ليلتين بسعر ليلة واحدة في فندق ويندام جاردن

28 يوليو، 2021 Off By DGNgate

يضم الفندق غرفاً أنيقة وواسعة مع شرفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر وغروب الشمس. ويحتوي الفندق على نادي شاطئي خاص مع الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس ومسبح خارجي ومنطقة لعب للأطفال لإسعاد الصغار أثناء الإقامة.

إقامة لمدة ليلتين بسعر ليلة واحدة في فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان

اغتنم فرصة العطلة الصيفية مع عرض أيام الأسبوع المميز

يقدم فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان عرضاً لا يُفوّت هذا الصيف، وهو مثالي لقضاء عطلة عائلية مليئة بالمرح.

احجز إقامتك لليلة واحدة واحصل على الليلة الثانية مجاناً بسعر 399 درهماً إماراتياً، يشمل العرض المتوفر خلال أيام الأسبوع فقط وجبة فطور في مطعم غورميه جاردن  لشخصين وطفلين دون سن السادسة فقط.

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

 38 total views,  38 views today