“تريدلنغ” تدشن مركزها الأول للتوزيع في دبي كوميرسيتي

29 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

“تريدلنغ” تدشن مركزها الأول للتوزيع في دبي كوميرسيتي

  • المخازن الجديدة في دبي تعزز حلول تريدلنغ اللوجستية وقدرتها على تجهيز البضائع وبأسعار الجملة للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • المركز يعزز التنافسية ويتيح للبائعين طرح منتجات أساسية بكميات صغيرة مع إمكانية التوفير في نفقات الشحن ووقت التسليم

دبي، الإمارات العربية المتحدة 28 يوليو، 2021: أعلنت تريدلنغ، السوق الإلكترونية سريعة النمو والتي تركز على التجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق مركزها الأول للتوزيع في دبي كوميرسيتي لتوسيع عملياتها بدولة الإمارات، في خطوة تهدف إلى توسيع الإمكانيات التشغيلية لمنصتها، عبر تقديم خدمات أفضل وأسرع لعملائها ومواكبة الطلب المتزايد وخفض التكاليف.

وسيسهّل مركز التوزيع الحديث التعاملات المحلية والعابرة للحدود، حيث يتم تخزين المنتجات التي تحظى بطلب كبير وتجهيزها لتواصل تريدلنغ تلبية تطلعات العملاء واحتياجاتهم. كما يوفر المركز دعماً إضافياً للبائعين الموجودين على المنصة؛ إذ يتيح لهم شحن بضائعهم بكميات كبيرة إلى مخزن محدد ومن ثمّ بيعها بكميات أصغر مع توفير كبير في نفقات الشحن. كما ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة أكثر من أسعار الجملة التنافسية.

ويتخذ مركز التوزيع الخاص بـ”تريدلينغ” من دبي كوميرسيتي، المنطقة الحرة المتخصصة بقطاع التجارة الإلكترونية والممتدة على مساحة 2.1 مليون قدم مربع، لتكون المقر المركزي، حيث يمكن تلبية وتوزيع متطلبات متعاملين المنصة بسرعة وسهولة إلى مختلف دول الخليج.

وقال ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لمنصة تريدلنغ: “يسرّنا افتتاح مركز التوزيع الأول الخاص بمنصة تريدلنغ في دبي كوميرسيتي لتوفير خدمات إضافية لعملائنا، وذلك في إطار توسيع نطاق عملنا وترسيخ حضورنا بالمنطقة. وتُعدّ دبي، بوصفها حاضنةً للتكنولوجيا والابتكار، الموقع المثالي لتقديم خدماتنا لعملائنا في المنطقة، حيث تشاركنا دبي كوميرسيتي رؤيتنا التي تهدف لتسهيل العمليات التجارية وتعزيز النشاط الاقتصادي في دولة الإمارات، وهي منطقة حرة رائدة ومجهزة لتلبية متطلبات شركات التجارة الإلكترونية التي تشهد نمواً استثنائياً، مثل منصة تريدلنغ”.

وأضاف سيافولا: “تحرص تريدلنغ، بوصفها أسرع منصات التجارة الإلكترونية بين الشركات نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مواكبة متطلبات البائعين والمشترين، مع التخفيف من التحديات التي تواجههم ليتمكنوا من تبسيط عمليات الشراء الخاصة بهم وزيادة إيراداتهم إلى أقصى حد وضمان الحصول على أسعار تنافسية. وبذلك فإننا نسهم أيضاً في ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للاقتصاد الرقمي”.

من جانبه، قال ديفير فورستر، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي كوميرسيتي: “يؤكّد قرار تريدلنغ بإنشاء مركز للتوزيع في دبي كوميرسيتي الإقبال المستمر لمزودي خدمات التجارة الإلكترونية على منشآتنا، وستستفيد الشركة من البنية التحتية المميزة التي تقدمها أول منطقة حرة من نوعها في المنطقة، ما يتيح لها تعزيز وتطوير أعمالها”.

وأضاف: “توفّر دبي كوميرسيتي للعملاء منظومة تجارة إلكترونية تتيح عمليات ذات فعالية من حيث التكلفة والوقت، لتمثّل أحد أهم الأطراف التي تدعم شركات التجارة الإلكترونية وترسم ملامح مستقبل هذا القطاع في المنطقة”.

