إطلاق مجموعة الضيافة التجريبية Limestone Lab

28 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 أُطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة Limestone Lab “لايمستون لاب”، وهي مجموعة ضيافة جديدة ذات خبرة واسعة تسعى إلى استحداث مفاهيم جديدة ومبتكرة في قطاع الضيافة لإثراء المشهد الاجتماعي وتجارب تناول الطعام في السوق الإماراتية.

تعتزم Limestone Lab، التي تتبنى مفهوم “إعادة ابتكار” تجارب الضيافة، طرح مجموعة من المفاهيم الفريدة في السوق بين الربعين الأخيرين من عام 2021 وعام 2023 مع اتباع نهج مبتكر يتخطى تجارب الضيافة التقليدية. وتشمل مخططات المجموعة توفير منافذ للأغذية والمشروبات تمتاز بطبيعة مبتكرة وثقافية لتقديم تجارب تفاعلية، وأجواء اجتماعية تمتزج بأشهر أكلات المطابخ العالمية.

إطلاق مجموعة الضيافة التجريبية Limestone Lab مع مخططات

طموحة في قطاع الأغذية والمشروبات

مجموعة الضيافة المبتكرة ستقدم تجارب جديدة ومتفردة وآسرة

لإثراء المشهد الاجتماعي وقطاع الضيافة بدبي

ستضم Limestone Lab فريقاً من المصممين، والمهندسين المعماريين وخبراء الضيافة البارزين لإنشاء عقارات مُصممة بعناية بالغة في وجهات غير متوقعة، وسوف يجمع بين هذه الأماكن هدف مشترك يتمثل في خلق مساحات وتجارب تحمل ذكريات دائمة.

تأسست مجموعة Limestone Lab على يد مخضرميْ ريادة الأعمال في دبي، حسن بلوط وهاني دويك، وجاء إطلاقها كتطور تلقائي لشغف رجليّ الأعمال بقطاع الضيافة وخبرتهما الواسعة فيه من أجل تقديم مفاهيم مُلهِمة في قطاع الأغذية والمشروبات والحياة الليلية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مؤخراً شغل بلوط، الرئيس التنفيذي لشركة Limestone Lab، منصب الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة Seven Management، حيث تولى إطلاق وإدارة Seven Sisters وAntika Bar في دبي. بالإضافة إلى ذلك، شارك بلوط في إنشاء وإطلاق 12 علامة تجارية افتراضية للمطاعم في دبي وأبوظبي والكويت والمملكة العربية السعودية، وتشمل Tawook Nation و Lucaو JapangوVigilante. وسيعمل هاني دويك كمؤسس مشارك ومدير للعمليات بمجموعة Limestone Lab. يمتلك دويك ما يزيد عن 10 أعوام من الخبرة في تقديم الاستشارات إلى العديد من العلامات التجارية العالمية في مجالات الإعلانات الإبداعية والحلول الرقمية، إلى جانب تأسيس وإدارة منافذ أغذية ومشروبات ناجحة في لبنان.

شكّل تطوير وتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات أهمية بالغة في التطور المستمر لمدينة نابضة بالحياة مثل دبي، التي تُعد مركزاً رئيسياً للحياة الليلية في الشرق الأوسط. وبحسب Commitbiz، كان من المتوقع أن يرتفع حجم مبيعات المواد الغذائية في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 4.6٪ في عام 2019، وأن يبلغ متوسط معدل النمو المركب 6٪ بين عام 2019 وعام 2023. وبصورة نسبية، نمت مبيعات سوق المشروبات بنسبة 6.9٪ في عام 2019 وبنسبة مركبة متوسطة بلغت 6٪ بين عامي 2019 و2022. وتشير أرقام هذا القطاع إلى أن شركات مثل Limestone Lab سوف تنطلق في السوق خلال فترة مهمة، كما تدل هذه الأرقام أيضاً على أن القطاع سوف يشهد ارتفاعاً في الطلب الاستهلاكي.

وفي إطار حديثه عن إطلاق أحدث مشاريع الضيافة، قال حسن بلوط، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة Limestone Lab: “لطالما كان سوق الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة مرافقاً لمفهوم التفاعل الاجتماعي، سواءً مع الأصدقاء أو العائلة أو المعارف الجدد، وقد جعلنا من هذا المفهوم هدفاً أساسياً لشركة Limestone Lab. وقد شجّعنا هذا الأمر على وضع تصوّر لسلسلة من الأماكن الاجتماعية والمطاعم المذهلة التي ستجمع الناس تحت سقف واحد للاستمتاع بتجارب استكشافية وثقافية لا تُنسى”.

نبذة عن مجموعة Limestone Lab:

تُعد مجموعة Limestone Lab بمثابة “استوديو لتصميم التجارب” أُنشئ على يد اثنين من رواد الأعمال الشغوفين، وتتبنى المجموعة مهمة أساسية تتمثل في “إعادة ابتكار سوق الضيافة”. تأسست Limestone Lab في عام 2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة وتمتلك خطط توسع مستقبلية في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. تهدف Limestone Lab إلى خلق تجارب مؤثرة ومجدية لجمهورها، مع التركيز بشكل خاص على المجتمع. وستكون مفاهيم الأغذية والمشروبات التي تقدمها المجموعة تجريبية ومبتكرة واجتماعية وثقافية

 50 total views,  50 views today