3 عناصر أساسية فقط تحتاجينها في النظام الخاص

3 عناصر أساسية فقط تحتاجينها في النظام الخاص

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

3 عناصر أساسية فقط تحتاجينها في النظام الخاص

بالعناية ببشرتك الدهنية

إن كنت تبحثين عن أفضل نظام للعناية بالبشرة الدهنية، فإن هيربل إسنشيالز هو الأنسب لهذا الهدف. تتميز “مجموعة التنقية” التي تتكون من ثلاث خطوات، المناسبة للجنسين، من العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز، بعناصر أساسية مثالية لمعالجة البشرة الدهنية، والحبوب التي تنتج من ارتداء أقنعة الوجه والطفح الجلدي. تساعد على تقليل الدهون الزائدة عن الطبيعي، دون استخدام أي مواد كيميائية قاسية قد تؤذي الطبقة الخارجية للجلد. تحتوي كل المنتجات على ماء ينابيع الهيمالايا المعروف بخصائص تجديد الخلايا، وأيضاً مكونات فريدة فعالة مشتقة من النباتات معروفة بقدرتها على التحكم في إنتاج الزهم الجلدي وتقليل ظهور المسام الكبيرة، بينما تغذي البشرة.

الخطوة 1: التنظيف

ابدئي نظامك مع غسول الوجه الطبيعي للتنظيف العميق لإزالة الشوائب من الجلد. تحتوي تركيبة الجل المبرد غسول الوجه المنقي (45 درهماً إماراتياً) على النيم (عشب طبي بخصائص طبيعية تحارب البكتيريا)، ومستخلصات الزوفا، لتساعد على توازن إنتاج الزهم الجلدي وتقليل المسام بصورة ملحوظة، والألوة فيرا المرطبة، لتهدئ وترطب البشرة المتوترة.

الخطوة 2: استخدام التونر

نقي بشرتك باستخدام تونر طبيعي رقيق يحتوي على النيم الذي يحارب البكتيريا بطريقة طبيعية وزيت النعناع المبرد لإنعاش البشرة والمساعدة على إزالة الزهم الزائد. التونر المنقي الخالي من الكحول (65 درهماً إماراتياً) منعش للبشرة الميالة للبثور والجلد المركب، ويساعد بصورة ملحوظة على التحكم في اللمعان وتقليل ظهور المسام.

الخطوة 3: الترطيب

مصنوع من تركيبة جل سريعة الامتصاص، خفيفة بامتياز تحتوي على الألوة فيرا، والعسل وزيت النعناع لتنقي وترطب، سيساعد هذا المرطب عديد الاستخدامات، الجل الفعال هيدرا (60 درهماً إماراتياً)، على توازن البشرة الدهنية بدون التسبب في الجفاف. الترطيب، والتحكم في اللمعان، وتحسين مظهر المسام بصورة ملحوظة في خطوة واحدة فقط.

تلتزم هيربال إسنشيالز بالمعايير الأخلاقية والبيئية في الصناعة فلا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسلفات والبارابين.

نبذة عن هيربال إسنشيالز:

هيربال إسنشيالز علامة تجارية لمنتجات العناية الطبيعية بالبشرة، الغنية بمعادن مياه عيون الهيمالايا بفوائدها الكبيرة للبشرة، حيث يعمل المغنسيوم على تحسين صحة البشرة وهو معروف بفوائده في تخفيف الاحمرار عن طريق تهدئة البشرة ومنحها الاسترخاء، ويساعد الكالسيوم على تقشير البشرة لمنحها التوهج والإشراقة. يدعم البوتاسيوم مستويات الترطيب في البشرة ويحميها من التأكسد. منتجات هيربال إسنشيالز فائقة الجودة بأسعار مناسبة، ومتوفرة للشراء في دول الخليج العربي في متاجر لايف ستايل،

 46 total views,  46 views today