سوق مدينة جميرا يقدم باقة من العروض الصيفية

27 يوليو، 2021 Off By DGNgate

أعلن سوق مدينة جميرا، السوق العربي الأصيل في دبي، عن إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيفية والتي تتضمن العروض المسرحية وتشكيلة من خيارات المطاعم وحصص تعلم الطهو، فضلاً عن العروض الحصرية للسيدات.

سوق مدينة جميرا يقدم باقة من العروض الصيفية المميزة

ثياتر أوف ديجيتال آرت يستضيف معرض فان جوخ

يستضيف معرض الفن الرقمي الغامر في ثياتر أوف ديجيتال آرت معرض فان جوخ، والذي يستعرض مسيرة حياة الفنان المبدع من خلال أعمالٍ فنية غامرة تم انتقاؤها من مجموعة أعمال الفنان، والتي يتم عرضها عبر تقنيات الاسقاط الضوئي على الجدران والشاشات السقفية لتنتقل بالمشاهدين في تجربةٍ سمعية وبصرية مميّزة.

ويقدّم ثياتر أوف ديجيتال آرت عرضاً خاصاً للسيدات، يتيح لهنّ الحصول على مشروبات مجانية مع كلّ تذكرة دخول للكبار يتم شراؤها أيام الأحد والأربعاء، من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

الوجهة الأيقونية تستضيف مجموعة من الأنشطة من العروض المسرحية وحصص تعليم الطهو والعروض الاستثنائية الخاصة بالسيدات في أحضان مساحاتها وممراتها ذات الطابع التقليدي الأصيل

مفهومان جديدان لتناول الطعام يشكلان إضافةً إلى محفظة الوجهة الحيوية

كما يمكن للزوار استرداد قيمة أي تذكرة دخول للكبار تم شراؤها في ثياتر أوف ديجيتال آرت من القيمة الإجمالية للفاتورة في مطاعم مختارة في سوق مدينة جميرا، بما فيها تراتوريا، وبيري آند بلاكولدرز، وذا نودل هاوس، وأنار وغيرها الكثير. وسيحصل الضيوف على خصم 75 درهم إمارتي من القيمة الإجمالية للفاتورة مع حد أدنى للإنفاق بقيمة 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الليلة الخاصة بالسيدات كل يوم أربعاء في سوق مدينة جميرا

تقدّم الوجهة المفضلة في دبي ليلةً خاصة للسيدات مع باقةٍ من خيارات المأكولات والمشروبات المتكاملة بحد أدنى من الإنفاق، أيام الأربعاء بين الساعة 6:00 مساءً والساعة 1:00 بعد منتصف الليل. وتشمل المطاعم المشاركة في العرض كلّاً من فولي باي نِك أند سكوت، وأوشنا، وبابليك، وماك جيتيغانز، وبيلجان بير كافيه، وآنار، وأمريكانو، وبيري آند بلاكويلدرز، وذا نودل هاوس، وترايدر فيكس، وماريا بونيتا.

جولة مميزة في سوق مدينة جميرا لاستكشاف أفخر المشروبات خلال تجارب التذوق

يتيح سوق مدينة جميرا لضيوفه الانطلاق بجولة مميزة لاستكشاف مختلف أنواع المشروبات الفاخرة في خمسة مطاعم خلال تجارب التذوق. ويمكن للضيوف التعرف على تاريخ المشروبات الشهيرة مع إمكانية تذوق بعضها عند زيارة مطاعم تراتوريا وماريا بونيتا وأوشنا وترايدر فيكس وبيري آند بلاكويلدرز. وتجري الجولات الشهرية أيام السبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 2:30 عصراً،

تجربة مسائية مميزة في استوديو بسوق مدينة جميرا

يتيح مطعم استوديو الجديد الواقع عند مدخل سوق مدينة جميرا تجربةً لا تُنسى للضيوف، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة من أشهى المأكولات والمشروبات العالمية المختارة بعناية وسط أجواء من الترفيه مع أفضل منسقي الأغاني في دبي.

