إمباور تزود أشهر أيقونات الخليج التجاري ” ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي” 

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate

إمباور تزود أشهر أيقونات الخليج التجاري ” ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي”  بـ 2,700 طن تبريد

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بدء تزويد الأيقونة المعمارية الفريدة ” ذا رزيدنسز دورتشيستر كولكشن دبي” والواقعة في منطقة الخليج التجاري بدبي بـ 2,700 طن تبريد.

وأوضحت المؤسسة أن برجي ” ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي” الفاخران يعدان من أفخم الأيقونات المعمارية في العالم والذي طورتهما مجموعة أمنيات، وأبدعت شركة فوستر اند بارتنرز Foster and Partners بالتصاميم الهندسية، وأغنتهما Parisian Gilles & Boissier العالمية العريقة بتصاميم داخلية مذهلة. ويضم المشروع برجين مترابطين يحاكيان الحدائق المعلقة في بابل، أحدهما يضم الفندق العاشر Dorchester Collection الشهير والآخر برج سكني للنخبة. يضم البرج السكني المكون من 32 طابقًا، 39 وحدة سكنية مفروشة بالكامل، تتراوح مساحتها من 3,900 قدمًا مربعًا إلى 10,100 قدمًا مربعاً، و يتراوح عدد غرف النوم في كل شقة من اثنين إلى أربعة. ويقدم أيضاً 6 بنتهاوس أنيقة تقع في الطابق 30 و 31 و 32 ومؤلفة من أربع وخمس غرف نوم مصممة حصريًا لخلق أسلوب حياة خاص وعالي الجودة وفخم لكوجنوسينتي الفاخرة في العالم. تبلغ مساحة كل بنتهاوس حوالي 17,700 قدمًا مربعاً مع أسقف شاهقة ومناظر شاسعة غير متقطعة ومواجهة للبحر، ويحتوي  على مسبح خاص به يطل على مدينة دبي المذهلة.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”، أن مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي تفخر بتزويدها مشروع الخليج التجاري برمته بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة والعالية الكفاءة، ويأتي تزويد المؤسسة لمشروع “ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي” الفاخر بخدماتنا كقيمة عالية مضافة الى محفظتنا وفي صلب مهمتنا بدعم جهود دبي في التحول الى الاقتصاد الأخضر المستدام من جهة ومساندة مطورين عقاريين مميزين كمجموعة “أمنيات” في المساهمة في ذلك التحول من جهة والحفاظ على البيئة وحماية الموارد وخفض استهلاك الطاقة فضلاً عن الاستفادة القصوى من تبريد فعال ومتواصل بمعايير عالمية.  وقال مهدي أمجد المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “أمنيات” العقارية، تفرد وتميز مشروع ” ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي” الفاخر، والذي يدار من قبل مجموعة دورتشستر، علامة الضيافة الأسطورية في العالم، يتطلب خدمات تدفئة وتبريد بجودة ومواصفات عالمية وهو ما تفوقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” في تقديمه بمعايير بيئية مستدامة صديقة للبيئة. موضحاً أن خدمة تبريد المناطق من “أمباور” تشكل أهمية قصوى لتمكين سكان ونزلاء المشروع من الاستمتاع بنمط معيشي فاخر، وأسولب حياة فريد من نوعه. وذكرت “إمباور” أنها تقوم حالياً بتزود أكثر من 17٪ من إجمالي عدد الفنادق في دبي بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة وأن عدد المشاريع السياحية والفندقية الضخمة والمميزة التي تسعى إلى ربطها بشبكتها آخذ في الازدياد. ويشكل برجي ” ذا رزيدنسز دورتشستر كولكشن دبي” الفاخران، محور اهتمام مجموعة دورتشستر، كونهما بوابة أساسية لترسيخ مكانتهما في آسيا إنطلاقا من دبي، ولكونهما فريدين من نوعهما ويجسدان مكان إقامة مثالي وجوهر رفيع المستوى للمسكن الحضاري الأنيق الذي يكرّم سكانه برفاهية وبتجربة أسلوب حياة لا مثيل له في جميع أنحاء العالم. كما يعكس المشروع عمق شراكة المجموعة مع “أمنيات العقارية” ومكانة الأخيرة البارزة التي تحظى بها والمستوى الفائق لمشاريع الضيافة التي تحرص على تطويرها في دبي من خلال شراكات تجمعها بأبرز المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والمبدعين الحائزين على جوائز مرموقة في صناعة الانشاءات والتصميم الهندسي والمعماري. والجدير ذكره، أن “إمباور” تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1,252 مبنى، ولأكثر من 140,000 متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من0  1,64 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

 72 total views,  72 views today