تم الآن إطلاق دكهامز، العلامة التجارية البريطانية المميزة لزيوت التشحيم

تم الآن إطلاق دكهامز، العلامة التجارية البريطانية المميزة لزيوت التشحيم

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

تم الآن إطلاق دكهامز، العلامة التجارية البريطانية المميزة لزيوت التشحيم التي تأسست منذ عام 1899، في الإمارات العربية المتحدة.

تم إطلاق دكهامز، العلامة التجارية في مدينة دبي الشهيرة اليوم. وتم تعيين الإمارات العالمية للإطارات، وهي إحدى شركات مجموعة عبدالله المسعود وأولاده، لتكون الموزع الحصري لدكهامز في الإمارات العربية المتحدة.

تأسست دكهامز عام 1899 على يد الكيميائي البريطاني ألكسندر دكهام، وأجرت على مدار سنواتها تطويرات هندسية رائدة في مجال الطيران، وحطمت الأرقام القياسية للسرعة محققةً تراثًا مرموقًا في رياضة السيارات على مر السنين. اعتمدت أكبر الأسماء في رياضة السيارات على دكهامز منهم على سبيل المثال غراهام هيل وديفيد كولتهارد وإدي إيرفين ونيجل مانسيل ومارتن براندل وجيمس هانت وآيرتون سينا. أما  على صعيد الدراجات النارية، فقد وثق بها كل من بول سمارت وجون كوبر وروي بيكريل وديف كروكفورد لدعم نجاحهم.

وعلق جابر شيث، رئيس مجلس إدارة دكهامز بهذه المناسبة قائلاً: “إن فريق دكهامز متحمس للغاية لإطلاق علامتنا التجارية البريطانية الشهيرة في سوق الإمارات العربية المتحدة. إننا نعتزم رسم مستقبل مشرف مثل ماضينا وسيثبت الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة أنه مرحلة مهمة في تلك الرحلة. يتطلع مكتبنا الإقليمي في دبي إلى التعريف بالعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط من خلال هذا الإطلاق المثير”

لطالما كانت دكهامز علامة تجارية رائدة في مجال تكنولوجيا الزيوت في القرنين العشرين والحادي والعشرين. تتمتع العلامة التجارية الرائدة بإرث من التطور التكنولوجي الذي يتجسد في المنتجات التي تم إطلاقها.

إن العلامة التجارية دكهامز، علامة بريطانية أصيلة في روحها ولا تتهاون في معايير الجودة التي تتبعها وريادة الأعمال في الطريقة التي تخدم بها عملاءها.

قال ك. فينكاتارامان، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة دكهامز: “رغم غيابها عن السوق لفترة طويلة، تظهر بياناتنا مرارًا وتكرارًا أن دكهامز لا تزال واحدة من أشهر العلامات التجارية لزيوت التشحيم بين مستخدمي السيارات والمتخصصين في التجارة في العديد من أسواقها السابقة. نواصل تطوير تقنياتنا لأنها إرثنا. ولعل منتجاتنا هي شهادة على احترامنا للاستدامة ومهمتنا في الحفاظ على تقدم العالم. ستكون الإمارات العالمية للإطارات، وهي إحدى شركات مجموعة عبد الله المسعود وأولاده، الموزع الحصري لنا في الإمارات العربية المتحدة. نحن منبهرون بالتزامهم تجاه دكهامز؛ ومعًا، نأمل في ترسيخ مكانتنا في الشرق الأوسط في مجال زيوت تشحيم السيارات “.

وأضاف شون سميث، المدير العام لشركة الإمارات العالمية للإطارات: “نحن فخورون ومتحمسون لتولي المسؤولية عن دكهامز، حيث تحظى العلامة التجارية الشهيرة بحب واحترام كبير من محترفي صناعة السيارات. إن دكهامز موجودة هنا للدفع بالابتكار بما يتناسب تمامًا مع خططنا الاستراتيجية ونستلهم منهم القيم والتطلعات، مترقبين الرحلة المقبلة “.

وأضاف السيد/ شيث: “بالنسبة لدكهامز، تعد شركة الإمارات للإطارات العالمية الشريك المثالي بفضل ما لديها من مجموعة عملاء متميزة وتغطية راسخة للسوق وخبرة تسويقية. نأمل أن نساعدهم على تطوير أعمالهم من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا “.

سنعمل على إحياء الشغف بالعلامة التجارية من خلال الشراكات مع مصنعي المعدات الأصلية والترويج لرياضة السيارات وسباق الرالي والدراجات النارية والرعاية التجارية.

 46 total views,  46 views today