عزيزي للتطوير العقاري تطرح المزيد من وحدات التجزئة

30 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

عزيزي للتطوير العقاري تطرح المزيد من وحدات التجزئة

  • ارتفاع الطلب على مساحات التجزئة جاء بعد الإعلان الأخير عن إنشاء البحيرة الشاطئية بطول 2.7 كيلومتر يجري بناؤها في عزيزي ريفيرا، الواجهة البحرية المستوحاة من النمط الفرنسي المتوسطي ​​ في مدينة محمد بن راشد.

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق أحدث وحداتها التجارية في المرحلتين الأولى والثانية من ريفيرا، وجهتها الجديدة المستوحاة من النمط المتوسطي​​، بعد استيعاب السوق وحداتها الحالية بشكل سريع.

وتأتي هذه الخطوة استجابة للزيادة الكبيرة في الطلب على الوحدات المطلة على البحيرة التي تم الإعلان عنها مؤخراً، وتتيح للسكان ممارسة السباحة في المياه الزرقاء الصافية والنقية والمحلاة، والاسترخاء على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر. وبعد إعلان عزيزي عن مفاجأتها بإنشاء هذه البحيرة في يونيو 2021، فقد تمكنت من بيع مخزونها الحالي من الوحدات المطلة على البحيرة في غضون أيام قليلة.

ويبلغ طول هذه البحيرة الصافية العملاقة التي تشبه حوض سباحة هائلاً 2.7 كيلومتر، وستغطي مساحة تزيد عن 130,026 مترًا مربعًا، وستمتد عبر أرجاء مشروع ريفيرا بالكامل في مدينة محمد بن راشد التي تمثل منطقة رئيسية لجذب المستثمرين.

وفي معرض تعليقه على هذا المعلم الاستثنائي في ريفيرا، قال محمد راغب حسين، مدير التطوير في عزيزي: “إن إضافة البحيرة إلى هذا المجمع الرئيسي المتميز ستسهم في إثراء حياة المقيمين في المشروع على نحو غير مسبوق. وانعكس ذلك بصورة واضحة، ليس فقط على عدد الاستفسارات التي نتلقاها كل يوم، وإنما على حجم مبيعات الوحدات المجاورة، بما في ذلك الوحدات السكنية التي تحظى بدرجة عالية من الإقبال، وعلى وحدات التجزئة في المشروع، الأمر الذي يعدّ دلالة على الثقة العالية التي يبديها المستثمرون إزاء الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها ريفيرا. إننا في عزيزي ننطلق من مهمة شاملة تتمثل في بناء مجتمعات يتم التخطيط لها بعناية وبمستوى عالمي من أجل تعزيز الإحساس الحقيقي بالانتماء، وتضمن عائداً استثمارياً يحقق النمو المستمر، مع الارتقاء بأنماط الحياة. وتكون هذه الجهود مدعومة أيضاً بمبادرات مهمة، ومن أبرزها إنشاء مثل هذه البحيرة المذهلة. وبالتالي .. يعود نفع ذلك على المستأجرين والمستثمرين في مشروعنا، خاصة من حيث توفير خيارات الترفيه والراحة، في حين تتمتع الشركات التجارية بأجواء حيوية للغاية تضمن لها النجاح في عملياتها”.

وأضاف حسين: “بعد ظهور فيروس “كوفيد – 19″، بات قطاع التجزئة العقاري في الإمارات يكشف عن مزايا قوته جداً، ومن المتوقع أن تتجاوز مبيعاته أكثر من 58 مليار دولار أمريكي مع نهاية العام الجاري. ويسلط هذا التحليل الجديد الصادر عن غرفة تجارة وصناعة دبي الضوء على الزيادة القوية السنوية بنسبة 13%، مع استعدادنا التام وقدرتنا للعمل كمساهم كبير في نمو هذا القطاع”.

وتمتاز البحيرة بأرضياتها الزرقاء المذهلة، وسيتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من المياه النقية الصافية والمحلاة والنظيفة. ويمكن لسكان المشروع الوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بالبحيرة، والذي سيضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية. وستكون بحيرة عزيزي مساحة نشطة، حيث سيرتادها السكان للاستمتاع بالنزهات على طول ضفافها الشبيهة بشاطئ البحر لقضاء أوقات رائعة والاسترخاء هناك.

وتقوم عزيزي بدمج وحدات التجزئة في مجمّعاتها ومشاريعها السكنية ضمن المخططات الرئيسية، وتعمل على إضافة المرافق ووسائل الترفيه ومساحات التجزئة والمقاهي والمطاعم، كما تركز على إنشاء مساحات اجتماعية ذات إمكانات قوية من أجل تعزيز ربحية الأعمال. وفضلاً عن ذلك، فقد اتخذ المطور العديد من الخطوات لضمان جاذبية ونجاح الشركات التي ستشغل المساحات المتاحة، مثل توفير المواقف الفسيحة للسيارات، والمواقع المتميزة بفضل الطرق الكبيرة والممرات العريضة وحركة المرور العالية، وسهولة الوصول إليها عبر أهم الطرق السريعة في دبي.

وإلى جانب ريفيرا ، تقوم عزيزي أيضًا بتوسيع عروض محلات التجزئة في مشاريع أخرى، مثل “كريك فيوز 1” الذي يقع على خور دبي الشهير في مدينة دبي الطبية.

وتمثل وحدات التجزئة المتوافرة على طول بوليفارد ريفيرا والبالغ طوله 1.6 كيلومتر، وممشى البحيرة الممتد لمسافة 2.6 كيلومتر، استثمارًا ذكيًا استثنائياً، حيث يضم المجمع أكثر من 16,000 عائلة، ومن المتوقع أن يستقبل عدداً كبيراً من الزوار، لأنه سيكون بمثابة معلم بارز وثقافي مهم في المدينة.

ويتعاون الفريق الهندسي في عزيزي مع فريق التسويق بشكل وثيق من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة لزوار الوحدات التجارية. ويشارك قسم التسويق في عزيزي بشكل كبير لتطوير مزيج مناسب من مساحات التجزئة والمخططات إلى جانب عوامل أخرى، للتأكد من قدرتها على تلبية احتياجات ورغبات المستثمرين ومالكي المحلات، ومساعدتهم على تحقيق أهداف المبيعات وتقديم أرقى الخدمات بما يتجاوز توقعات عملائهم.

ويعد ريفيرا وجهة جميلة على الواجهة البحرية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم عند اكتماله 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية تكون قريبة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. وصمم المشروع لتقديم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال بالحياة وبهجة الروح، ما يجعل منه وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية بفضل توافر الكثير من المساحات المتاحة لمحلات التجزئة.

ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى البحيرة الذي تنتشر فيه المطاعم والمحلات، إضافة إلى “لو جاردين” التي تعتبر مساحة اجتماعية واسعة خضراء. يضاف إلى ذلك كله موقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول الذي لا يزال تحت الإنشاء، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم مناطق الجذب والمعالم المهمة في دبي، ليصبح بحق أحد أكثر مشاريع عزيزي جاذبية في الإمارة.

 44 total views,  44 views today