذة بأسعار استثنائية لمدة 11 يوم فقط، ويتيح فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات في أفضل مطاعم دبي بصحبة الأصدقاء والعائلة.

وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات المشاركة في الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، والتي تشمل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

 66 total views,  66 views today