فعاليات مميّزة في حملة العودة إلى المدارس

27 يوليو، 2021 Off By DGNgate

وتقدّم الحملة المستمرة من 25 يوليو حتى 25 أغسطس عروض تسوّق رائعة وحسومات تصل إلى 80% وغيرها من الألعاب التفاعلية والجوائز القيّمة.

ويمكن للعائلات المشاركة في العديد من الأنشطة الممتعة عند إنفاق أكثر من 200 درهم إماراتي في أي من منافذ التجزئة في المركز أو إنفاق أكثر من 500 درهم إماراتي في متجر كارفور، حيث تشتمل الأنشطة على ألعاب “كونكت فور” وقفز المربعات و”إكس آند أو” وغيرها الكثير، مع فرصة للفوز بجوائز رائعة كتذاكر دخول سينما سيني رويال وفابي لاند.

فعاليات مميّزة في حملة العودة إلى المدارس في ديرفيلدز مول

مجموعة من عروض التسوق والألعاب المشوقة وغيرها من الجوائز القيمة بانتظار زوار المركز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 26 يوليو 2021: كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن فعاليات حملته الخاصة بموسم العودة إلى المدارس، حيث يوفر للعائلات العديد من العروض المميّزة خلال عطلة الصيف لمساعدتهم في تحضير أطفالهم للعودة إلى مقاعد الدراسة في السنة الدراسية الجديدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “تهدف حملتنا الجديدة لزيادة حماس الأطفال حول العودة إلى المدارس، ونسعى في ديرفيلدز مول إلى مساعدة الأهالي في تحضير أبنائهم للسنة الدراسية القادمة، خاصةً بعد مرور عام مليء بالتحديات، وذلك من خلال عروض خاصة وتخفيضات كبيرة ونشاطات ممتعة لجميع الأعمار، ما يجعل العودة إلى المدرسة تجربة أكثر تميزاً”.

وفي إطار التزام ديرفيلدز مول بالتوجيهات الصحية الصادرة عن الجهات المعنية، يتم تطبيق مجموعة من أعلى معايير الصحة والسلامة، بما فيها تثبيت أنظمة EDE للكشف عن الإصابة بكوفيد-19 عند جميع المداخل، والتقيد بتدابير التباعد الاجتماعي والتعقيم المنتظم.

 66 total views,  66 views today