فارنك تطلق تطبيقها الذكي الخاص بإدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة

30 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

فارنك تطلق تطبيقها الذكي الخاص بإدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة

  • قامت شركة فارنك، الرائدة في مجال إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة بتطوير تطبيقها الخاص HSEQ بإدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة لزيادة وعي الموظفين وتحسين الكفاءة التشغيلية

أطلقت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدث ابتكاراتها الداخلية، وهو تطبيق الهاتف الذكي (HSEQ) لإدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة، والذي يهدف إلى زيادة وعي الموظفين بالصحة والسلامة والبيئة ومراقبة الامتثال للصحة والسلامة وتعزيز الابتكار وتحسين الكفاءة التشغيلية وإدارة الجودة.

هذا وتشمل الميزات المحددة للتطبيق الذكي تقاريراً مفصلة عن المخاطر والتقارير الفنية وتقارير حوادث الصحة والسلامة والبيئة، بالإضافة إلى البيانات الفنية الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة والجودة وقوائم المراجعة وتقارير التفتيش، كما يتضمن التطبيق أيضًا قوائم فحص الصيانة والتنظيف الشهرية وتقييمات المخاطر الخاصة بالمهام وتصاريح العمل وتنبيهات الصحة والسلامة والبيئة والجودة وتقارير فورية عن جائحة كوفيد-19.

يمنح التطبيق المصمم خصيصًا لموظفي فارنك وفرق إدارة HSEQ، وصولاً سريعًا وسهلاً إلى مجموعة كاملة من المعلومات عبر الإنترنت في أي وقت وأينما كانوا، والتي يمكنهم التقاطها ومشاركتها تحت مظلة غرفة القيادة والتحكم الجديدة للشركة في قرية فارنك من خلال حل هايتك 4.0 الذكي.

ويوفر التطبيق أيضًا دقة متزايدة عندما يتعلق الأمر بتحليل البيانات والتقارير وحفظ السجلات ويمكنه تحديد الإجراءات اللازمة التي يتعين تنفيذها وحتى توزيعها على الموظفين المعنيين للمتابعة واتخاذ المزيد من الإجراءات، كما يمكن أيضًا تحميل الصور مع التقارير لإضافة سجل مرئي.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: ” “تعد هذه الخطوة التي قمنا بها مهمة جداً نحو الأمام لقسم الصحة والسلامة والبيئة والجودة لدينا، إذ سوف يقضي بذلك فعليًا على أي تأخير في الإبلاغ عن حادث، والذي كان في السابق يستهلك عدد كبير من العمال ويستغرق وقتًا طويلاً ونستخدم لإعداده الكثير من الأعمال الورقية، كما كان عرضة للخطأ البشري عند تجميع السجلات وإعداد التقارير”.

وأضاف أوبرلين قائلاً: “لدينا أيضًا ميزة إضافية تتمثل في أنها ستدعم أيضًا أهداف الاستدامة لدينا من خلال التقارير غير الورقية”.

هذا ويمكن الوصول إلى تطبيق HSEQ من خلال تسجيل الدخول لمرة واحدة على فارنك انتربرايز، وهو تطبيق آمن وذو علامة تجارية، وهو عبارة عن منصة رقمية واحدة تحتوي على مجموعة من الميزات التي ستساعد على إبقاء موظفي فارنك على اطلاع دائم بأحدث أخبار الشركة وخدماتها من خلال الإشعارات المخصصة، والتي يمكن أيضًا دمجها مع منصات الوسائط الاجتماعية.

ويتمتع التطبيق الجديد بميزة أخرى ألا وهي تسهيل نظام كشوف المرتبات الرقمية عبر بطاقات RPAY، لمساعدة الموظفين على إرسال التحويلات بسلاسة إلى عائلاتهم في الخارج، كما أنه يوفر وصولاً مناسبًا إلى جميع تطبيقات شركة فارنك الذكية الخاصة الأخرى، وهناك أيضًا قسم “فكرة جيدة”، حيث يمكن للمستخدمين طرح أفكار واقتراحات مبتكرة لإدارة شركة فارنك.

وتعليقًا على كيفية استكمال تطبيق HSEQ لاستراتيجية فارنك للأعمال الذكية، قالت جافييرا إيجاز، مديرة التكنولوجيا والابتكار في «فارنك»: “باختصار، فقد تم تصميم منصة فارنك لتحقيق أنظمة إبلاغ آلية غير ورقية وتقارير الحوادث عبر الإنترنت بنسبة 100٪ وإنشاء تقرير مساحة عمل مفعمة بالحياة مع وعي محسّن بالصحة والسلامة والبيئة والجودة”.

وأضافت إيجاز قائلة: “كان فريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فارنك في طليعة التحول التكنولوجي للشركة، وذلك بعد أن أطلق مؤخرًا غرفة قيادة وتحكم جديدة مزودة بتقنية الجيل الخامس وتقنية واي فاي 6 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع القادرة على الاستفادة من عرض النطاق الترددي المتزايد وزمن الانتقال المنخفض للغاية والأمن المحسن لربط الأصول من مواقع متعددة بحيث يمكن مراقبتها وإدارتها مركزيًا”.

وتابعت إيجاز حديثها بالقول: “في نهاية المطاف، رؤيتنا هي رؤية منظمة بعيدة المدى ومتصلة رقميًا نسعى دوماً لتمكين موظفينا وتطويرهم لصالح عملائنا من خلال مواكبة الابتكار والكفاءة عبر مجموعة من الحلول المتقدمة تقنيًا والفعالة من حيث التكلفة، والتي يتم تطويرها داخليًا”.

واختتمت إيجاز حديثها قائلة: “”يعد تطبيق HSEQ مفتاحًا لنهجنا المتكامل لرقمنة إدارة المرافق، ونحن نخطط الآن لتطوير وحدة إدارة الاستدامة وتطبيق ويب وتطبيق متوافق مع نظام آي أو إس.

.نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية، والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

 48 total views,  48 views today