وتربط منصة تريدلنغ بين المزودين العالميين وأسواق المنطقة، ما يوفّر فرصاً جديدة للشركات في مختلف أنحاء العالم للازدهار في عصرٍ جديد من التجارة الرقمية، وتعكس العقلية المتطورة لرواد الأعمال فيها. وتحظى المنصة، التي تأسست ضمن مبادرة دبي X10، بدعم من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا). ونجحت تريدلنغ منذ تأسيسها في شهر أبريل 2020 بتحقيق نمو لافت، لتصبح منصة تسوق رقمية رائدة توفر لعملائها مئات آلاف المنتجات في 13 قطاع مختلف، تشمل الأغذية والمشروبات، والمستلزمات المكتبية، والإلكترونيات الاستهلاكية، والصحة والعافية، ومواد البناء وغيرها. ولدى تريدلنغ اليوم أكثر من 55 آلاف مشتري ومورّد مسجل على المنصة من أكثر من 48 دولة، وتقدّم خدماتها لجميع عملائها من الشركات الصغيرة جداً والشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الكبيرة ومتعددة الجنسيات.

لمحة حول منصة تريدلنغ:

تعد تريدلنغ مشروعاً تقنياً ناشئاً، وتتبنى رؤية طموحة لأن تصبح السوق المفضلة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتولى قيادة المنصة فريق عمل متمرس في مجال إنشاء الشركات الناشئة، وتحظى بدعم مالي قوي من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا). وتلتزم تريدلنغ برسالتها الرامية لأن تصبح أداة البحث والتوريد الرئيسية بالنسبة للمشترين في المنطقة.

وتعمل تريدلنغ على ضمان إجراء عمليات تجارية سلسة وموثوقة، وتقديم الخدمات اللوجستية والحلول المالية. وتتيح المنصة للموردين في جميع أنحاء العالم إمكانية التواصل مع المشترين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستفيد من التقنيات المتطورة لتحسين سلسلة التوريد وتوفير القيمة الاقتصادية والحد من المخاطر. وبفضل قدرتها على تمكين المشترين من العثور على المنتجات والمواد المناسبة، إلى جانب التواصل مع الموردين الجدد والمشترين في منطقة الشرق الأوسط؛ تساعد تريدلنغ على إنجاز عمليات التفاوض حول الأسعار وتقديم خدمات متكاملة لتعزيز التبادل التجاري بين الشركات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة تريدلنغ، أو التواصل عبر حساب لينكد إن

لمحة حول دبي كوميرسيتي

تعد دبي كوميرسيتي أول منطقة حرة رائدة ومتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية. وتصل قيمة مشروع دبي كوميرسيتي الاستثماري إلى مليار دولار أمريكي، ويغطي مساحة تبلغ 2.1 مليون قدم مربعة، ويتميز بتصميمه الفريد لتقديم الدعم لشركات التجارة الإلكترونية الجديدة والحالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتكون المنطقة الحرة من ثلاثة مجمعات ينفرد كل منها بتصميمه المبتكر، وهي مجمع الأعمال الذي يشكل مقراً لمجموعة من المباني العصرية التي تضم وحدات مكتبية من الدرجة الأولى؛ والمجمع اللوجستي، الذي يتكون من مستودعات متطورة ومتعددة الاستخدامات لتناسب احتياجات العملاء مع نماذج أسعار وفق نظام الدفع حسب الاستخدام؛ والمجمع الاجتماعي الذي يضم مطاعم ومقاهٍ وصالات للعرض واستضافة الفعاليات.

وتوفّر دبي كوميرسيتي، بالإضافة إلى المكاتب والمخازن، حلاً متكاملاً للتجارة الإلكترونية لتقديم الدعم والخدمات التي تمكّن العلامات التجارية وتجار التجزئة من تأسيس وإطلاق متجر إلكتروني في أقصر وقت ممكن، الأمر الذي يشكّل حالياً أولويةً كبرى بسبب الأزمة الراهنة والطلب المتنامي على الشراء عبر الإنترنت.

 40 total views,  40 views today