انتيريرز تطلق موقعاً إلكترونياً يقدم أفضل تجربة لشراء الأثاث

28 يوليو، 2021 Off By DGNgate

انتيريرز تطلق موقعاً إلكترونياً يقدم أفضل تجربة لشراء الأثاث المنزلي في دولة الإمارات

ويمكن للعملاء تصفح المجموعات الحصرية الكلاسيكية والمعاصرة ومقارنة الأشكال والأبعاد والتصميم قبل إتمام عمليات الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضاً الحصول على استشارات فريق التصميم الداخلي في انتيريرز والمعروف بإبداعاته في هذا المجال، إلى جانب الاطلاع على اختيارات الخبراء ونصائحهم من أحدث التوجهات والتصاميم والأنماط الموسمية.

ويعرض الموقع الإلكتروني الجديد كتالوج المتجر الشامل الذي يضم أحدث الإبداعات من كبار المصممين والعلامات التجارية الرائدة بضغطة زر، وذلك من خلال بوابة إلكترونية واحدة سهلة الاستخدام.

ويمكن تنسيق عملية الحصول على استشارات التصميم المجانية عبر الموقع الإلكتروني الجديد، وذلك من خلال تحديد الأوقات والتواريخ التي تناسب احتياجات كل عميل.

ويعد الموقع الإلكتروني الجديد الذي يتميز بتصميمه الواضح والسهل، بمثابة متجر شامل لجميع احتياجات تنسيق المنزل والتصميم الداخلي من خلال إمكانية الطلب بكل سهولة عبر الإنترنت وتوصيل المنتجات بشكل مباشر إلى المنزل أو المكتب في أي مكان داخل دولة الإمارات.

ويمكن للعملاء تصفح مجموعة كبيرة من الصور المفصلة بالإضافة إلى الحصول على المواصفات الدقيقة لجميع المفروشات التي تقدمها انتيريرز. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون لديهم إمكانية الاطلاع على أحدث المفروشات المقدمة من 20 علامة تجارية حصرية.

كما يمكن للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الموقع الاستمتاع بالمزايا والخدمات المخصصة للأعضاء فقط، والتي تشمل الشحن المجاني داخل دولة الإمارات وضمان مجاني مدته عام كامل على أي عيوب صناعية لطلبات الأثاث فقط.

وقال رائد دبس، مدير عام انتيريرز: “يسعدنا أن نقدم لعملائنا إمكانية الوصول إلى تشكيلة واسعة من تصميمات الأثاث والإكسسوارات المعاصرة والكلاسيكية على مدار الساعة من خلال موقعنا الإلكتروني الجديد. وتعد القدرة على تصفح كتالوج انتيريرز الكامل من المنزل ميزة رئيسية للعملاء، حيث يمكنهم الوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجون إليها حول أي منتج، بالإضافة إلى الحصول على نصائح حول التصميم والتنسيق”.

وأضاف: “يقدم موقع انتيريرز الإلكتروني الجديد للعملاء محتوى وعروضاً وتنبيهات حصرية حول الإصدارات الجديدة بالإضافة إلى أحدث التوجهات التي تشكل جوهر التصاميم، حيث يمكن تصفح الموقع بشكل منتظم للوصول إلى مجموعة من المفروشات ذات التصميمات الفريدة التي تناسب جميع الأذواق”.

لمحة عن انتيريرز:

تأسست شركة انتيريرز في العام 1968 من قِبل مجموعة عيسى صالح القرق ش.ذ.م.م.، ولقد نجحت الشركة على مدى أكثر من 50 عاماً في تقديم تشكيلة فريدة من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة من أشهر الأسماء العالمية التي تتميز بجودتها الممتازة. تقدم انتيريرز تشكيلة متميزة لما يزيد عن 100 من أشهر المصنعين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. مثل مارينر (Mariner)، كورنيليو كابيليني (Cornelio Cappellini)، جيورجيو كولكشن (Giorgio Collection)، فاما (Fama)، ليكسينجتون (Lexington)، برنهاردت (Bernhardt)، مايكل اميني (Michael Amini)، ديكور-ريست (Décor-Rest)، ألف إيطاليا (Alf Italia)، نيكوليتي (Nicoletti)، برويهيل (Broyhill)، بول روبرت (Paul Robert)، كلاوسنر (Klaussner)، كوهر (Koher)، فيجومي (Fejomi)، سيفن سيدي (Seven Sedie)، سكابيني (Scappini).

لقد صنعت انتيريرز لنفسها اسماً لامعاً على مدى الأجيال المختلفة، وذلك من خلال تقديم تشكيلة حصرية من أرقى وأشهر العلامات التجارية في العالم، كما عملت على توسيع حضورها منذ إنشائها، حيث توسعت عملياتها لتشمل ستة معارض حول الدولة في دبي (أم هرير وجميرا) وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة.

تمتلك الشركة استديو تصميم داخلي يتم فيه ابتكار تصاميم متميزة حسب متطلبات العميل وأسلوبه الشخصي. كما يستطيع العملاء إضفاء لمساتهم الشخصية على المفروشات والستائر وورق الجدران وأغطية الأسرة والوسائد. ويقوم قسم المشاريع في انتيريرز بتولي المشاريع الخاصة بالفلل والقصور والفنادق والمستشفيات والمدارس والشقق المفروشة وقاعات الاجتماعات والمطاعم.

 

 36 total views,  36 views today