رينو من العربية للسيارات تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك

23 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 رينو من العربية للسيارات تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك

احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن حملة ترويجية لفترة محدودة تغطي المجموعة الكاملة من السيارات التي تحمل هذه العلامة.

ومن خلال هذه الحملة، تضمن العربية للسيارات لعملائها الحصول على أفضل الأسعار عند شرائهم السيارات الجديدة تماماً، بما في ذلك “كوليوس 2022″، سيارة الدفع الرباعي المثالية لعشاق المغامرات والمناسبة للأغراض العائلية، إضافة إلى سيارات السيدان الأصغر حجماً. وتدعو الشركة العملاء المهتمين للاستفادة من هذا العرض المتاح لفترة محدودة، للانطلاق في رحلة من الشغف المتجدد في حياتهم.

ولمعرفة المزيد عن الحملة، يمكن زيارة صالة عرض رينو على شارع الشيخ زايد في دبي، أو شارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة. ويستقبل مندوبو مبيعات رينو الاتصالات من العملاء من خلال خدمة المكالمات عبر الفيديو، لحجز تجربة قيادة براحة تامة من منازلهم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 20 total views,  20 views today