رولز-رويس تضيف تصاميم بلاك بادج المميّزة

27 يوليو، 2021 Off By DGNgate

“تجسّد طرازات كالينان ورايث وداون بلاك بادج الطابع الأكثر جرأةً وعصريةً بين سياراتنا، إذ تجذب جيلاً بأكمله من الشباب الواثق ممّن يعيش الحياة وفقاً لشروطه الخاصة. وفيما يُعاود عملاؤنا حول العالم السفر والتنقّل من جديد، تتيح لهم مجموعة أمتعة بلاك بادج التعبير عن شخصيتهم وهويّتهم الفريدة أثناء خوض المغامرات والسفر بغرض العمل والمتعة. وأسوةً بسيارات بلاك بادج المتميّزة، تجسّد هذه القطع الرائعة الجديدة أفضل ميزات رولز-رويس من حيث التصميم والجودة والحرفيّة.”

رولز-رويس تضيف تصاميم بلاك بادج المميّزة

إلى مجموعة أمتعتها إسكايبيزم

  • رولز-رويس موتور كارز تقدّم تصاميم بلاك بادج في مجموعة أمتعتها إسكايبيزم
  • تتضمّن المجموعة حقيبة ويكإندر 48hr، وحقيبة ويكإندر 24hr، وحقيبة هولدول، وحقيبة توت وحافظة لتنظيم الأغراض، حيث يمكن شراء القطع الخمس معاً أو كل قطعة على حدى
  • تمّ تصميم المجموعة في دار رولز-رويس لتجمع بين الجلد الفاخر ومادة جديدة مستوحاة من درزة تقنية تمّ تطويرها للمرّة الأولى من أجل سيارة كالينان بلاك بادج
  • تتوفّر في مجموعة من الألوان التي تشمل ألواناً جريئة مستوحاة من باليت ألوان بلاك بادج
  • تمّ تصميمها لرحلات السفر غير المخطّط لها والمغامرات العفوية لتعكس روح الجرأة والثقة بالنفس والاعتماد على الذات التي تُعرف بها سيارات رولز-رويس بلاك بادج

تورستن-مولر أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز

أضافت رولز-رويس موتور كارز تصاميم بلاك بادج إلى مجموعة أمتعتها إسكايبيزم. تمّ تصميم الأمتعة الجديدة لاستكمال الطابع الدافئ والعصري الذي تمتاز به سيارات بلاك بادج من رولز-رويس والتي تجسّد بدورها نمط حياة متّسم بالجرأة والثقة والتحرر من القيود.

تشكّل المجموعة الجديدة إضافةً مميّزة لمجموعة أمتعة إسكايبيزم التي أطلقتها العلامة في العام 2020 للعملاء الذين ينشدون إطلالةً مريحةً وغير رسميّة. وتلبيةً لرغبة العملاء، تمّ تصميم كل قطعة من نقطة الصفر بتأنٍّ شديد لتعكس الأذواق والمتطلبات الشخصية والوجه الآخر الجريء لسيارات رولز-رويس.

وعليه، تمّ تصميم القطع الخمس الجديدة، ألا وهي حقيبة ويكإندر 48hr وحقيبة ويكإندر 24hr وحقيبة هولدول وحقيبة توت وحافظة لتنظيم الأغراض، من أجود أنواع الجلد والأقمشة الناعمة باستخدام مادّة جديدة مستوحاة من الدرزة التقنية المستخدمة للمرة الأولى في التصميم الداخلي لسيارة كالينان بلاك بادج. تضفي هذه التوليفة على الأمتعة طابعاً ناعماً ومريحاً وغير رسمي مع مظهر احترافي مميّز.

كما يمكن للعملاء الاختيار من بين عدّة ألوان تشمل ألواناً جريئة وملفتة للنظر من مجموعة بلاك بادج أو درجات أخرى ناعمة. علاوة على ذلك، تمتاز كل قطعة بتفاصيل معقّدة ومتباينة في سابقةٍ هي الأولى من نوعها في أمتعة رولز-رويس، حيث يمكن للعملاء طلب تعديلها على ذوقهم، بالإضافة إلى لوحة معدنية تحمل شعار “اللانهاية” الخاص ببلاك بادج.

يمكن طلب مجموعة أمتعة إسكايبيزم كطقم مؤلف من خمس قطع أو شراء كل قطعة على حدى من وكلاء رولز-رويس. تبدأ أسعار الطقم المؤلف من خمس قطع من 22,075 جنيهاً استرلينياً، غير شاملة للضرائب المحلية.

المواصفات الفنية لسيارة:

رايث بلاك بادج:
انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعةً بحسب اختبار NEDCcorr: 367 غ/كلم؛ استهلاك الوقود: 17.5 ميل في الغالون / 16.1 ل/100 كلم؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعةً بحسب اختبار WLTP: 370-365 غ/كلم؛ استهلاك الوقود: 17.2-17.4 ميل في الغالون / 16.4-16.2 ل/100 كلم.

داون بلاك بادج:

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعةً بحسب اختبار NEDCcorr: 371 غ/كلم؛ استهلاك الوقود: 17.3 ميل في الغالون / 16.3 ل/100 كلم؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعةً بحسب اختبار WLTP: 382-380 غ/كلم؛ استهلاك الوقود: 16.7-16.9 ميل في الغالون / 16.9-16.8 ل/100 كلم.

بلاك بادج كالينان:
انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعةً بحسب اختبار NEDCcorr: 341 غ/كلم؛ استهلاك الوقود: 18.8 ميل في الغالون / 15.0 ل/100 كلم؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعةً بحسب اختبار WLTP: 377-355 غ/كلم؛ استهلاك الوقود: 17.0 – 18.1 ميل في الغالون / 16.62-15.6 ل/100 كلم.

  • حساب رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا الرسمي على تويتر هو: @RRMC_MEA
  • رولز-رويس موتور كارز هي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة BMW، وهي شركة منفصلة تماماً عن شركة رولز-رويس بي إل سي، الشركة المصنعة لمحركات الطائرات وأنظمة الدفع. توظّف رولز-رويس موتور كارز أكثر من 2,000 شخص من نساء ورجال بارعين يعملون في المكتب الرئيسي للشركة وفي منشأة التصنيع في جودوود، غرب ساسكس، المكان الوحيد في العالم الذي تُصنع فيه سيارات العلامة الفارهة يدوياً.

 

 52 total views,  52 views today