استوديو The Designers’ Studio يستضيف يومين مفتوحين خلال شهر سبتمبر

23 يوليو، 2021 Off By DGNgate

استوديو The Designers’ Studio يستضيف يومين مفتوحين خلال شهر سبتمبر للتعريف بدورات التصميم الداخلي المقدّمة للجمهور

إذا كنت تتطلع إلى العمل في مجال التصميم الداخلي، أو تبحث عن هواية جديدة أو ترغب في بدء مسيرتك المهنية، بادر بزيارة The Designers’ Studio للتعرف على قائمة دوراتهم

يقدّم The Designers’ Studio فرصة مثالية للأفراد الشغوفين بأن يصبحوا مصممين داخليين محترفين، إذ يستضيف استوديو التصميم في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر يومين مفتوحين مجاناً تحت إشراف مدربيه لتعريف الزائرين بالدورات المقدّمة للجمهور.

وخلال يومي 1 و4 سبتمبر، سيرحب The Designers’ Studio بالأفراد على اختلاف مهاراتهم وخبراتهم في مجال التصميم لتعريفهم على الاستوديو والمجموعة الواسعة من الدورات التدريبية التي يوفرها. يلبي The Designers’ Studio احتياجات مختلف الطلاب، بدءاً من مستويات المبتدئين وصولاً إلى المستويات المتقدمة، وكذلك في مجالات التصميم الأساسي والبرمجة. ويوفر الاستوديو دورات تدريبية تلبي تطلعات الأفراد الراغبين في بدء مسيرة مهنية في مجالات التصميم، أو الراغبين في تغيير مساراتهم المهنية، أو استكشاف مواهبهم الكامنة، أو حتى الراغبين في ممارسة التصميم كهواية جديدة.

للمشاركة في اليومين المفتوحين، يستطيع الزوار حجز أماكنهم مسبقاً أو زيارة الاستوديو مباشرة لحضور جلسة تعريفية مدتها 20 دقيقة مع أحد المدرّبين ذوي الخبرة العالية للتعرف على البيئة الإبداعية التي يوفرها الاستوديو، والتحدث إلى فريق العمل المحترف الذين يدير المؤسسة واستكشاف الدورات التدريبية المناسبة لتطلعاتهم. سيحظى الطلاب الذين يبادرون بالتسجيل في إحدى الدورات التدريبية خلال اليومين المفتوحين بخصم نسبته 5٪ على الدورة التي يختارونها.

يقدم The Designers’ Studio دورات مميزة ومعتمدة في التصميم الداخلي، علاوة على تزويد الطلاب بفرصة للتعلم بمرونة وفق جداولهم المزدحمة. يلبي The Designers’ Studio مختلف احتياجات الأفراد، سواءً كانوا مهتمين بالتصميم الداخلي كهواية جديدة أو كانت لديهم الرغبة في بدء مسيرتهم المهنية في هذا المجال. وقد تعاون المعهد، المُعتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية والذي يقدّم تجربة غامرة بالكامل، مع عدد من العلامات التجارية للأدوات المنزلية الأكثر شعبية في المنطقة وتشمل Crate and Barrel وMaisons du Monde وTribe Dubai لتطوير المهارات المطلوبة لدى الطلاب، ومساعدتهم في إنشاء محفظة أعمال جذابة لإعدادهم للمشاريع وفرص التدريب والتوظيف المستقبلية.

يتبنى The Designers’ Studio النهج الإبداعي والمنفتح في التدريس، ما يعني تشجيع الطلاب على التفكير خارج الصندوق عند تصميم مشاريعهم. ويركز الاستوديو على بناء مجتمع داعم وممكِّن لجميع الطلاب من خلال قيمه الأساسية المبنية على قناعته بأن لدى كل شخص القدرة على التعلّم في أية مرحلة من مراحل حياته.

 42 total views,  42 views today