العودةالى العمل مع مستحضرات كاتريس”

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate

جددي بشرتك باستخدام سيروم   “هايدرو بلمبينج” لترطيب مثالي قبل تطبيق المكياج. يتميز السيروم باحتوائه على حمض الهيالورونيك و البانثينول الذي يساعد على انعاش، تلطيف، وتجديد خلايا البشرة. كل ما عليك فعله هو وضع بعض من القطرات على بشرتك قبل تطبيق كريم الأساس للحفاظ على نضارة البشرة واشراقتها بعد العطلة الطويلة.

أما كريم الأساس الذي ننصحك به هو “ترو سكين” المرطب بتركيبته النباتية وتغطيته المتوسطة القابلة للبناء لنتيجة طبيعية. كما ان كريم الأساس هذا مشبع بحمض الهيالورونيك وزيت بذور البطيخ الذي يوفر ترطيبا مكثفا للبشرة.

لعودة بعد عطلة صيف طويلة مليئة بالاسترخاء تتطلب تجديد تام بطلة مكياج جديدة ومناسبة للعودة الى العمل والمكتب! اليكي اختياراتنا الأساسية من كاتريس لطلة مثالية للعودة الى العمل.

احصلي على مكياج عيون جذاب مع باليت “كلين آي دي مينيرال آيشادو” الذي يحتوي على ستة ألوان نباتية عالية الصبغة وسهلة المزج، كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة. تتميز تركيبته أيضا بأنه خالي من جزيئات السيليكون أو البلاستيك الدقيقة والعبوة مصنعة من ورق معاد تدويره أيضاً.

لإكمال مكياج العيون، مسكارا “غلام أند دول” هو الاختيار الأمثل لاعطاء رموشك كثافة بلون أسود غامق. فرشاة هذه المسكارا ستقوم بتغطية رموشك بالتساوي بتمريرة واحدة فقط! فهي مصنوعة من المطاط الصناعي وعبوتها مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة ٨٠٪.

من المهم أن تكون أظافرك أنيقة ومطلية بلون مناسب للمكتب. مجموعة طلاء أظافر جل “آيكون نايلز” تدوم لمدة ٧ أيام بدون إضافة أي طبقة واقية ولمعتها مثالية. تركيبتها تتميز بتقنية “GLOSS SEAL’RTM” التي تحمي الأظافر من التشقق وتعطي الطلاء لمعة عالية ومتانة تدوم طويلاًو زيت الأساي الذي يغذي ويرطب أظافرك.  كما أن عبوة هذا الطلاء مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة ٩٤٪.

 42 total views,  42 views today

 13 total views,  13 views today