بوش تطلق سلسلة Flexidome IP starlight 8000i X الجديدة

25 يوليو، 2021 Off By DGNgate

بوش تطلق سلسلة Flexidome IP starlight 8000i X الجديدة في الإمارات

سلسلة كاميرات المراقبة الجديدة تجمع بين الذكاء الاصطناعي المدمج وجودة الصورة المحسّنة لدعم الحلول التنبؤية في التطبيقات المخصصة للمهام الحساسة

أعلنت شركة بوش عن إطلاق سلسلة كاميرات المراقبة الجديدة Flexidome IP starlight 8000i X في الإمارات، وتقدم خصائص مميزة تتضمن كاميرات بدقة 2 أو 4 ميجابكسل وتقنياتٍ بصريّةٍ مخصّصة، إضافةً إلى تعزيزها بالجيل التالي من المدى الديناميكي العالي HDR X، وتقنية starlight X التي تحسّن جودة الصور وبوجود أجسام سريعة الحركة في المشاهد ذات الإضاءة المنخفضة وخلال النهار.

وبفضل تقنياتها البصريّة المخصّصة وخوارزميات بوش المتطورة في معالجة الصور وخصائص إلغاء الضوضاء المميزة، تتفوّق سلسلة الكاميرات الجديدة في ظروف الإضاءة شبه المظلمة، لتقدّم صوراً ملوّنة في أماكن مظلمة بشدة إضاءة تصل حتى 0.0061 لوكس. ويسهم الجيل التالي من المدى الديناميكي العالي HDR X، في التقاط مقاطع فيديو محسّنة في بيئاتٍ تحتوي على أجسام سريعة الحركة، ومدى ديناميكي يصل حتى 144 ديسيبل، مما يضمن إضاءة أفضل حتى في المشاهد ذات ظروف الإضاءة الصعبة، مع تخفيض تشويش وتشويه الصورة المرتبط بالحركة خلال النهار. وزوّدت الكاميرات بمستشعر جديد قياس 1/1.8 بوصة لتحسين جودة الصورة في مختلف مستويات الإضاءة. وبفضل خاصية الالتقاط الاستثنائية للصورة في السلسلة الجديدة، توفر تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة في الكاميرا، والتي تضمّ ميزة تحليل الفيديو الذكية ومدرّب للكاميرا على أساس التعلّم الذاتي، بيانات ذات صلة لدعم الحلول التنبؤية في التطبيقات المخصصة للمهام الحساسة.

أداء اسثنائي في الهواء الطلق على مدار الساعة

توسّع سلسلة X الجديدة محفظة كاميرات المراقبة الثابتة في الهواء الطلق Flexidome IP starlight 8000i عبر الدمج بين خصائص متعددة تشمل الدقة وحساسية الضوء والمدى الديناميكي ومعدل الإطارات والتقنيات البصريّة المخصّصة إضافةً إلى الذكاء الاصطناعي المدمج. وتعالج جودة الصورة المحسّنة صعوبات ظروف الإضاءة شديدة الانخفاض، ومستويات الإضاءة الصعبة. وتعتبر مثالية للاستخدام في مجالات التصنيع والنقل إضافةً إلى القطاع العام بفضل تصميمها المتين والمقاوم للماء والغبار، الحائز على التصنيفين (IP66) و(IP6K9K)، والهيكل الخارجي المقاوم للتخريب (+IK10). وتمتلك الكاميرا القدرة على تحمّل درجات حرارة تتراوح بين 50- و60+ درجة مئوية (بين 8- و140 درجة فهرنهايت). وتمتاز بطلائها عالي الجودة وثنائي الطبقات لحمايتها من التآكل.

