ريبوك تطلق مجموعة ريبوك الكلاسيكية لإطلالة متألقة في عيد الأضحى

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate

ريبوك تطلق مجموعة ريبوك الكلاسيكية لإطلالة متألقة في عيد الأضحى

: عيد الأضحى هو موعد البدايات الجديدة، وهو فرصة لعيش اللحظات الجميلة وتحديد الأهداف، والتألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار. هذا العيد، يسرّ ريبوك الإعلان عن مجموعتها الكلاسيكية الأنيقة الجاهزة للارتداء والمثالية لذوي الحس الكلاسيكي. في الواقع، ستشدّ القطع العصرية لهذه المجموعة المحبوبة انتباه الجميع، وتجعلكم تحظون بإطلالة مميزة.

أصبح الحصول على مظهر عصري لهذا الموسم أسهل من أي وقت مضى بفضل مجموعة القطع المختارة التي يمكن جمعها ومطابقتها مع أي قطع يومية. هذا وتعكس إطلالات العيد أبرز التصاميم الكلاسيكية التي تشتهر بها ريبوك، بدءًا من الأحذية وصولاً إلى القمصان والأزياء المتطابقة المستوحاة من أسلوب الموضة المتقدّم والأصيل الذي يميّز العلامة.  سواء كنتم ترغبون في ارتداء الملابس غير المتكلّفة أو أردتم التباهي بأسلوب الشارع أو بالملابس الرياضية في العيد، فإن مجموعة ريبوك الكلاسيكية تتيح لكم كافة الخيارات المثالية.

قامت ريبوك بتصميم مجموعة العيد الكلاسيكية لتشمل القطع اليومية التي من شأنها منحكم إطلالة آسرة تليق بالمناسبة، والتي نذكر منها:

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 

 28 total views,  28 views today