تعرف على مايكل فيلبس أعظم لاعب أولمبي في العالم يزورعرض أوميغا في طوكيو.

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يعتبر مايكل فيلبس اللاعب الأولمبي الأكثر تتويجًا على الإطلاق، ضليعًا في تاريخ أوميغا لضبط الوقت مع معرفة تامة بمدى أهمية جزء من الثانية، بالنظر إلى فوزه بفارق ضئيل على ميلوراد شافيتش في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2008 في بكين.

أعظم لاعب أولمبي في العالم يزورعرض أوميغا في طوكيو.

على الرغم من أن هذه  الزيارة هي زيارته الأولى، إلى أن مايكل فيلبس بدا وكأنه في مكان مألوف له في عرض ضابطة الوقت الرسمي في طوكيو. يعتبر السباح الأمريكي الشهير مايكل صديقاً للعلامة التجارية أوميغا منذ عام 2004.

” تعتبر أوميغا كعائلة بالنسبة لي فهذه العلامة التجارية بقيت بجانبي خلال نجاحاتي وحصولي على جميع الميداليات الذهبية لمدة 21 عاماً”.

اعترف مايكل فليبس بأهمية دور أوميغا المحترف كضابطة الوقت الرسمي في تحقيق نجاحاته وانتصاراته وأشاد بروح الإبتكار التي تدفع التكنولوجيا إلى الأمام. أضاف مايكل فيلبس “الفوز بمائة من الثانية أمر لا يصدق. تمتلك أوميغا التكنولوجيا اللازمة لإثبات ذلك وأنا جداً ممتن، لأنه كان من الصعوبة جداً الحكم بالعين المجردة. لنرى إلى أين تسير عملية ضبط الوقت الآن. قد تم ادخال بعض التغيرات في ألعاب الماء كرياضة كرة الماء والتسلق. تقوم أوميغا بتزوبد وإمتاع المتفرج بتجربة مذهلة وكأنها حقيقة”.

بصفته أحد المتمرسين في خمس ألعاب أولمبية على مدار عقدين ونصف، يعبر مايكل فيلبس عن مشاعره المختلطة عندما تم سؤاله عن تجربة طوكيو 2020 كمشجع وليس كمنافس.

“سيكون الأمر غريبًا ، لكنني متحمس جدًا للنتيجة وآمل أن يشجع وجودي فريق طوكيو 2020 لتقديم أفضل ما لديهم حصولاً على الفوز”.

أعظم لاعب أولمبي بالعالم والذي فاز ب28 ميدالية (23 منها ذهبية)، قد يكون واثقاً من أحاسيسه اتجاه المباراة.

تألق مايكل فيلبس بساعة سيماستر دايفر طوكيو 2020 خلال زيارته إلى عرض أوميغا كتقديراً كبيراً لهذا الحدث الرائع والعلامة التجارية.

 46 total views,  46 views today

 10 total views,  10 views today