فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق برنامجٍ للسيارات المستعملة والمعتمدة لأول مرة في دولة الإمارات تحت اسم فولفو سيليكت. وتتيح هذه الخطوة التي تشمل السيارات المستعملة والمملوكة سابقاً فرصة فريدة لجميع العملاء الراغبين بامتلاك سيارة فولفو، لاختبار التجربة المميزة التي تشتهر بها العلامة.

وتمّ تصميم برنامج فولفو سيليكت ليقدّم للعملاء خياراتٍ واسعة من السيارات المستعملة التي أجرى عليها خبراء فولفو فحصاً دقيقاً وشاملاً يضمن استخدامها لأجزاء فولفو الأصلية، ليستمتع مستخدمو السيارات المستعملة من فولفو بمستوياتٍ لا تُضاهى من التميّز. وتراعي الشركة معايير الجودة العالية، حيث تختار السيارات المستعملة بعنايةٍ تامة على أن يكون عمر استخدامها أقل من خمسة أعوام ولم تتجاوز في أسفارها مسافة 100,000 كم. كما تخضع كل سيارة إلى أكثر من 100 فحص من قبل فنيي فولفو، بالإضافة إلى ترقية برمجيات السيارة من المصنع. ويمكن للعملاء الاستفادة من المستويات العالية من الجودة والضمان التي توفرها علامة فولفو، حيث تقدّم الشركة مع كل سيارة مستعملة سجل خدمات كامل وكفالة لمدة 12 شهر على الأقل وخدمة المساعدة على مدار الساعة من فولفو.

فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات

  • البرنامج الجديد ينطلق الشهر الجاري لأول مرة في دولة الإمارات
  • فولفو سيليكت يتيح للعملاء فرصة تجربة سيارات فولفو المستعملة والمعتمدة
  • سيارات فولفو المستعملة تخضع لفحص دقيق وشامل من قبل خبراء فولفو

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية: “تمكنت شركة الفطيم، من خلال اتباعها منهجية ريادية متينة في مجال إدارة الأعمال وخدمة العملاء، من الاستمرار في النمو والتوسع ومواصلة تلبيتها للاحتياجات المتغيرة للعملاء. ويسرّنا توسيع قاعدة أعمالنا لتشمل قطاع السيارات المستعملة والمملوكة سابقاً عن طريق إطلاق برنامج فولفو سيليكت في الإمارات. وتواصل شركة فولفو ترسيخ التزامها تجاه العملاء من خلال توفير خياراتٍ متنوعة من السيارات الآمنة والموثوقة، مع أفضل الحلول المبتكرة ومستويات الجودة العالية. كما يوفر هذا البرنامج الجديد خياراتٍ أوسع لعملاء فولفو المرتقبين”.

ويتيح برنامج فولفو سيليكت للعملاء خيار تبديل السيارة أو استرداد قيمتها بالكامل خلال سبعة أيام في حال عدم رضاهم عن أدائها. كما يوفّر برنامج فولفو سيليكت لعملاء فولفو عروضاً استثنائية تتضمن خدمات مميزة وحلول مالية مرنة ضمن الشركة وعروض مقايضة تنافسيّة.

وسيتوفر برنامج فولفو سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة قي صالات عرض علامة فولفو في جميع أنحاء دولة الإمارات ابتداءً من شهر يوليو، حيث يوفّر البرنامج الجديد للعملاء التجربة المميزة نفسها التي يحظى بها مقتنو سيارات العلامة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة المشروعات التجارية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وتُعتبر الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الشركة فريقاً خبيراً يتمتع بمهارات ومؤهلات عالية لضمان الحصول على تجربة شراء متكاملة. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60 وV90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (V40 وXC60 وXC90). كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 44 total views,  44 views today

 12 total views,  12 views today