الحصول على اللون البرونزي في الصيف لم يكن أبداً بهذه السهولة

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

الحصول على اللون البرونزي في الصيف لم يكن أبداً بهذه السهولة

 **احصل على هذه الإشراقة الصيفية الرائعة مع “وت آن وايلد®“**

البرونزر هو واحد من مستحضرات التجميل المثالية لهؤلاء اللذين يرغبون في حمرة أشعة الشمس بدون الاضطرار للبقاء تحت أشعتها لساعات. إنه أيضاً مثالي للحصول على شكل منحوت ومحدد، وإخفاء مشاكل مثل الاحمرار، أو البقع الداكنة أو لون البشرة غير المتجانس.

“وت آن وايلد®“، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل التي مقرها لوس أنجلوس، مشهورة بتشكيلات مستحضرات التجميل المذهلة. منتجات “وت آن وايلد” التي تباع عالمياً بأسعار لا يمكن منافستها صناعتها لا تشتمل على إيذاء الحيوانات، كما أنها نباتية ومصنوعة من تركيبات عالية الأداء. برونزر العلامة التجارية “كالر آيقون برونزر” (33.60 درهماً إماراتياً) هو المنتج الأكثر طلباً في الصيف.

البرونزر، الذي تم اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلدية، هو تركيبة مشبعة بالجل تجعل البشرة تبدو مشرقة بحمرة الشمس. يوضع الهجين المشبع بالجل مثل الكريمات ويثبت مثل البودرة مضيفاً تان طبيعي عندما يوضع على البشرة. إنه متوفر في أربعة ألوان رائعة ليناسب درجات البشرة المختلفة.

فيما يلي بعض الملاحظات من خبراء التجميل في “وت آن وايلد®” حول كيفية وضع البرونزر “كالر آيقون برونزر” بالطريقة السليمة:

  1. اختر الدرجة الصحيحة

اختر درجة لون لا تزيد عن درجة لون بشرتك أكثر من درجتين. وخذ في الاعتبار أيضاً الألوان الأخرى الخافتة لتناسق مثالي.

  1. ضعه على البشرة

استخدم فرشاة تجميل رقيقة مع البرونزر وقم بلفها في دوائر صغيرة بين منابت الشعر من الجزء المسطح من جانب الرأس إلى الجانب الآخر.

  1. ضع خطاً حول الخدود

لخدود منحوتة وتحديد النقاط المرتفعة، مرر خط من البودرة من الأذن حتى منتصف الخد، ثم امزجه برفق بواسطة فرشاة صغيرة دائرية.

  1. حدد الأنف

لف الفرشاة في البرونزر، وحركها على الأنف لأسفل برفق من كل جانب للحصول على شكل لطيف.

  1. بريق في كل مكان

لا تجعل البرونزر للوجه فقط، لكن حاول وضعه على الرقبة وعظام الترقوة للحصول على بريق منسجم في كل مكان.

نبذة حول Wet n Wild:

منذ بدايتها منذ أكثر من 35 عامًا، كانت Wet n wild® وجهة للجمال الموثوق بها لجميع محبي الحياة والباحثات عن الشعوربالجرأة وتمكينها. تتمثل مهمة #BreakingBeauty في Wet n Wild® في تحدي معايير الجمال التقليدية القديمة وتحتفي بكافة اتجاهات الجمال. بغض النظر عن الشكل والحجم والطول والعرق، إلخ. تعتقد العلامة التجارية  ويت أن ويلد أن كل امرأة يجب أن تشعر بالثقة في كونها فريدة بإطلالتها!

حول ملتيبليكس الدولية- Multiplex International LLC :
“ملتيبليكس الدولية” هي الوكيل المعتمد لمنتجات كورين دي فارم, “ملتيبليكس الدولية” شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية و توزيع منتجات التجميل. أنشئت في عام 1993، والشركة هي واحدة من كبار الموزعين في المنطقة. ويعمل لديها أكثر من 400 موظف مؤهل، في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر.
التحالفات والشراكات مع الشركات المصنعة للسلع استهلاكية ومنتجات التجميل الكبرى من شأنها أن تعيد و بقوة تواجد مجموعة واسعة من المنتجات التي تقدمها الشركة. كما تحقق الدرجة العالية من التزامن والتي تحرص عليها “ملتيبليكس الدولية” مع شبكة شركاؤها تحقق أيضا ميزة اضافية للتميز والتفوق و الحفاظ على موقع الصدارة .

 44 total views,  44 views today