متجر HUAWEI AppGallery: دليلك لقضاء عطلة عيد أضحى لا ينسى

24 يوليو، 2021 Off By DGNgate

متجر HUAWEI AppGallery: دليلك لقضاء عطلة عيد أضحى لا ينسى

متجر HUAWEI AppGallery يضع في متناول المستخدمين دليلاً عملياً  للاستمتاع بعطلة العيد الطويلة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 14 يوليو 2021: حرصاً منه على تقديم كل جديد وإضفاء طابع من المرح والسرور على الجميع، يدعو متجر  HUAWEI AppGallery ، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، مستخدميه بدولة الإمارات العربية المتحدة لاستكشاف طرق جديدة تتيح لهم قضاء أحلى الأوقات والبقاء على تواصل دائم مع أحبائهم خلال عطلة عيد الأضحى. ولهذا، سواء كنت تخطط للأشياء التي ترغب القيام بها أو الأماكن التي تعتزم زيارتها أو المشتريات التي تريد تسوقها،  فإن سوق التطبيقات الرائد يضمن لك تلبية جميع احتياجاتك ورغباتك.

ومن دواعي سرورنا أن نعرفك الآن على قائمة التطبيقات المختارة في متجر HUAWEI AppGallery  الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تطبيق Dubai Calendar: كن أول المطلعين على دليل أنشطة وفعاليات دبي الرئيسية وتعرف على الأحداث التي ستشهدها المدينة خلال عيد الأضحى المبارك، سواء المجانية منها أو المدفوعة. تتنوع أجندة فعاليات دبي ما بين العروض الكوميدية والحفلات الموسيقية والمعارض والإبداعات الفنية، وهو ما يجعل تطبيق Dubai Calendar  المنصة الترفيهية التي تمنحك تجربة استثنائية خلال فترة العيد.

إخلاء المسؤولية: قد يكون من المطلوب تقديم شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد لحضور  الأحداث العامة في دبي.

تطيق BOTIM: يتيح للمستخدمين تبادل تهاني الأعياد مع العائلة والأصدقاء خلال العيد، من خلال إجراء المكالمات الصوتية والمرئية المتواصلة دون انقطاع عن طريق BOTIM. ومن أبرز ما يميز هذا التطبيق أنه مصنف عالمياً ومعتمد للاستخدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يختصر المسافات بين المستخدمين ويعزز الترابط فيما بينهم.

تطبيق InstaShop: هل ترغب بتحضير أشهى وألذ الأطباق خلال عطلة العيد؟ الأمر بسيط للغاية، حمل تطبيق  InstaShop  وتسوق بسهولة. يتيح التطبيق للمستخدمين جدولة الطلبات مسبقًا أو استلامها على الفور في متوسط 30 إلى 60 دقيقة حسب الموقع.

تطبيق Namshi: في حال كنت في عجلة من أمرك ورغبت باختيار ومطابقة قطع أزياء متناسقة لابتكار إطلالة أنيقة وجذابة سريعة لك، بادر بتنزيل تطبيق Namshi  وتسوق بحرية وبلا حدود لدى أكبر وجهة للأزياء عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. وبدوره يعدك تطبيق Namshi بتقديم أحدث الابتكارات لبعض من أفضل العلامات التجارية العالمية.

لعبة:Top War  قم ببناء قواتك واستمتع بتجربة لعب رائعة مع Top War. احفظ عالمك الافتراضي هذا الصيف من خلال بناء القواعد الحربية وتكتيكات المحافظة عليه.

بإمكان المستهلكين مشاهدة قائمة التطبيقات الموصى بها من متجر  HUAWEI AppGalleryمن خلال الرابط  https://bit.ly/3hBGTv3  والاستمتاع بأروع عطلة من العمر خلال موسم عيد الأضحى.

نبذة عن متجر  HUAWEI AppGallery – أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على النطاق العالمي

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة (HMS Core) دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة، وهذا يندرج في إطار استراتيجيتنا الشاملة والأوسع نطاقاً وهي: (1+8+N) التي ننتهجها في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

ومن خلال متجر  HUAWEI AppGallery، نسعى إلى بلورة رؤيتنا المتمثلة في جعله منصة متكاملة لتوزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة والتي يمكن لجميع المستهلكين الوصول إليها بسهولة، ونحرص، في الوقت ذاته، على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم بشكل صارم، مع تزويدهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، يقدم متجر  HUAWEI AppGallery  مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تتوزع إلى 18 فئة، من ضمنها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك. ويتوفر متجر HUAWEI AppGallery  في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم قاعدة مستخدمين عالمية قوامها 530 مليون مستخدم شهري نشط. كما أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ليصل إجمالي التنزيلات من متجر HUAWEI AppGallery إلى 384.4 مليار مرة في العام 2020.

 100 total views,  8 views today