ويقدم استوديو مجموعة من العروض الأسبوعية الممتعة بما فيها ليلة هيب هوب كل ثلاثاء، مع مشروبين مجاناً للسيدات بين الساعة 8:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً، بالإضافة إلى وجبة البرانش المسائية، أوتش، أيام الأربعاء من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً. ويمكن للسيدات الحصول على باقة من المشروبات الغازية بسعر 150 درهم إماراتي أو باقة المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 180 درهم إمارتي، بينما تتوفر الباقات بسعر 250 درهم إماراتي للرجال. وتتميز عطلة نهاية الأسبوع بأجمل أنغام موسيقى الهاوس، يليها أبرز إيقاعات موسيقى آر أند بي أيام الجمعة.

مطعم نيوتن يضفي لمسة ألمانية على سوق مدينة جميرا

يقدم مطعم نيوتن بمفهومه المستوحى من أجواء برلين تجربةً عالمية مع تشكيلة فريدة من عصائر العنب والمشروبات الفاخرة والمشروبات الخاصة بالمطعم، بالإضافة إلى المأكولات المميزة. ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بعروض ترفيهية حية خلال أيام الأسبوع مع منسق الأغاني الخاص بالمطعم، بالإضافة إلى عازف المطعم الشهير بخبرته في العزف على الساكسفون.

كما يقدّم الشيف ابداعاتٍ فريدة يجمع فيها عدداً من الاختصاصات لتجربة طعام غير مسبوقة، تتضمن أطباقاً خاصة مثل بلوتن مع سلطة البطاطا الدافئة (طبق كرات اللحم الألماني)، وطبق نيسواز الخاص بمطعم نيوتن (نسخة الشيف من سلطة نيسواز مع لحم العجل الغني)، فضلاً عن الأطباق الفاخرة مثل كوريوورست.

كما يمكن لضيوفه الاستمتاع بمختلف أصناف الشيشة الأوروبية الفريدة مع تشكيلة مختارة بعناية من السيجار الفاخر.

رحلة تذوق عالمية في سوق مدينة جميرا

تتيح رحلة التذوق للزوار الاستمتاع بمذاق العنب المميز من إيطاليا وألمانيا وسوريا وفرنسا والبرتغال أيام الثلاثاء ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً في عدد من المطاعم الشهيرة مثل تراتوريا وبابليك وأنار وذا نودل هاوس وأوشنا، مقابل 395 درهم إماراتي. كما يمكن للزوار الحصول على بعض المقبلات، بالإضافة إلى حضور حصص مصغرة عن تنسيق المأكولات وإعداد عصائر العنب من قبل خبراء التذوق في كل مطعم.

لمحة حول سوق مدينة جميرا

لطالما شكلت الأسواق في التاريخ العربي مراكز ثقافية واجتماعية واقتصادية وسياسية للمجتمعات المحلية ونقاط اجتماع للتجار على طرق تجارية حيوية. وتسلط الأسواق الحالية الضوء على قوة وجوهر الثقافة القديمة، وتشكّل امتداداً لماضٍ عريق وبدايةً لمستقبلٍ جمعي.

ويستحضر سوق مدينة جميرا بفضل موقعه المميز في قلب منتجع مدينة جميرا نموذج الأسواق الشرق أوسطية التقليدية من خلال عمارته المميزة وما يستضيفه من نشاطات تجارية وترفيهية وثقافية غنية. ويعدّ هذا السوق العربي الأصيل مركزاً للتعبير الفني يضم أعداد كبيرة من عربات البيع والأكشاك والمطاعم،

كما تتنوع معروضاته من التوابل والأحذية التقليدية إلى المجوهرات والأشغال اليدوية المصنوعة محلياً.  ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تروي فرقة رقص تقليدي قصصاً من الماضي الغابر في أزقة ساحرة تحت القناديل المزخرفة والخشب المشغول.

يمكنكم الوصول إلى السوق بالسيارة، أو بقارب العبرة التقليدي وقضاء أوقات مميزة نهاراً وليلاً. ويقدم السوق باقة من خيارات تناول الطعام والتجارب الترفيهية والثقافية يتيحها أكثر من 25 مطعم ومقهى مع إطلالات خلابة على برج العرب، أحد أشهر المعالم المرموقة في العالم.

 

 112 total views,  36 views today