“سمانا للتطوير العقاري” توسع أعمالها مع فريق الإدارة العليا الجديد

26 يوليو، 2021 Off By DGNgate

سمانا للتطوير العقاري توسع أعمالها مع فريق الإدارة العليا الجديد

المطور العقاري يخطط للبدء في 3 مشاريع

على خلفية ارتفاع المبيعات، أعلنت اليوم شركة سمانا للتطوير العقاري، الشركة العقارية الرائدة في دبي، عن ترقية السيدة/ داليا لبيهي إلى منصب المدير العام للمبيعات والعمليات، وذلك مع زيادة عدد موظفي المبيعات بنسبة 55٪ لمضاعفة إيرادات المبيعات في عام 2021 مدعومًا بزيادة عدد زوار إكسبو 2020 في دبي.

تعتبر ترقية المسؤول التنفيذي جزءًا من توحيد المطور العقاري لعملياته في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواءمة استراتيجية المبيعات في ظل إطلاق ثلاثة مشاريع جديدة، حيث تخضع مشاريع سمانا للتطوير العقاري الجديدة حاليًا للحصول على الموافقات اللازمة من الهيئات المختصة.

أفاد السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، في معرض تهنئته للسيدة/ داليا لبيهي قائلًا “بفضل مبادرات دبي الاستباقية التي حفزت عملية الطلب على العقارات، وتشمل هذه المبادرات تقديم “التأشيرة الذهبية” تأشيرة إقامة لمدة 10 سنوات وملكية الشركات الأجنبية بنسبة 100٪ وتوفير تأشيرات عمل عن بُعد، بالإضافة إلى تسريع حملات التطعيم لجعل الإمارة مكانًا آمنًا للمستثمرين والمقيمين”.

واختتم السيد/ عمران حديثه قائلًا “لعبت السيدة/ داليا دورًا أساسيًا في زيادة المبيعات في الفترة الأخيرة من خلال استراتيجيتها الناجحة منذ انضمامها إلى شركة سمانا للتطوير العقاري، حيث ارتفعت المبيعات ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 100٪ وحققنا أعلى ترتيب في المبيعات بحسب مؤشر بروبرتي مونيتور في مارس 2021 – أي قبل أربعة أشهر. أعتقد أنها ترقية تستحقها السيدة/ داليا بجدارة”.

تتمتع السيدة/ داليا، وافدة جزائرية ترعرعت في دبي، بباع طويل من الخبرة في العمل لدى كبار شركات التطوير العقاري في دبي. السيدة/ داليا هي خبيرة عقارية متعددة المواهب وموجهة نحو تحقيق النتائج وتتمتع بخبرة كبيرة في مجال العقارات للشركات، بما في ذلك العقارات الصناعية ومتعددة الأسر وإدارة أصول العقارات بالتجزئة وإدارة المحافظ.

سجلت سمانا للتطوير العقاري أعلى إيرادات مبيعات من مارس 2020 حتى مارس 2021 وتوقعات إيجابية لعام 2021، حيث عملت الشركة على زيادة عدد الموظفين بنسبة 55٪ لعام 2021 لمضاعفة إيرادات المبيعات لتمويل المشاريع الجديدة، وتخطط الشركة لإطلاق ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في مناطق جذب المستثمرين في دبي.

باعت شركة سمانا للتطوير العقاري كامل وحداتها في مشروعي “سمانا جرينز” و”سمانا هيلز”  بقيمة 185 مليون درهم عام 2020، ونجحت الشركة في تسريع وتيرة عمليات الإنشاءات بإدخال تغييرات جذرية في طريقة عملها، وتم إنجاز عمليات الإنشاءات في مشاريعها السكنية التي تحتوي على 327 وحدة سكنية، وساعدت استراتيجية سمانا الجديدة الخاصة بإدارة عمليات الإنشاءات في إنجاز عمليات الإنشاءات قبل الوقت المحدد لها.

أفادت السيدة/ داليا لبيهي، المدير العام للمبيعات والعمليات بشركة سمانا للتطوير العقاري، قائلة  “يشرفني العمل مع مطور عقاري مبتكر يركز على العملاء، حيث تساعدنا هذه الاستراتيجية حتى في أصعب أوقات كوفيد-19وفي الوقت الذي يبحث فيه الناس عن منازل صحية وبأسعار معقولة تشيدها سمانا وتعمل على تطويرها”.

في أوائل فبراير 2021، بدأت سمانا للتطوير العقاري في تسليم مشروع سمانا جرينز الذي بلغت تكلفته 75 مليون درهم، وهو مشروع سكني يقع في ارجان بالقرب من حديقة دبي المعجزة، وترأس مراسم التسليم السيد/ مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري. ويقع مشروع سمانا جرينز الذي تتكون الوحدة فيه من طابق أرضي و4 طوابق على مساحة مبنية تبلغ 119,580 قدمًا مربعًا ويضم 122 وحدة إلى جانب ستة (6) مساحات للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي.

تبدأ أسعار شركة سمانا للتطوير العقاري للاستديوهات من 399,000 درهم، والوحدات السكنية التي تحتوي على غرفة نوم واحدة 599,000 درهم، وتوفر العديد من خيارات الدفع للشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو أثنين مما يجعل مشاريع سمانا فرصًا واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.

 18 total views,  18 views today