ريبوك وفيكتوريا بيكهام تتعاونان لإطلاق مجموعة دروب فايف الجديدة

25 يوليو، 2021 Off By DGNgate

ريبوك وفيكتوريا بيكهام تتعاونان لإطلاق مجموعة دروب فايف الجديدة

أعلنت ريبوك عن تعاونها مع مصممة الأزياء المبدعة فيكتوريا بيكهام، لإطلاق مجموعة دروب فايف الجديدة. وقد تم تصميم هذه المجموعة خصيصًا لرواد الصالات الرياضية لارتدائها أثناء التدريب وفي الحياة اليومية على حدٍ سواء. وتعكس المجموعة الجديدة أبرز صيحات الموضة التي تم تجسيدها باعتماد الأساليب والمواد المبتكرة مثل الخيوط الطبيعية عالية الجودة المنسوجة لابتكار قطع أزياء مرنة تتلاءم مع الجسم لإعطائه مظهرًا وشعورًا أفضل.

وفي هذا السياق، علّقت فيكتوريا بيكهام، المديرة الإبداعية قائلة: “لقد انصبّ تركيزنا أثناء تصميم هذه المجموعة على تقديم قطع تلبي احتياجات الأداء العالي وأسلوب الحياة العصري في المجتمع. وبفضل خبرة ريبوك الرياضية والأسلوب الإبداعي لعلامة فيكتوريا بيكهام، تمكّنا من تصميم تشكيلة أزياء راقية وعملية للغاية يمكن ارتداؤها طوال اليوم “.

تمنح درجات لون الباستيل الأساسية في المجموعة جنبًا إلى جنب مع ظلال اللون الأسود الأنيق إحساسًا غامرًا بالأنوثة. في حين، تعطي سترة بومبر الموسمية القصيرة “MA-1” وحقيبة الظهر “كارجو” ذات اللون الأخضر الغامق شعورًا عاليًا بالطاقة والحيوية.

توفر المجموعة العملية، التي تتألف من إطلالات منسقة من ثلاث قطع، السهولة والبساطة أثناء التدريبات. إذ يتميز السروال الضيق بتفاصيل مضلعة تمنح مرتديها إطلالة جذابة، فيما يمكن ارتداء السترة القصيرة السميكة المصنوعة من قطن التيري الفرنسي عند الانتهاء من التدريبات. وقد تم تصميم القطع ليتم ارتداؤها كزي واحد في سبيل تقديم مفهوم الملابس الموحدة إلى عالم الرياضة.

كذلك تضم مجموعة دروب فايف حذاء Zig Kinetica من ريبوك بلمسات إبداعية من علامة فيكتوريا بيكهام، وتعكس هذه النسخة من الحذاء التصميم الشهير لأحذية Zig من ريبوك الذي تم إطلاقه في لندن في العام 1984. ويأتي الحذاء باللون الأبيض وبلمسات من الأخضر الرقمي الداكن وتفاصيل مصنوعة من الجلد السويدي. أما الجديد في هذه المجموعة لهذا الموسم، فهو حذاء Rapid من ريبوك المطرز بألوان متباينة على الكعب من تصميم فيكتوريا بيكهام. وأخيرًا وليس آخرًا، سيتوفّر حذاء Club C لأول مرة باللون الأبيض والكريمي، إلى جانب نسخة جديدة لامعة من حذاء Bolton Knit الأكثر مبيعًا.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

نبذة عن شركة فيكتوريا بيكهام المحدودة

أسست فيكتوريا بيكهام علامتها التي تحمل اسمها في العام 2008. وقد تم ابتكار العلامة في استوديو لندن الخاص بها، حيث بدأت العلامة مسيرتها بإطلاق مجموعة من الفساتين الضيقة وتوسعت لتشمل الملابس الجاهزة والملابس ذات الأسعار المعقولة والأحذية. وتعكس التصاميم أسلوب فيكتوريا الشخصي المميز الذي يتناغم مع احتياجات ورغبات الجمهور العالمي. كذلك تشكّل التصاميم خزانة ملابس كاملة، بدءًا من القطع المميزة الجريئة والمتعددة الاستخدامات، وصولاً إلى أرقى المنسوجات والمواد اليدوية.

وفي العام 2019، أطلقت فيكتوريا بيكهام أول مجموعة لها بالتعاون مع علامة ريبوك الرائدة في مجال الألبسة الرياضية ونمط الحياة، وفي وقت لاحق من ذلك العام تم ابتكار مفهوم فيكتوريا بيكهام بيوتي الذي يقدّم حلولاً ومستحضرات مستدامة ومحضرة وفقًا للمعايير الأخلاقية للأفراد الديناميكيين في كل مكان.

من خلال مكاتبها في لندن ونيويورك ومتجرها الرئيسي في مايفير، حازت العلامة التجارية على إشادة من النقاد، إلى جانب العديد من الجوائز الخاصة بما في ذلك أفضل علامة تجارية وأفضل علامة تجارية للعام في حفل جوائز الأزياء BFC. بالإضافة إلى موقع victoriabeckham.com، تتوفر أزياء علامة فيكتوريا بيكهام في أكثر من 320 متجرًا عبر 40 دولة حول العالم.

 54 total views,  54 views today