أودي أبوظبي والعين تستهلان موسم الصيف مع عروض مميزة على أحدث طرازات السيدان

25 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أودي أبوظبي والعين تستهلان موسم الصيف مع عروض مميزة على أحدث طرازات السيدان

  • تشمل مزايا القيمة المضافة ضمانًا غير محدود الأميال لمدة 5 سنوات، والمساعدة على الطريق لخمس سنوات، والخدمة لخمس سنوات على طرازات Audi A7، A6 Signature، Audi A4 S-line

أبوظبي والعين، 15 يوليو 2021 – ترحب أودي أبوظبي بموسم الصيف مع عروض جديدة ومثيرة على طرازات Audi A7 و A6 Signature و Audi A4 S-line، المتوفرة الآن في صالات عرضها في أبوظبي والعين.

وتقدم الحملة الصيفية قيمة مضافة لا تفوت على طرازات أودي المختارة، بما في ذلك؛ ضمانًا غير محدود الأميال لمدة خمس سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، والخدمة لمدة خمس سنوات. كما سيتمتع العملاء أيضًا بالتأمين والتسجيل المجاني للسنة الأولى.

عندما تلتقي الأعمال بالترفيه فإن Audi A7 هي المزيج المثالي من الأناقة الرياضية والتكنولوجيا المبتكرة. حيث تتميز الأجزاء الخارجية بأسطح واسعة وحواف حادة وخطوط مشدودة تجسد سمات quattro الكلاسيكية. وتعمل التفاصيل الداخلية والمواد الأنيقة والتطعيمات الوفيرة على إبراز حرفية أودي عالية الجودة. وبفضل محركها رباعي الأسطوانات، تتسارع Audi A7 من 0-100 كم/ساعة في غضون 8.1 ثانية فقط. ويأتي الإصدار الخاص A7 Signature بسعر 299،000 درهم إماراتي.

ويؤكد تصميم Audi A6 Signature الأكثر وضوحًا شخصية quattro بمنحنياته القوية. حيث يعيد النموذج تعريف مرونة الاستخدام مع نظام الوسائط الرقمي بالكامل والعامل باللمس MMI، وقمرة القيادة الافتراضية الاختيارية من Audi بالإضافة إلى شاشة مقاس 12.3 بوصة. وتصل السرعة القصوى للسيارة النخبوية إلى 250 كم/ساعة بينما تتسارع من 0-100 كم/ساعة في غضون 6 ثوانٍ فقط. وهي تتمتع بالاتصال والراحة والشخصية الرياضية، وتأتي بسعر 235 ألف درهم إماراتي.

في حين تجسد سيارة Audi A4 S-line الديناميكية والقوية الطابع الرياضي الحقيقي من كل زاوية. مع شبكة تهوية غير لامعة ومصابيح أمامية بتقنية LED وعتبات باب مضاءة مع تطعيمات من الألومنيوم في المقدمة. ويبرز شريط التهوية الداخلي مدى عرض السيارة، بينما توفر الحجرة الكبيرة في المنصة الوسطي مساحة تخزين عملية. ويأتي ناقل الحركة S tronic ذو السبع سرعات بشكل قياسي، ويمكن للمركبة التسارع من 0-100 كم / ساعة في 5.8 ثانية فقط. وابتداء من 175،000 درهم إماراتي، توفر A4 S-line Edition تجربة قيادة مثالية.

تعتبر مجموعة أودي مع علاماتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية الفاخرة.

وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 17 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتتضمن الشركات التابعة التي تملكها الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ بنسبة 100 بالمائة كلاً من ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2020، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1.693 مليون سيارة من علامة أودي، و7,430 سيارات رياضية من علامة لامبورغيني و48,042 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية قدرها 55.7 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية قدرها 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 87 ألف شخص حول العالم، منهم 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة التي تخدم مستقبل التنقل. وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل مجموعة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أوديA3، وS3، وA4 وS4، وA5/S5 كوبيه وسبورتباك، وRS5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وRS6 أفانت، وA7، وS7، وRS7، وA8 وA8 L وS8، وأودي Q3 و Q3 سبورتباك، وQ5 و SQ5 وQ7، وQ8 وRS Q8، وe-tron وe-tron سبورتباك.

 

 56 total views,  56 views today