مفاجآت صيف دبي تدعو المبدعين لإنتاج أفلام عن دبي

28 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 تتمتع دبي بشهرة واسعة كواحدة من أفضل الوجهات العالمية للتصوير وتسجيل الأفلام المتميزة بفضل معالمها المذهلة، وطبيعتها الساحرة، والتجارب الفريدة التي تستقطب عدسات المصورين المبدعين.

وشهدت فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام إطلاق مسابقة قصة صيف دبي الجديدة، والتي تهدف لتشجيع الأوساط الإبداعية في الإمارة على تسجيل مقاطع فيديو تسلط الضوء على العوامل التي تضفي طابع التميز والمرح على فصل الصيف في دبي، وسيحصل مقطع الفيديو الفائز على الجائزة الأولى البالغة قيمتها 100 ألف درهم إماراتي.

مفاجآت صيف دبي تدعو المبدعين لإنتاج أفلام حصرية عن دبي وتمنحهم فرصة الفوز بجوائز بقيمة 100 ألف درهم عبر “مسابقة قصة صيف دبي”

ويمكن لمصوري مقاطع الفيديو الناشئين إنتاج مقاطع فيديو بدقة 4K مع استخدام المؤثرات التي يفضلونها، أو مؤثرات صوتية لمساعدتهم على تحقيق التميز والتفوق على منافسيهم. وينبغي أن يكون الفيديو النهائي ذو جودة عالية ومشابهاً لمقاطع الفيديوهات الدعائية لأفلام هوليوود أو بوليوود العالمية، فضلاً عن تقديم قدرات إنتاجية عالية وعرض بصري رفيع المستوى يُظهر للعالم التجارب المتميزة التي تجعل من دبي الوجهة المثالية لقضاء فصل الصيف.

وينبغي أن تتميز مقاطع الفيديو بدقة عالية، وأن تكون مصممة خصيصاً للتحميل على موقع إنستاجرام تحت عنوان “قصة صيف دبي”. ويمكن أن تتراوح مدة المقاطع بين 30 ثانية إلى دقيقة واحدة، ويجب أن تغطي ثلاثة أنشطة رئيسية تشمل تجارب تناول المأكولات والتسوق والإقامة في الفنادق وتجارب الترفيه العائلية، ومواقع الجذب في الإمارة. ويمكن تحميل مقاطع الفيديو على موقع إنستاجرام مع الإشارة إلى حساب dsssocial@ وإضافة هاشتاج #قصة_صيف_دبي. وتتاح فرصة المشاركة في مسابقة قصة صيف دبي حتى يوم 24 أغسطس القادم.

 

ويتعين على مصوري مقاطع الفيديو المشاركين في مسابقة قصة صيف دبي ضمان التقيد بالعادات والتقاليد الثقافية والاجتماعية لدولة الإمارات، مع الالتزام بقواعد اللباس المحتشم، وعدم عرض المشروبات الكحولية أو الشيشة. للاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى الضغط هنا.

تستمر فعاليات مفاجآت صيف دبي، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حتى يوم 4 سبتمبر القادم. وتلتزم كافة فعاليات مفاجآت صيف دبي جميع إجراءات الصحة والسلامة، بما في ذلك قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

 34 total views,  34 views today