مراكز ووجهات التسوق في دبي تقدم عروضاً ترويجية رائعة

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

مراكز ووجهات التسوق في دبي تقدم عروضاً ترويجية رائعة خلال مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى

تقدم المتاجر ومراكز ووجهات التسوق في دبي، مجموعة مختارة من العروض الترويجية الخاصة للمتسوقين خلال عطلة عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي.

ويمكن لسكان دبي وزوارها من العائلات والأصدقاء الفوز بجوائز رائعة تشمل باقات الإقامة الفندقية والملايين من نقاط التسوق ومجموعات أدوات التجميل الحصرية وصفقات المأكولات والمشروبات والسيارات الفخمة وغيرها الكثير.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لفعاليات عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي، الضوء على أكبر وأفضل العروض الترويجية خلال هاتين المناسبتين:

تنطلق فعاليات عيد الأضحى مع عرض مليونير أمبر خلال عطلة نهاية الأسبوع والذي يقام من 15 وحتى 17 يوليو. وسيستمتع أعضاء برنامج الولاء أمبر بمزايا كبيرة حيث سيتم توزيع 10 ملايين نقطة أمبر. وسيفوز 10 من أعضاء برنامج الولاء أمبر بمليون نقطة أمبر لكل منهم – أي ما يعادل 10000 درهم – عند إنفاق 2500 درهم أو أكثر على المنتجات التي تباع بسعرها الكامل. وسيكسب أعضاء برنامج الولاء أمبر نقاطاً إضافية وفقاً لفئة العضوية الخاصة بهم عند إنفاق 2500 درهم، حيث يحصل أعضاء فئة أمبر كلاسيك على 5000 نقطة، ويحصل أعضاء فئة أمبر سيليكت على 10000 نقطة، في ما يحصل أعضاء أمبر بلس على 15000 نقطة.

وسيفوز 5 متسوقين من سعداء الحظ من 22 وحتى 24 يوليو بمجموعة سيفورا الكاملة والمكونة من 40 لوناً من ملون الشفاه. ويحتفي عرض نهاية أسبوع مجموعة سيفورا خلال مفاجآت صيف دبي بمرور 10 سنوات على إطلاق ملون الشفاه كريم ليب ستين من سيفورا. وسيدخل العملاء الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر لدى أي من متاجر سيفورا في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، في سحب للفوز بمجموعة ملون الشفاه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء سيفورا الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر، الدخول في سحب للفوز ببطاقة هدايا سيفورا بقيمة 5000 درهم، حيث سيتم تقديم ست بطاقات.

ويدعو عرض وليمة عيد الأضحى، الذي ينضم للمرة الأولى إلى قائمة فعاليات مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى، محبي الطعام لاستكشاف عدد من أفضل المطاعم في المدينة مع فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها 20000 درهم. ويستمر العرض من 20 وحتى 24 يوليو، حيث يضم أكثر من 30 فعالية وقائمة طعام ودروس لتعليم الطهي. وسيحصل محبو الطعام الذين يشاركون تجارب تناول الطعام الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي عبر حساب @DSSsocial وباستخدام الوسمين #bigeideat و#mydss مع ذكر اسم المطعم المشارك، على فرصة الفوز بواحدة من أربع قسائم تسوق بقيمة 5000 درهم.

ويقام عرض تذوق واربح إقامة فندقية خلال عيد الأضحى طوال عطلة العيد. وسيحظى محبو الطعام الذين ينفقون 100 درهم في أي من المطاعم المشاركة، بفرصة الدخول في سحب للفوز بإقامة فندقية رائعة في فندق بارك حياة دبي أو والدورف أستوريا أو هيلتون كانوبي أو فندق السيف التراثي أو فندق حياة ريجنسي. ويمكن العثور على المطاعم والمقاهي المشاركة في عرض تذوق واربح في عدد من مراكز التسوق مثل مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتليت مول ومجمع مدن والواحة مول ومركز مجمع شروق. ويمكن لرواد المطاعم والعائلات أيضاً زيارة الوجهات الموجودة في ريف مول وتايمز سكوير سنتر وتعاونية الاتحاد في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا. ويستمر العرض الترويجي من 10 يوليو وحتى ثالث أيام العيد.

