“مفاجآت صيف دبي” بالتعاون مع “اي ديلز” تمنح العديد من الجوائز الكبرى هذا الصيف

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 “مفاجآت صيف دبي” بالتعاون مع “اي ديلز” تمنح العديد من الجوائز الكبرى هذا الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يوليو 2021: تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع “اي ديلز”، منصة التجارة الإلكترونية الفريدة من نوعها في دبي، خلال الدورة الرابعة والعشرون من مفاجآت صيف دبي، في تنظيم الكثير من السحوبات على جوائز عدّة، كما فعلت خلال الدورة الماضية من مهرجان دبي للتسوق في يناير الماضي.

وتقدم مفاجآت صيف دبي واي ديلز جوائز كبرى خلال هذا الصيف بما في ذلك سحوبات مرسيدس الكبرى والجائزة الكبرى البالغة 250.000 درهم إماراتي نقداً. ذلك بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى، والتي ستختتم جميعها بسحب حيّ في عدد من مراكز التسوق في دبي.

لقد نشأت الشراكة بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وبين منصة اي ديلز منذ عام 2020 بهدف تقديم الجوائز القيمة للمتسوقين. وانطلقت الفعاليات لهذا الموسم منذ شهر يونيو، وتتألف الشراكة من مبادرتين رئيسيتين لمحبي التسوق، حيث أن فعاليات مفاجآت صيف دبي مليئة بالأنشطة المتنوعة والمثيرة التي ستنطلق طوال فترة الصيف.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يسعدنا التعاون مرة أخرى مع أي ديلز لمنح السكان والزوار والمتسوقين خلال الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، فرصة الفوز بجوائز رائعة. وتشتهر مفاجآت صيف دبي بكونها احتفالية رائدة بقطاع التجزئة على مستوى العالم، حيث تقدم عروضاً ترويجية لا مثيل لها بالإضافة إلى سحوبات وهدايا رائعة مثل سحوبات مرسيدس الكبرى. لقد بدأ تعاوننا مع أي ديلز في عام 2020، ونأمل أن يستمر هذا التعاون في الازدهار خلال السنوات المقبلة حيث تقدم الشركة المتخصصة في الحلول الرقمية والتجارة الإلكترونية خبرتها لدعم المجموعة الرائعة من الفعاليات والأنشطة التي تُقام خلال مفاجآت صيف دبي

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة اي ديلز جاد طبيلي: “بعد نجاح الشراكة التي أجرتها اي ديلز مع مهرجان دبي للتسوق لعام 2020، فإننا نتشرف بتوحيد جهودنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مرة أخرى. إن سحوبات مرسيدس الكبرى ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي هي أحدث المبادرات وأروعها والتي بدورها تقدم الجوائز للمتسوقين ضمن السحوبات التي سوف تتم طوال عشرة أسابيع متتالية خلال موسم الصيف، كما وأننا في اي ديلز نشعر بالفخر لكوننا ضمن هذه المبادرة ونطمح لأن نقوم بمنح العديد من الجوائز بقيمة تصل إلى 5 مليون درهم إماراتي عبر منصتنا الإلكترونية. إن منصة اي ديلز الرقمية تجعل من هذه المبادرات المذهلة في متناول جميع العملاء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.”.

سحوبات مرسيدس الكبرى

تعد “سحوبات مرسيدس الكبرى” الفعالية الأضخم التي تقدمها مفاجآت صيف دبي لهذا العام. هذه السحوبات مشابهة لسحوبات إنفينيتي الكبرى التي تمت ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة لربح سيارة مرسيدس C200 ومبلغ 25,000 درهم نقداً. يستطيع العملاء المشاركة في هذا السحب عن طريق شراء قسائم سحب بسعر 150 درهم من محطتي وقود اينوك وإيبكو وجميع متاجر زوم أيضاً، كما ويمكن للمقيمين خارج البلاد، وأولئك الذين يفضلون المشاركة في السحوبات بسهولة وراحة من منازلهم في دولة الإمارات، المشاركة عبر موقع اي ديلز www.idealz.com بنفس السعر المذكور أعلاه. جميع التذاكر متاحة طوال فصل الصيف، وقد تم بالفعل إصدار المجموعة الأولى من قسائم السحب على منصة اي ديلز منذ 23 مايو.

حملات ترويجية نشطة وسحوبات مباشرة

بالإضافة إلى حملات اي ديلز المعتادة عبر الإنترنت، فقد قامت منصة التجارة الإلكترونية ذات الطابع الفريد بإطلاق مجموعة متنوعة من الجوائز المثيرة بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات وترويج قطاع التجزئة، وتشمل على فئات الجوائز الحالية التي تقدمها المنصة وهي: النقد والذهب والإلكترونيات والمجوهرات والساعات وجوائز أسلوب الحياة والسيارات. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة للفوز بجائزة ضخمة تبلغ 250,000 درهم نقدا خلال هذا الصيف، وستكون هذه الحملات التابعة لمفاجآت صيف دبي متاحة حصرياً عبر منصة اي ديلز. علاوة على ذلك، سيتم إجراء السحوبات المباشرة طوال فصل الصيف مرتين في الأسبوع، وسيكون ذلك في مراكز تسوق مختلفة في جميع أنحاء إمارة دبي، وعلى خشبة مسرح مراكز التسوق، كما وسيتم نقل السحوبات من مركز تسوق إلى آخر أسبوعياً. يمكن مشاهدة هذه السحوبات مباشرة في المراكز التجارية وسوف يتم تسجيلها وبثها على تلفزيون سما دبي في وقت لاحق، كما وسيتم بث جميع السحوبات مباشرةً عبر صفحات اي ديلز عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

نبذة عن اي ديلز

اي ديلز هي منصة للتجارة الإلكترونية ولكن بلمسة فريدة من نوعها. بادر بشراء أيٍ من منتجات اي ديلز لتحصل على فرصة للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز الفاخرة ضمن حملات من خمس فئات: السيارات، والساعات، والجوائز النقدية، الإلكترونيات وأسلوب الحياة. لقد قامت أي ديلز بمنح عملائها جوائز قيمتها تفوق الـ 50 مليون درهم إماراتي ولعدد يصل إلى 1800 رابح من 32 دولة.

 48 total views,  48 views today