بوكس بارك يقدم خمس تجارب مميزة في عيد الأضحى المبارك

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate

بوكس بارك يقدم خمس تجارب مميزة في عيد الأضحى المبارك

تستعد بوكس بارك، الوجهة العصرية العائلية، لاستقبال سكان دبي وزوارها وتقديم تجارب متنوعة خلال فترة عيد الأضحى تتضمن المأكولات الشهية والمغامرات الممتعة والأفلام الجديدة وأحدث الصيحات في عالم الأزياء. فيما يلي مجموعة من التجارب التي يمكن الاستمتاع بها:

  1. تجربة تسوق فريدة

تسوق في متجر أوربانيست، حيث ديكوراته الداخلية العصرية وتصاميمه العربية رفيعة الذوق التي توفر تجربة تسوق ممتعة للزوار، حيث يمكن الاختيار بين أهم الماركات العالمية في عالم الأزياء بالإضافة إلى قطع فنية وأدوات منزلية ومجوهرات أنيقة.

ويمكن زيارة غواني، العلامة التجارية العصرية، التي تقدم تشكيلة واسعة من العبايات والشيلات التقليدية. كما يقدم أس جي تس بوتيك باقة متنوعة من الفساتين الفاخرة مستوحاة من الحضارة العربية ومصممة من أفضل أنواع الأقمشة الطبيعية.

بعد ذلك، يمكن التوجه إلى شوكوبون الذي يقدم باقة من الشوكولاته الفاخرة، كما يمكن للزوار صنع هدية من الأنواع الشهية المعروضة.

  1. المطاعم المتنوعة

ويقدم بيغ سموك أطباق البرغر الشهية بما في ذلك طبق البرغر المدخن مع الجبنة ذي الطعم الرائع، بينما يقدّم لقمة أطباقاً إماراتية وخليجية مثل المجبوس والبرياني والشاورما ومجموعة من أطباق الرز مع الروبيان والدجاج.

وبدوره، يقدم جاست سالاد، المطعم المثالي لمن يرغبون بتناول وجبة صحية وشهية، حيث تركز العلامة التجارية التي تأسست في نيويورك عام 2006، على الخدمة السريعة والمكونات الطازجة.

وللاستمتاع بأشهى ما يقدمه المطبخ العربي، يمكن زيارة مطعم لوف محشي، حيث يمكن الاختيار من قائمة طعام مميزة تتضمن أطباق المشاوي وسلطات صغيرة وساندويشات صغيرة وخضروات محشية – وهي وجبات مناسبة للمشاركة مع العائلة والأصدقاء.

  1. مغامرة شيقة لمدة 60 دقيقة

وتعتبر لعبة (الهروب من الغرفة) الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط، وهي مغامرة واقعية يمكن خوضها في مجموعات صغيرة. الهدف بسيط: لديك 60 دقيقة لكي تستخدم عقلك وتتعاون مع أصدقائك لحلّ الرموز لكي تتمكن من الهرب.

وثمة طريقة أخرى لقضاء 60 دقيقة ممتعة وهي فيت بوكس جيم، الذي يقدم تجربة مميزة تتضمن مجموعة واسعة من التمارين الرياضية مثل التدريب الجماعي والتدريب الرياضي الشخصي.

  1. تجربة سينما مختلفة

ولمحبي السينما والأفلام، يمكن الاستمتاع بتجربة فريدة في روكسي سينما التي تتميز بتصميم داخلي يمزج الأصالة مع الحداثة، إلى جانب خدمة مخصصة ومقاعد مريحة ووجبات شهية تصل إلى مقعدك وبطانيات دافئة.

بعد ذلك، يمكن زيارة فوريفر روز للاستمتاع بالشاي والمشروبات المميزة، حيث يستوحي المقهى تصميمه من عالم القصص المصوّرة حيث تنتشر في أرجائه المجسمات ثلاثية الأبعاد.

  1. قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة

يحين الوقت بعد ذلك للاستمتاع بأوقات رائعة مع العائلة أو الأصدقاء. وليس هناك مكان أفضل من كرك إنك الذي يوفر تجربة رائعة لشرب شاي الكرك حيث حاز على شهرة واسعة في جميع أنحاء المدينة.

 54 total views,  54 views today