كاثي باسيفيك تطلق رحلاتها على متن الدرجة الاقتصادية

27 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 كاثي باسيفيك تطلق رحلاتها على متن الدرجة الاقتصادية الممتازة إلى دبي بالتزامن مع انضمام إيرباص إيه 350-900 إلى أسطولها

سيتمكن عملاء الشركة من الاستمتاع بالسفر الفاخر بدءاً من 6 أغسطس 2021، على متن أحدث أساطيل كاثي باسيفيك المخصصة للرحلات الطويلة، حيث توفر طائرات إيرباص إيه 350-900 المتطورة أفضل الخدمات ضمن المقصورة على طول المسار بين هونغ كونغ ودبي، مع 38 مقعداً في درجة الأعمال و28 مقعداً في الدرجة الاقتصادية الممتازة و214 مقعداً في الدرجة الاقتصادية. وستوفر جميع المقصورات تجارب استثنائيةً للركاب، حيث يستمتعون بمستويات مميزة من الراحة والرفاهية بفضل الواجهة الترفيهية المبتكرة وتقنيات الاتصال داخل الطائرة.

الدرجة الاقتصادية الممتازة على متن إيرباص إيه 350-900 توفر للركاب مزيداً من الراحة والرفاهية

أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الرائدة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، عن إطلاق رحلاتها الجوية إلى دبي على متن الدرجة الاقتصادية الممتازة في طائرات إيرباص إيه 350-900. وتأتي هذه الخطوة بعد استئناف رحلات الشركة عبر مسار دبي في مايو الماضي، لتؤكد مجدداً التزامها بترسيخ مكانتها في القطاع وتوفير أفضل الخدمات لعملائها في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيشنو راجيندران، مدير منطقة الشرق الأوسط لدى كاثي باسيفيك: “يسعدنا أن نعلن عن وصول طائرات إيرباص إيه 350-900 إلى الإمارات، والتي ستتيح لنا تلبية مستويات الطلب المتزايدة على شحن البضائع، فضلاً عن نقل الركاب على متن الدرجة الاقتصادية الممتازة والجديدة كلياً على هذا المسار الجوي. ونتطلع لمنح عملائنا خيار السفر على متن طائراتنا بمقصوراتها الواسعة، والاستمتاع بتجربة توفر أعلى مستويات الراحة والفخامة، مع إمكانية الاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا المميّزة بما فيها النظام الترفيهي الغامر وخدمة الإنترنت اللاسلكي داخل الطائرة ونظام الإنارة بتقنية ليد، فضلاً عن مستوى الهدوء الكبير الذي تتميز به المقصورة”.

مستويات جديدة من الراحة على متن الدرجة الاقتصادية الممتازة

توفر الدرجة الاقتصادية الممتازة للركاب مستويات إضافيةً من الراحة بفضل مساحتها الواسعة، حيث تتميز جميع مقاعد هذه الدرجة بمساند مخصصة للقدمين ومساند جلدية للساقين ومساند للذراعين قابلة للتعديل، بالإضافة إلى ميل كبير يبلغ 9 بوصات، ومساحة مقعد موسّعة تبلغ 40 بوصة، ومسندٍ مدعّم للرأس.

ولزيادة المتعة والراحة خلال الرحلة، توفر المقصورة خدمات مخصصة تشمل مصباحاً خاصاً بالقراءة يمكن التحكم بشدة إضاءته وطاولة منزلقة للمشروبات وأخرى أكبر حجماً لوجبات الطعام، فضلاً عن مساحات التخزين الواسعة ومأخذ الطاقة الموجود ضمن المقعد نفسه.

وانطلاقاً من التزام كاثي باسيفيك بتوفير الرحلات الآمنة والخدمات المميزة لعملائها، تأتي المساحة الإضافية وعدد المقاعد القليل لمقصورات الدرجة الاقتصادية الممتازة لتعزز مستوى الأمان والراحة أثناء الرحلات في إطار مبادرة كاثي كير. وتتوزع مقاعد الدرجة الاقتصادية الممتازة الـ 28 لتشمل مقعدين على كل طرف وأربعة مقاعد في المنتصف. كما يحظى الركاب بفرصة الاستمتاع برحلةٍ مريحةٍ مع مجموعة من المزايا مثل أولوية الحجز والحصول على وزن إضافي للأمتعة وتوفير منافذ مخصصة لتسجيل الوصول، فضلاً عن الاستفادة من التكاليف المخفضة على اختبارات PCR في الوقت الفعلي أثناء سفرهم على متن رحلات الشركة.

وستواصل الشركة توفير الوسائل المريحة للمقيمين في الإمارات وزوارها للسفر إلى هونغ كونغ وغيرها من الوجهات عن طريق شبكة كاثي باسيفيك وأسطولها الحديث.

مستقبل أكثر استدامةً

ستعتمد كاثي باسيفيك على طائرات إيرباص إيه 350 في المسارات الطويلة انسجاماً مع سعيها المستمر لاستخدام أسطول أحدث وأكثر كفاءةً من حيث استهلاك الوقود، حيت تتمتع هذه الطائرات بأحدث الديناميكيات الهوائية والتقنيات المبتكرة والتصاميم المميزة لتعزيز راحة الركاب وتحسين معدل استهلاك الوقود، فضلاً عن رفع سوية الأداء التشغيلي.

وتُعد طائرات إيرباص إيه 350 أخف وزناً مقارنةً بنظيراتها، كما تتميز بكفاءة استهلاك الوقود بفضل أحدث جيل من محركات ترنت إكس دبليو بي من رولز رايس والذي يخفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 25%. وتتوافق هذه الميزات مع حرص الشركة على تعزيز بصمتها البيئية من خلال تقليل انبعاثات غازات الدفيئة وتخفيض مستوى الضوضاء، فضلاً عن تحسين كفاءة الطائرات في المسارات الطويلة.

وتوصي الشركة المسافرين بالامتثال لجميع معايير السلامة المعمول بها، فضلاً عن الاطلاع على أحدث التوجيهات الحكومية والقيود المفروضة على حركة السفر في جميع وجهات السفر.

 138 total views,  44 views today