جوائز مجزية على مدار الساعة من “ياس مول” و”الجيمي مول”

25 يوليو، 2021 Off By DGNgate

جوائز مجزية على مدار الساعة من “ياس مول” و”الجيمي مول”

خلال عيد الأضحى المبارك

  • سوف يحصل المتسوّقون على فرصة استرداد قيمة مشترياتهم وربح ما يصل إلى 10,000 درهم إماراتي، عند التسوّق بقيمة 500 درهم في “ياس مول” و”الجيمي مول” بين 19 و24 يوليو 2021
  • الإعلان عن اسم فائز محظوظ كل ساعة خلال حملة “تسوق واربح” التي تستمر 6 أيام متتالية

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 14 يوليو 2021: مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أطلق “ياس مول” و”الجيمي مول” حملة “تسوق واربح” التي تتيح للمتسوّقين فرصة استرداد كامل قيمة مشترياتهم من مركزي التسوّق. فاعتباراً من يوم الاثنين 19 يوليو وحتى السبت 24 يوليو 2021، يمكن للزوّار الدخول في السحب والحصول على فرصة لربح ما يصل إلى 10,000 درهم إماراتي كل ساعة.

ويمكن للمتسوّقين الاستفادة من الحملة التي تستمر 6 أيام فيما يستكشفون الكثير من العروض المذهلة لدى معظم محلات التجزئة الرئيسية؛ حيث تتاح فرصة المشاركة في الحملة أمام الضيوف الذين ينفقون 500 درهم إماراتي في أي من المتاجر أو المطاعم التي تقع ضمن مركزي التسوق. ولدخول السحب، كل ما يحتاجه المتسوقون هو إجراء مسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة الموجود في جميع أنحاء المول للتسجيل في الحملة وتحميل إيصالات التسوق الخاصة بهم. وسيتم الإعلان عن اسم فائز واحد كل ساعة خلال أوقات عمل المول لمدة 6 أيام متتالية، حيث سيفوق العدد الإجمالي للفائزين المحظوظين 80 فائزاً. وستجرى سحوبات الحظ في “ياس مول” يومياً حتى يوم الأحد 25 يوليو 2021.

سوف يعيش الزوّار أروع اللحظات مع الأصدقاء والعائلة من خلال تجربة تسوق غامرة توفر باقة واسعة من منتجات الرفاهية والجمال والأزياء والمطاعم والتسوق المنزلي في “ياس مول” و”الجيمي مول”. ولضمان استفادة المتسوقين والزوار بالشكل الأمثل من العطلة الطويلة لعيد الأضحى المبارك، سيتم تمديد أوقات عمل المركزين التجاريين من الاثنين 19 يوليو حتى السبت 24 يوليو؛ حيث تفتح منافذ البيع بالتجزئة أبوابها من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ليلاً، ومحلات المأكولات من 10 صباحاً وحتى 1 ليلاً.

نبذة عن “ياس مول”

يعد “ياس مول” أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويزخر بمجموعة من متاجر التجزئة والمطاعم ووجهات الترفيه والتسلية من الطراز العالمي. تأسس المول عام 2014، ويضم أكثر من 370 علامة تجارية دولية وإقليمية رائدة في مجال البيع بالتجزئة، ومنافذ للأطعمة والمشروبات، وسينما حديثة من 20 شاشة تديرها “فوكس سينما”، ومنطقة “كيدزانيا” التعليمية والترفيهية للأطفال الحائزة على جوائز، و”كلاود سبيسز” أول مساحة عمل مشتركة في مراكز التسوق في المنطقة.

أعلنت شركة الدار للاستثمار عن خطة تجديد شاملة بقيمة 500 مليون درهم إماراتي لمركز “ياس مول” من أجل تعزيز مكانته كنقطة محورية وسط جزيرة ياس، الوجهة السكنية والترفيهية سريعة النمو في أبوظبي. ويهدف هذا الاستثمار الأساسي، المقرر انتهاؤه في الربع الثالث من عام 2022، إلى إطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة للتسوّق، وإثراء تجربة البيع بالتجزئة، وتوفير عروض جديدة ومتنوعة لمستأجريه وزواره على حدٍ سواء. وتأتي هذه الخطة تماشياً مع رؤية أبوظبي الاستراتيجية لتحفيز الاقتصاد، ومواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء، وتطوير توجهات تجارة التجزئة عالمياً.

ويعد “ياس مول” أول مركز تسوّق في العاصمة الإماراتية يحصل على الشهادة الذهبية من قبل الاتحاد العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، الجهة المختصة بتكريم الجهات والمؤسسات الداعمة لأصحاب الهمم. كما حاز المول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في “ياس مول”.

حول “الجيمي مول”:

يعتبر الجيمي مول وجهة التسوق والترفيه الأولى والمفضلة في العين، حيث توفر للعائلات والمتسوقين مجموعة خيارات واسعة ومتنوعة من أرقى العلامات التجارية تحت سقف واحد في قلب مدينة الحدائق الخضراء. وعقب إتمام مشروع التوسع والتحديث المذهل، تضاعفت المساحة القابلة للتأجير مع إضافة 100 علامة تجارية جديدة، ليزداد إجمالي عدد المحلات في الجيمي مول إلى أكثر من 200 متجر. كما تضمنت الإضافات الجديدة مجمع التجزئة في الهواء الطلق، والعديد من خيارات التسوق الجديدة إضافة إلى مجمّع “فوكس سينما” مع ثماني صالات عرض، وثلاثة متاجر للتجهيزات المنزلية، وتشكيلة واسعة من محلات الأزياء والمطاعم والمقاهي. ويقع الجيمي مول في شارع حمدان بن محمد، الجيمي، العين، أبوظبي، وقد تم تطويره وتشغيله من قبل الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والإدارة والاستثمار في أبوظبي.

 34 total views,  34 views today