تقنيات ذكاء اصطناعي مدمجة تدعم الحلول التنبؤية

كما هو الحال مع جميع كاميرات Flexidome IP starlight 8000i، زوّدت السلسلة X بتقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة التي تتضمن ميزة تحليل الفيديو الذكية ومدرّب للكاميرا على أساس التعلّم الذاتي لدعم الحلول التنبؤية. وبفضل هذه التقنيات، تمتلك الكاميرات القدرة على تحليل ما تراه وتقديم مجموعة من البيانات الوصفية الخاصة بالفيديو وتحويل البيانات إلى أفكار قابلة للتنفيذ، ومساعدة المستخدمين على توقع الأحداث ومنع حدوثها. وتسهم ميزة تحليل الفيديو الذكية في قراءة الظروف الجوية الصعبة، مثل الثلج والرياح والأمطار والبَرَد وانعكاسات المياه إضافة إلى بيئات التصوير غير الثابتة مثل الجسور، ومنعها من التأثير على جودة التصوير. كما توفر كشفاً تلقائياً للأجسام من مسافات بعيدة، مما يجعلها حلاً مثالياً لحماية محيط المطارات، ومواقف السيارات، والبنى التحتية الحيوية، والمباني الحكومية، ودوريات الحدود، وتتبّع السفن، ومراقبة حركة المرور. وإضافةً إلى تقنيات starlight X وHDR X، توفر تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة بياناتٍ أكثر تفصيلاً أثناء النهار، وفي حالات الإضاءة شديدة الانخفاض. وتمكّن تقنية مدرّب الكاميرا القائمة على أساس التعلّم الذاتي المعنيين بتكامل النظام على تخصيص تحليلات الفيديو الذكية والكشف عن الأجسام أو المواقف الأكثر أهمية لعملائهم.

تعزيز ممارسات العمل المستدامة عن طريق إدارة الجهاز عن بُعد

تمتاز الكاميرات الجديدة بخاصيّة بوش لإدارة الأجهزة عن بُعد، والتي تتألف من مجموعة أدوات مثل مساعد المشروع ومدير التهيئة وخدمات إدارة الجهاز بشكل آمن وشفاف من حيث التكلفة طوال عمر المنتج. وتتيح الخاصيّة المبتكرة للتكوين والتشغيل اللاسلكي عن بُعد لمجموعة Flexidome IP starlight 8000i، للمعنيين بالتركيب، العمل بشكل أسهل وأذكى خلال تواجدهم في الموقع، وتوفّر عليهم تسلّق السلالم، أو استئجار معدات رفع للوصول إلى الكاميرات المركّبة في أماكن مرتفعة. وتتيح كاميرات المراقبة Flexidome IP starlight 8000i إجراء عمليات التشغيل لاسلكياً بشكل كامل، وبدون الحاجة إلى استخدام السلالم أو معدات الرفع. ويستطيع متخصّصو التركيب استخدام تطبيق بوش بروجكت أسيستانت المثبّت على جهازٍ لوحي لاسلكي أو هاتف ذكي لضبط مقاييس التحريك والإمالة والدوران والتقريب، وتحديد مجال الرؤية المطلوب دون لمس الكاميرا أو العدسة. ومع إدارة الجهاز عن بُعد، يمكن إجراء التعديلات المطلوبة على هذه المقاييس بعد التركيب، ومن خارج الموقع، مثل مخططات النظام الجديدة أو المناطق المتغيرة عالية الخطورة. ويستطيع متخصّصو تكامل النظام تقديم مجموعة من الخدمات مثل تغيير إعدادات التكوين، أو تثبيت تحديثات البرامج الثابتة، ما يكفل تلبية الأنظمة لأعلى معايير الموثوقية. وتوفر عملية إدارة الجهاز عن بُعد والتشغيل اللاسلكي الوقت والتكاليف والجهد إضافة إلى تقليل التنقلات، وتؤدي إلى ممارسات أعمالٍ مستدامة ذات جدوى اقتصادية، إضافةً إلى مسؤوليتها الاجتماعية ومراعاتها للبيئة.

