نكشه تكشف عن مجموعة الكاريبي بالتعاون مع “موريش” بواسطة “كيه”

28 يوليو، 2021 Off By DGNgate

بعد نجاح أول مجموعة لها، أطلقت نكشه، نموذج الطعام المحلي الذي يعمل مع الطهاة والفنانين من أنحاء العالم لصنع مجموعات لوصفات أطعمة بأسعار معقولة مستوحاه من بلاد مدهشة، للتو مجموعة الكاريبي بالتعاون مع “موريش” بواسطة “كيه”، واحد من أكثر طهاة “سوبر كلوب” شعبية في دبي. تسمح المجموعات للناس من أي مستوى من مستويات مهارات الطبخ بعمل أطعمة الكاريبي الشهية في المنزل.

مع مهمة اصطحابك إلى كرنفال طهي، تسمح المجموعة الجديدة للهوم-شيف باكتشاف عالم من النكهات، والأساليب، والمكونات من ثلاث بلاد مذهلة: كوبا، وجامايكا وجرينادا. تجهز الوصفات بمشاركة “موريش” بواسطة “كيه”، الطاهي الشهير المقيم في دبي المعروف بأطباق “الانصهار” fusion cooking الخاصة به و”غذاء الروح” soul food. منطقة الكاريبي هي أرض الموسيقى والبهجة، ومجموعات وصفات الطعام في المجموعة الأخيرة من نكشه مثالية لأي عاشق طعام يبحث عما هو جديد ومرح هذا الصيف، أو يريد طعاماً ألذ في العشاء.

تكشف نكشه عن مجموعة الكاريبي بالتعاون مع “موريش” بواسطة “كيه”

استعدوا للانتقال إلى شواطئ البحر الكاريبي البكر مع أحدث مجموعات وصفات الطعام

مع مجموعات نكشه، يمكن للجميع طهي الطعام الأصيل المدهش بسهولة في المنزل – حتى المبتدئين. تحتوي كل مجموعة من أكياس وصفات الطعام على المكونات العضوية الخاصة التي تلزم لطهي وجبة لفردين. كل المجموعات عضوية، ومصنوعة باليد، ومقسمة لكميات صغيرة، ومناسبة لكل من آكلي اللحوم والنباتيين. وفيما يلي نظرة خاطفة على مجموعات الكاريبي:

  • روبا فييها: يخنة الفلفل الأحمر المدخن من كوبا
  • كاري الماعز (أو نباتي): كاري الجزيرة المتبل مع الأرز والبقول من جامايكا
  • أويل داون مع الزلابية “سنيبر وسنيكر”: زلابية في صوص جوز الهند المتبل من جرينادا

تأتي مجموعات الكاريبي من نكشه مع عمل فني مرسوم باليد بشكل خاص لنكشه من “كريج ييروود”، فنان مشهور من “باربادوس”. يحكي العمل الفني الفريد حكايات عن طعام الكاريبي، والثقافة والناس بحيث يستطيع الهوم- شيف الانغماس في ثقافة الكاريبي.

نبذة عن نكشه:

نكشه هي رابح أصلي لحاضنة الأعمال المحلية من “سبينيس”، برنامج تم وضعه لدعم أفضل شركات الأغذية والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة. في 2020، نيشا وسام (مؤسسان) أدركا أن الناس كانوا يطبخون أكثر ويسافرون أقل. يواجه نموذجهما المبتكر هذا التحدي. مع مجموعات وصفات نكشه، يمكنك طبخ طعام مدهش وتجربة ثقافات متنوعة وأنت في مطبخك. نجحت أول مجموعة لهما (تغطي المحيط الهندي) نجاحاً هائلاً، باعت آلاف المجموعات وصنعت خبرات عشاء سعيدة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بعد الإعجاب الرهيب الذي نالته بالفعل مجموعات وصفات الهند، وسريلانكا، وكينيا، وموريشيوس، واليمن والمالديف، سينتهز عشاق الطعام في الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستمتاع بمطبخ الكاريبي الأصيل هذا الصيف.

 60 total views,  60 views today