ويعد عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي، والذي ينتهي يوم 4 سبتمبر أحد العروض الرائعة التي يمكن لمحبي الطعام الاستمتاع بها. وسيحظى العملاء الذين ينفقون 100 درهم في مجموعة من المطاعم المختارة بفرصة الفوز بعضوية زوماتو وبطاقات هدايا من بنك رأس الخيمة الوطني بقيمة 200 درهم. ويتشارك عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي نفس الوجهات المشاركة مع عرض تذوق واربح إقامة فندقية خلال عيد الأضحى.

ويمكن للمتسوقين خلال عيد الأضحى الفوز بأميال Skywards من طيران الإمارات مع عرض Skywards Everyday من طيران الإمارات. كما يمكن لأعضاء Skywards من طيران الإمارات الفوز بأميال إضافية من خلال مئات العلامات التجارية في مختلف أنحاء المدينة مع ميل Skywards واحد لكل 3 دراهم يتم إنفاقها في المطاعم ومنافذ الترفيه والتجميل والعناية بالصحة. وتشمل قائمة شركاء عرض Skywards Everyday من طيران الإمارات الجابر للبصريات وكافيه أون فيرست وبخارى وزانزي بار وليالي للمجوهرات وواتش بوكس وإيبيبسيا ويلنس وباونس وباونس إكس. ويمكن لأعضاء Skywards من طيران الإمارات ربح ميل Skywards واحد لكل 5 دراهم يتم إنفاقها داخل المتاجر المشاركة في العرض الترويجي من خلال تنزيل تطبيق Skywards من طيران الإمارات للاطلاع على القائمة الكاملة للمنافذ المشاركة. ويستمر العرض حتى 27 يوليو.

ويقدم سحب تسوق واربح خلال عيد الأضحى للمتسوقين سعداء الحظ فرصة الفوز بجوائز نقدية إجمالية بقيمة 200000 درهم خلال عطلة العيد. وسيحصل العملاء الذين ينفقون 200 درهم في أي من مراكز التسوق العشرين الأعضاء في مجموعة مراكز التسوق في دبي، على قسيمة رقمية تخولهم للدخول في السحب، حيث يفوز 40 شخص من سعداء الحظ بمبلغ 5000 درهم. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتليت مول ومجمع مدن والواحة مول ومركز مجمع شروق وريف مول وتايمز سكوير سنتر وتعاونية الاتحاد في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا وكراون مول وسنترال مول.

وتشمل قائمة العروض الترويجية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة خلال عطلة عيد الأضحى وطوال مفاجآت صيف دبي عرض تخفيضات الصيف من مفاجآت صيف دبي، وعرض “وفر أكثر” عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده، وجائزة مدهش الكبرى، وسحب مليونير شير، وعرض تسوق واربح، وعرض مدينة الذهب من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وعرض سحوبات مرسيدس الكبرى، حيث تقدم هذه العروض لسكان دبي وزوارها سيارات فخمة ونقاط تسوق وجوائز نقدية.

ويشهد عرض تخفيضات الصيف من مفاجآت صيف دبي والذي يستمر حتى 4 سبتمبر، مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر من خلال تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على تشكيلة واسعة من المنتجات. وسيمنح عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم، بما في ذلك مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر معيصم، فرصة الفوز بمليون نقطة شير أسبوعياً. وللدخول في السحب، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير الخاصة بهم أو مسح فواتير الشراء باستخدام التطبيق. وتقام السحوبات الأسبوعية أيام 18 و25 يوليو، و1 و8 و15 و22 و29 أغسطس، و7 سبتمبر.

