أوميغا تستعد لبدء السباق

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

بصفتها الفريق المسؤول عن الوقت سيتم قياس كل سباق بالميكروثانية وتتبع جميع العروض الرياضية باستخدام أحدث تقنيات استشعار الحركة. ستجلب العلامة التجارية أيضًا خبرتها الواسعة في ضبط الوقت إلى رياضات الألعاب الأولمبية الجديدة بما في ذلك الكاراتيه والتسلق الرياضي وركوب الأمواج.

يتطلب تسجيل الأحلام الأولمبية خبراء في ضبط الوقت، ومتطوعين متفانين وتكنولوجيا شاملة وحديثة أي 400 طن من معدات ضبط الوقت، 350 لوحة تسجيل رياضية محددة، 85 لوحة تسجيل عامة، 200 كيلومتر من الأسلاك والألياف الضوئية.

أوميغا مستعدة لبدء السباق!

جميع الأنظمة مخصصة لأجهزة ضبط الوقت من أوميغا مع انطلاق حدث طوكيو 2020

للمرة التاسعة والعشرين في التاريخ، ستؤدي العلامة التجارية السويسرية دورها بصفتها ضابطة الوقت الرسمية للألعاب الأولمبية، مما يجلب ما يقرب من 90 عامًا من الخبرة إلى طوكيو 2020.

وأخيراً طوكيو 2020 قيد الإنطلاق، وصف السيد راينالد إيشليمان، الرئيس والمدير التنفيذي لأوميغا بأن الجهات المشرفة في ضبط الوقت الرسمي”ممثلون رائعون للعلامة التجارية” في إشارة إلى الفريق بأنهم “سفراء يعملون بكل ما لديهم من طاقة قبل وأثناء وبعد كل حدث، لضمان تقديم الخدمات للرياضيين بإمتياز والحفاظ على صورة أوميغا المتميزة وتعزيزها”.

كما هو الحال دائمًا ، ينصب تركيز أوميغا الأساسي على خدمة الرياضيين الراغبين في الحصول على الميدالية الذهبية. إنه وعد قطعته على نفسها وحافظت عليه خلال معظم دورات الألعاب الأولومبية منذ سنة 1932. في يوليو 2021 ، تستعد أوميغا للإنطلاق- وتفخر بتحويل أداء الحلم إلى نتيجة رسمية.

 54 total views,  54 views today

 85 total views,  85 views today