تعتبر بيلدنج تكنولوجيز (Building Technologies)، شركة تابعة لشركة بوش، وهي الاسم الرائد عالمياً في مجال توريد منتجات وأنظمة الأمن والسلامة والاتصالات. وتوفر بوش، في مجموعة مختارة من البلدان، طيفاً من الحلول والخدمات المبتكرة في مجالات أمن المباني وكفاءة الطاقة وأتمتة المباني. وفي عام 2020، وبفضل 8800 شريكاً تقريباً، حققت الشركة إيرادات مبيعات بلغت 1.9 مليار يورو. ويتمثل الهدف الرئيسي للشركة بحماية الأرواح والمباني والأصول. وتحتوي مجموعة منتجات الشركة على أنظمة أمان عبر الفيديو، وتقنيات كشف التسلل والكشف عن الحرائق، وأنظمة الإخلاء الصوتي، فضلاً عن أنظمة التحكم في الوصول والإدارة. وتقدم الشركة طيفاً متميزاً من أنظمة الصوت الاحترافية وأنظمة الاجتماعات المناسبة للاستخدامات الصوتية والموسيقية. وتدير الشركة عمليات التطوير والتصنيع في مصانعها المنتشرة في أوروبا والأمريكيتين وآسيا.

تُعد مجموعة بوش من الشركات الرائدة عالمياً في توريد التكنولوجيا والخدمات. وتوظّف الشركة حوالي 395000 موظّفاً حول العالم (حتى 31 ديسمبر 2020). وسجّلت الشركة مبيعات بقيمة

71.5 مليار يورو في عام 2020. وتتنوع أعمال الشركة بين أربعة أقسام تجاريّة هي: التكنولوجيا المستخدمة في السيارات، والتكنولوجيا الصناعية، والبضائع الاستهلاكية، والطاقة وتكنولوجيا البناء.

وبوصفها من الشركات الرائدة في مجال إنترنت الأشياء، تتيح بوش حلولاً مبتكرةً للمنازل الذكية، والثورة الصناعيّة الرابعة، وقابلية التنقل المتصلة. وتسعى بوش إلى بلورة رؤيتها المستدامة والآمنة والغامرة في مجال التنقل. وتعتمد على خبرتها في تكنولوجيا أجهزة الاستشعار والبرمجيات والخدمات، فضلاً عن سحابتها الخاصة في مجال إنترنت الأشياء، لتزويد عملائها بحلول متصلة ومتعددة التخصصات انطلاقاً من مصدر واحد. ويتجلى الهدف الاستراتيجي لمجموعة شركات بوش في توفير الابتكارات لحياة متصلة، من خلال منتجات وحلول تقوم إمّا على الذكاء الاصطناعي أو جرى تطويرها أو تصنيعها بالاعتماد عليه. وتم تصميم المنتجات والخدمات في مجموعة بوش بشكل خاص لتحسين نوعية الحياة والارتقاء بها وذلك من خلال توفير حلول مبتكرة ومفيدة. وباختصار، فإن بوش تبتكر التقنيات من أجل الحياة. وتضم مجموعة بوش شركة روبرت بوش وفروعاً تابعة لها تصل إلى ما يقارب 440 شركةً فرعيةً وإقليميةً في نحو 60 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتغطي شبكة بوش العالمية لأنشطة التصنيع والهندسة والمبيعات جميع الدول في العالم تقريباً، وانطلاقاً من الربع الأول من عام 2020، أصبحت مجموعة بوش محايدة كربونياً على امتداد أكثر من 400 موقع دولي تابع لها. وتُعد قوة بوش الابتكارية الأساس الذي يعزز نمو الشركة في المستقبل. ويعمل لدى بوش 73,000 موظفاً في مجال الأبحاث والتطوير موزعين بين 129 موقعاً في سائر أرجاء العالم، إلى جانب حوالي 34 ألف مهندس برمجيات.

 32 total views,  32 views today