ويقدم عرض “وفر أكثر” عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده للمتسوقون الذين يشترون أي ساعة أو قطعة إكسسوارات على تخفيض بنسبة 25 بالمئة، مع ارتفاع نسبة التخفيض إلى 30 بالمئة عند شراء ساعتين أو قطعتين من الإكسسوارات، و35 بالمئة عند شراء ثلاث قطع من الساعات أو الإكسسوارات. وسيفوز اثنان من المتسوقين سعداء الحظ أسبوعياً بقسائم شراء بمبلغ 5,000 درهم يمكن استخدامها في متجر 1915 من صديقي وأولاده، وسيتم الإعلان عن أربعة فائزين في الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي. وسيتم منح ما مجموعه 100 ألف درهم من الجوائز خلال الصيف، حيث تشمل المتاجر المشاركة 1915 من صديقي وأولاده في برجمان ودبي مارينا مول، وصديقي وأولاده في دبي مول، وسيتي سنتر مردف، وجس واتشز بوتيك في مول الإمارات، وجس واتشز آند جي سي في سيتي سنتر ديرة، وجس بوتيك في برجمان.

ويتوفر عرض جائزة مدهش اليومية الكبرى للمتسوقين في ابن بطوطة مول ونخيل مول، حيث يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم على الأقل مسح فواتير الشراء الخاصة بهم في مكتب خدمة العملاء للحصول على فرصة الفوز بجائزة يومية بمبلغ 10,000 درهم. ويقام السحب يومياً حتى 7 أغسطس.

ويقدم عرض تسوق واربح للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة، فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة إنفينيتي Q50 الفخمة. ويستمر العرض حتى 14 أغسطس، بينما سيتم إجراء السحوبات أيام 16 و23 و30 يوليو، و6 و14 أغسطس. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان، ومركز الغرير، والورقاء سيتي مول، ومركز مجمع بوابة الخيل، ومركز مجمع الشروق، والريف مول، وتايمز سكوير سنتر، وتعاونية الاتحاد بمنطقة القوز، ووصل فيتا، ودار الوصل، ووصل 51، وسوق مدينة جميرا، وكراون مول، وسنترال مول.

ويفتح سحب مرسيدس خلال مفاجآت صيف دبي أبواب المشاركة أمام سكان دبي وزوارها الذين يقومون بشراء قسيمة بقيمة 150 درهماً من محطات بترول إينوك وإبكو ومتاجر زووم والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق والوجهات الأخرى، ليقدم لهم فرصة الفوز بسيارة مرسيدس C200 طراز 2021 بالإضافة إلى ربح 25000 درهم. كما يتوفر السحب الذي يستمر حتى 25 سبتمبر، على شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.idealz.com.

ويقدم عرض مدينة الذهب من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين ثلاث طرق للاستمتاع بالمجوهرات الرائعة مع قسائم شراء بقيمة 10000 درهم. ويتضمن العرض الأول تخفيض 50 بالمئة على رسوم تصنيع مجموعات مختارة من المجوهرات، فيما يشمل العرض الثاني تخفيض 75 بالمئة على أسعار مجموعة مختارة من المجوهرات الماسية واللؤلؤ والساعات. ويقدم العرض الثالث للمتسوقين هدايا مجانية مع كل عملية شراء للمجوهرات بقيمة تزيد على مبلغ محدد. وسيدخل العملاء الذين ينفقون أكثر من 500 درهم لشراء الذهب أو المجوهرات في سحب للفوز بقسائم بقيمة 10000 درهم، حيث سيتم الإعلان عن 15 فائزاً بين 15 يوليو و10 أغسطس.

ويمكن للسكان والزوار المتجهين إلى دبي فستيفال سيتي مول مضاعفة فرصهم في الفوز خلال عيد الأضحى. وسيدخل العملاء الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر خلال عطلة العيد مرتين في سحب للفوز ببطاقة هدايا فستيفال سيتي مول بقيمة 20000 درهم. وسيطلق عرض تخيل الشهير والحاصل على عدة جوائز عرضين بالشراكة مع أنغامي. ويمكن للزوار في أول أيام العيد مشاهدة عرض على أنغام أغنية “ممكن” للمطربة بلقيس والمطرب سيف نبيل. ويُقام العرض الآخر ثاني أيام العيد على أنغام أغنية “باد هابتس” للمغني والمؤلف إد شيران. وتقام العروض بين الساعة 7:30 مساءً و9:30 مساءً.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

 40 total views,  40 views today