خمسة أنشطة يمكنك القيام بها هذا الشهر في متجر “ذات”

30 يوليو، 2021 Off By DGNgate

خمسة أنشطة يمكنك القيام بها هذا الشهر في متجر “ذات”

  • برنامج ٌحافلٌ بالفعاليات والأنشطة خلال شهري يوليو وأغسطس
  • تحدي 6in4 في استديو اللياقة BARE يقدم صفوف التمارين والتدريب غير المحدودة
  • ورشة تدريب لإعداد أطباق السوشي في مطعم ” أوتشي مويشي”

يقدم متجر “ذات”، بالتعاون مع مجموعة من المصممين وخبراء التجميل ومدربي اللياقة البدنية والطهاة، المساعدة والإرشاد للمستوقين للحصول على أفضل إطلالة تجسد ما يطمحون إليه. وسيمنح مفهوم التجزئة المحلي من شركة “ماجد الفطيم”، فرصاً متنوعة لتحقيق النمو الشخصي وتعزيز القدرات الشخصية للمتسوقين خلال شهري يوليو وأغسطس. فيما يلي جولة سريعة على الفعاليات وورش العمل والأنشطة المتاحة أمام الجميع للاستفادة منها في كلٍ من “مول الإمارات” و “سيتي سنتر مردف”:

  • شارك في تحدي 6in4

لكل الأشخاص الذين يتطلعون للحصول على مظهرٍ رشيق، يُطلق خبراء التحول والتغيير في استديو اللياقة BARE تحدي 6in4. يتضمن البرنامج صفوف التمارين والتدريب غير المحدودة( والتي تشمل تدريب BLACK الشهير الذي يتيح حرق ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية في 50 دقيقة) وفحص وتحليل جسدي شامل، وإرشادات التغذية التفصيلية والكثير من الجوائز التي يمكن الحصول عليها. وسوف يتم إنشاء مجموعة خاصة عبر تطبيق واتساب للأعضاء، والتي من شأنها مساعدة المتنافسين لخسارة 6 كيلوغرامات خلال أربعة أسابيع فقط، حيث يقومون بدعم بعضهم البعض للحصول على مظهرٍ رشيق.

ومن المقرر أن لا ينطلق البرنامج حتى تاريخ 30 يوليو، لكن أول 20 شخصاً يقومون بالتسجيل في هذا التحدي، سيحصلون على خصم وحقيبة هدايا بإصدارٍ محدود.

  • تعلم إعداد أطباق السوشي في مطعم ” أوتشي مويشي”

يقدم الطهاة في مطعم “أوتشي مويشي” بتاريخ 7 أغسطس، دروس طهي حول كيفية إعداد أطباق السوشي للمبتدئين، بهدف مساعدة كل شخص لإعداد وطهي وجبات شهية ومغذية وصحية في منازلهم. يتواجد المطعم الياباني في الطابق الأول من متجر “ذات”. وتستغرق ورشة التدريب “ماكي” ساعة واحدة وتبدأ عند الساعة 10:00 صباحاً.

  • استلهم الأفكار المميزة من خلال صفحة متجر “ذات” على انستغرام

بالتعاون مع خبراء ومرشدي التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي، سيطرح ويناقش متجر “ذات”  موضوعات مثل السخرية والتنمر من شكل الجسم وأهمية الاسترخاء وفوائد العناية الشخصية لمساعدة المتسوقين على الشعور بالسعادة والصحة. تابعونا للمزيد من المعلومات من خلال متابعة صفحة متجر “ذات” على انستغرام.

  • استمتع بتجربة الخيارات الصحية في مطعم “اروند ذا بلوك” و “نومبر فيفتي سفن بوتيك كافيه”

يقدم مطعم “اروند ذا بلوك” الذي افتتح أبوابه مؤخراً في الطابق الثاني في متجر “ذات”، أطباق صحية وعصائر لذيذة وحلويات خاصة، لتحقيق المتعة الحقيقية التي يستحقها المتسوقون. وتعتبر حلوى البودينج مع الافوكادو وموس الشوكولاتة Choco Avocado Mousse Chia Pudding الخاصة والحصرية، طبقاً مميزاً ومفضلاً من الحلويات.

وعلى الجانب الآخر من المتجر، تقدم “نومبر فيفتي سفن بوتيك كافيه”، المفضلة في أبو ظبي، عصائر طازجة، وشطيرة أفوكادو وسلطات لذيذة لوجبة فطور وغداء صحية أو لوجبة العشاء. وتشكل هذه الكافيه المكان الأمثل للاسترخاء بعد جولة تسوق مذهلة أو للحصول على الطاقة بعد ممارسة الصفوف الرياضية.

  • اكتشف “ذا برو كافيه” في “سيتي سنتر مردف”

يتواجد متجر “ذات” أيضاً في “سيتي سنتر مردف”، ويحتوي على مقهى خاص به، لتحقيق البهجة والسعادة. تمتد المقهى على مساحة مميزة، وتعتبر مكاناً مثالية للاسترخاء والراحة بعد يومٍ طويل من التسوق، حيث تقدم القهوة الساخنة المصنوعة يدوياً والحلويات الشهية.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 34 total views,  34 views today