“داري هوم” تقدم قِدْر ضغط رقمية

26 يوليو، 2021 Off By DGNgate

“داري هوم” تقدم قِدْر ضغط رقمية جديدة

  • تقدم “داري هوم” – المزود الرائد في المنطقة لأدوات الطهي والأجهزة المنزلية فائقة الجودة –  قِدْر الضغط الرقمية الجديدة آرشيا.
  • تعد “داري هوم” الرائدة الحقيقية لحلول المنزل الذكي لتخصصها في أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية.

تقدم “داري هوم” – وهي صاحبة العلامة التجارية التي تعتمد عليها المنطقة للحصول على أفضل الحلول المنزلية – أدوات التنظيف المنزلية الذكية والسهلة وأدوات الطهي وأدوات المائدة وأدوات المطبخ المصممة لتناسب كل منزل ، وتأتي قِدْر الضغط الرقمية الجديدة من آرشيا بغطاء محكم من أجل طهي سريع وجيد وقفل أكثر حيوية.

فهي مجهزة بقوة 1000 وات ، قِدْر ضغط مثالية للقلي وأنماط الطهي المختلفة باستخدام المواد الغذائية مثل الأرز واللحوم والدجاج والأسماك والفول والكونجي والحساء والكيك. تشمل الميزات وعاء طهي داخلي غير لاصق بسعة 6 لترات في غلاف جذاب مصقول مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تتميز بخاصية الاحتفاظ بالدفء تلقائيًا في نهاية كل دورة طهي، وتحافظ على دفء الأطعمة لمدة تصل إلى 12 ساعة.

ولطهي خالٍ من المتاعب ، تأتي القِدْرُ مزودة ببرامج مسبقة محسّنة بذكاء وإشارة تنبيه في نهاية دورة الطهي. إنه موفرة للوقت والطاقة بنسبة 40-60% ويمكن ضبط المؤقت مسبقًا حتى 24 ساعة قبل الطهي. قِدْر الضغط الرقمية الجديدة متوافرة  الآن على www.darihome.com ويمكن تقسم المبلغ إلى 4 دفعات متساوية كل شهر بدون فائدة باستخدام تابي.

حول “داري هوم”:

داري هوم هو متجر إلكتروني مصمم لأدوات المطبخ. وهو متجر فريد يضم مجموعة من أدوات المطبخ والأطباق المحببة للطهي ، أُنشئ خصيصًا  لأي شخص يستمتع حقًا وفقط بأفراح الطبخ المنزلي البسيطة، ويحتفل بالمناسبات الخاصة بعرض متواضع من الطهي المتألق. ويقدم “داري هوم” لمنزلك منتجات ذات تصميم وأسلوب وإبداع وجودة. داري ، صُنع حقًا “من أجل متعة الطبخ”. تسوق عبر الإنترنت للحصول على مجموعة كبيرة من أدوات المطبخ من العلامات التجارية الشهيرة

 22 total views,  22 views today