ديرفيلدز يُطلق حملة أهلاً بالعيد مع فرصة للفوز بالذهب

25 يوليو، 2021 Off By DGNgate

ديرفيلدز يُطلق حملة أهلاً بالعيد مع فرصة للفوز بالذهب احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

مركز التسوق الرائد يواصل حملته الصيفية ويمنح المتسوقين فرصة الفوز بمجموعة من المجوهرات الفاخرة من الرميزان للذهب والمجوهرات

كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إطلاق تحدي عيد الأضحى المبارك الذي يضم تشكيلة واسعة من الجوائز الذهبية الفاخرة، في إطار حملته الصيفية المستمرة.

ويمنح ديرفيلدز مول 14 فائزاً جوائز قيّمة من قطع المجوهرات الفاخرة من إبداع الرميزان للذهب والمجوهرات، من خلال فعالية تدوير عجلة أهلاً بالعيد، التي تُقام في ردهة المول من 18 إلى 24 يوليو. ويُمكن للمتسوقين المشاركة في هذه الفعالية عند إنفاق 600 درهم إماراتي أو أكثر في أي من منافذ التجزئة، أو 1000 درهم إماراتي أو أكثر في فرع كارفور ضمن ديرفيلدز مول.

وستكون العائلات على موعد مع مجموعة من الأنشطة المخصصة للأطفال هذا العيد، من بينها ورش عمل للفنون والحرف اليدوية، بإشراف خبراء من كيدووز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “نهدف من خلال حملة أهلاً بالعيد إلى جمع شمل أفراد مجتمعنا هُنا في ديرفيلدز مول خلال عيد الأضحى المبارك. وتتمحور كافة جهودنا حول المجتمع حيث نسعى إلى رد الجميل إلى عملائنا الأوفياء من خلال هذه الجوائز القيّمة التي ستزيد من روعة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك”.

وإلى جانب عرض عيد الأضحى المبارك، يعتزم ديرفيلدز مول إطلاق سلسلة من الفعاليات التي تستمر طوال أشهر الصيف، بما فيها عروض العودة إلى المدارس وغيرها الكثير.

وفي إطار التزام ديرفيلدز مول بالتوجيهات الرسمية، يتم تطبيق مجموعة من أعلى معايير الصحة والسلامة، بما فيها تثبيت أنظمة EDE للكشف عن الإصابة بكوفيد-19 عند جميع المداخل، والتقيد بتدابير التباعد الاجتماعي والتعقيم المنتظم.

حول ديرفيلدز مول:

تنسجم أهداف ديرفيلدز مول مع رؤية أبوظبي 2030 والرؤية الأوسع لدولة الإمارات، ويلبي المول احتياجات المجتمع المحلي والإمارات المجاورة، في إطار خطط مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني لإعادة إحياء منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة.

وتغطي الوجهة 80 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، ويقع في منطقة الباهية عند مدخل أبوظبي بجانب الطريق السريع E11 الواصل بين دبي وأبوظبي، ويبعد عدة دقائق عن مطار أبوظبي ومدينة خليفة وشاطئ الراحة وقرية هيدرا ومنطقة الريف السكنية. ويمتاز المركز التجاري بسهولة الوصول إليه بفضل موقعه الذي يشهد مرور حوالي 400 ألف سيارة من أمامه أسبوعياً.

كما يضمّ المول أبرز العلامات التجارية والمتاجر، مثل سنتربوينت وكارفور وهومز آر أس، وحول الإمارات وفابي لاند وسينما سيني رويال ومركز برجيل الطبي وثريل زون، بالإضافة إلى منطقة إكستريم زون الخارجية والمخصصة لألعاب الترامبولين. ويوفر ديرفيلدز مول للعلائلات مجموعة متميزة من خيارات التسوق والترفيه والرعاية الصحية، إضافةً إلى مراكز الخدمات الحكومية مثل تسهيل وتدبير.

ورحبت محفظة المول مؤخراً بعلامات جديدة، مثل هوم بوكس وأوف ذا هوك ورامونا وتري بيان وبيك العرب وكافيه بي ك وصاج21، وسيتم قريباً افتتاح منافذ لعلامات أخرى مثل كوزي بيلا واتصالات ولابيرفا دايت.

 28 total views,  28 views today