أطلقت مجموعة بلو أوشن العالمية أواني طهي بلاك اند ديكر في منطقة الشرق الأوسط

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أطلقت مجموعة بلو أوشن العالمية أواني طهي بلاك اند ديكر في منطقة الشرق الأوسط

ستطرح مجموعة بلو أوشن العالمية قريبًا أواني طهي  بلاك اند ديكر بموجب ترخيص علامة تجارية من شركة  ستانلي بلاك آند ديكر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مع شبكة التوزيع القوية الخاصة بها

  • ينمو السوق العالمي لمنتجات أواني الطهي غير اللاصقة بمعدل نمو سنوي مركب 4.1٪ من 19.60 مليار دولار أمريكي في عام 2018 إلى 28.1 مليار دولار أمريكي في عام 2026.
  • توزع مجموعة بلو أوشن العالمية المنتجات إلى أكثر من 40 دولة من خلال فريق من المحترفين.

تم ترخيص مجموعة بلو أوشن العالمية، وهي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي وتمثل بعضًا من أفضل الأجهزة المنزلية الصغيرة، والاتصالات، والإلكترونيات، وملحقات الحياة اليومية أداءً في العالم بصفتها موزعين رئيسيين، من قبل شركة ستانلي بلاك أند ديكر. لتوزيع المنتجات في مجموعة أواني الطهي الخاصة بها تحت العلامة التجارية بلاك اند ديكر لدول مجلس التعاون الخليجي.

تم إعداد مجموعة بلو أوشن العالمية لإطلاق مجموعة أواني طهي بلاك أند ديكر الجديدة والتي ستكون متاحة لجميع القنوات الرئيسية على الإنترنت ومحلات السوبر ماركت والمتاجر الكبرى.

شركة ستانلي بلاك آند ديكر هي مؤسسة مدفوعة الغرض بقيمة 14.4 مليار دولار أمريكي (52.84 مليار درهم إماراتي). تُباع منتجاتها في أكثر من 60 دولة. سوف يدعم ترخيص العلامة التجارية بلاك اند ديكر لأدوات الطهي لمجموعة بلو أوشن العالمية وجود بلاك اند ديكر في المنطقة والاستفادة من شبكة التوزيع الكبيرة لمجموعة بلو أوشن العالمية.

يمثل هذا اتجاهًا جديدًا وفصلًا جديدًا تمامًا لمجموعة بلو أوشن العالمية، أحد الموزعين الرئيسيين للأجهزة المنزلية الصغيرة ومنتجات الاتصالات والإلكترونيات ومنتجات الحياة اليومية. هذا يمثل دخول الشركة في مجال أواني الطهي.

“على مدى السنوات الثماني الماضية منذ أن بدأنا أعمالنا، قمنا بتوزيع المنتجات المملوكة والمصنعة من قبل العلامات التجارية العالمية – الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والمنزلية. لقد دخلنا الآن مرحلة جديدة من العلامة التجارية المرخص لها وتوزيعها على المستهلكين من خلال شبكة كبيرة من قنوات البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت التي نعمل معها، “شهزاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بلو أوشن العالمية.

“قريبًا سيرى المستهلكون في الشرق الأوسط مجموعة كبيرة من أواني طهي بلاك اند ديكر  يتم تقديمها لهم، مثل وعاء القلي والوعاء المقاوم للحرارة، وطقم أواني الطهي، وكادي، و(وكبان) بأحجام مختلفة وغيرها الكثير. كل هذا سيكون متاحًا بسعر مناسب.

“لقد كانت بلاك اند ديكر اسمًا مألوفًا في جميع أنحاء العالم، ولعقود، كانت جزءًا من حياتنا اليومية. مع أكثر من 1 مليار دولار أمريكي (3.67 مليار درهم) من المبيعات السنوية في جميع أنحاء العالم، عززت بلاك اند ديكر مكانتها في تصنيع الأجهزة المنزلية وأدوات الطهي في العالم في السنوات الأخيرة”.

توزع مجموعة بلو أوشن العالمية أكثر من 1000 منتج لشركاء قنوات التسويق الشاملة و 300 تاجر تجزئة في 40 دولة. جعلت قدرات قوة التوزيع الشركة تمثل العامل الأكثر استدامة في سوق الأجهزة الاستهلاكية في هذه المنطقة.

“للمضي قدمًا، سنعمل عن كثب مع فريق بلاك اند ديكر  لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات للأسر. حيث أفاد شهزاد أحمد: “نحثكم جميعًا على الاستفادة من قوتنا والاستفادة من مجموعة أواني طهي بلاك اند ديكر”.

“نحن في مجموعة بلو أوشن العالمية متحمسون جدًا لإضافة مجموعة أواني الطهي التي ستساعدنا على تنويع أعمالنا ومساعدة المستهلكين بمنتجات ذات جودة أفضل وبسعر مناسب.”

يحدثنا بارميش فينكاتيسواران، المدير العام لمكتب بلاك اند ديكر الشرق الأوسط قائلاً: “تساعدنا الشبكة المتنامية لمجموعة بلو أوشن العالمية  على زيادة حصتنا في السوق في جميع قطاعات الأجهزة الرئيسية، وعلى الرغم من أزمة فيروس كورونا، فإن الأعمال تنمو باستمرار بما يرضينا”

نبذة عن مجموعة بلو اوشن العالمية

مجموعة بلو اوشن العالمية هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي تحوذ على سوق متعدد القنوات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وأستراليا ونيوزيلندا وهي متخصصة في توزيع وتسويق الأجهزة المنزلية الصغيرة وإلكترونيات الاتصالات وملحقات الحياة اليومية من خلال أعمالها في القطاعات، أي البيع بالتجزئة والإنترنت والتوزيع بين الشركات.

تتولى مجموعة بلو أوشن العالمية والشركات التابعة لها مبيعات التوزيع والتسويق والتخزين وخدمات ما بعد البيع. إن ارتباط الشركة بالسوق وعلاقتها بالتجارة يسمح لها بتلبية الطلبات المتزايدة داخل المنطقة.

منذ إنشائها، شهدت المجموعة نموًا عامًا بعد عام. تقوم المجموعة بتوزيع المنتجات والترويج لها في أكثر من 40 دولة. يدير المجموعة فريق محترف، يتمتع بخبرة إقليمية واسعة، وتتشارك الشركة مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم والتي تتيح لها تقديم مجموعة واسعة من مجال المنتجات.

 42 total views,  42 views today