مجموعة داندي من غاما، فخامة فوق العادة

28 يوليو، 2021 Off By DGNgate

تتضمن التشكيلة تناغماً غير مألوف بين المواد والألوان ما يمنح القطعة طابعاً جمالياً مميزاً يجتذب الأنظار أينما وضعت. وتتميز القطع الجلدية بجلودها المنتقاة من أفضل المصادر لتكون القطعة جمالية وعملية في الوقت ذاته.

نقدم لكم مجموعة داندي المتميزة والتي تجمع بين الرؤية الإبداعية واللمسة الفنية والمهارة الإيطالية.

يحل علينا مهرجان تسوق مفاجآت صيف دبي 2021 من الأول من يوليو وحتى الرابع من سبتمبر، وتحرص ويسترن للأثاث على مشاركتها الفرحة مع عملائها الكرام بعروض مميزة وخصومات جزئية تتراوح بين 25 – 75 بالمائة على علاماتها الإيطالية الفاخرة والمميزة .

مجموعة داندي من غاما، فخامة فوق العادة

قطع أثاث فنية ترتقي بروح المكان

تعرف علامة غاما أريدامنتي للأثاث على أنها من العلامات ذات الطابع المتفرد بين علامات ويسترن للأثاث، وذلك لتصاميمها الفنية وخطوطها المعاصرة المستوحاة من عالم الأزياء. وتأتي مجموعة داندي للمصمم جوسيب فيغانو لتمثل الخط الفني المعاصر بحق، وذلك بتشكيلة كبيرة من المقاعد والأرائك الوثيرة المغلفة بالجلد والكراسي والأسرّة ذات التصاميم الرائعة.

أضف لمسة فنية إلى مساحاتك مع قطع متميزة من علامات ويسترن للأثاث والتي تجمع بين اللمسات الفنية المعاصرة والتوجهات العملية الكلاسيكية في مزيج فريد وبهي – تمتع بعروض مفاجآت صيف دبي مع ويسترن للأثاث!

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية  Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 28 total views,  28 views today