استمتع بأجازة العيد في رمادا داون تاون دبي

22 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

استمتع بأجازة العيد مع العائلة في رمادا داون تاون دبي

استمتع ببوفيه الفطور والغداء مع اسرتك أول أيام العيد واحصل على أربع تذاكر مجانية لحديقة لاجونا ووتر بارك المائية بقيمة 199 درهم إماراتي/ لشخصين بالغين وطفلين لا تزيد أعمارهم عن ست سنوات. كما يمكنك اختيار وجبة الفطور والغداء العائلية والدخول مجانا إلى كيدزانيا دبي لطفلين تقل أعمارهم عن 17 سنة مقابل 299 درهم إماراتي.

بالنسبة لباقي أيام عطلة العيد، يقيم كنزا وليمة مشتركة مع الأسرة وإمكانية الاختيار من قائمة الطعام العربية أو الهندية التي تشمل الشوربة ومجموعة متنوعة من المقبلات ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية والحلويات. هذا العرض متاح بنفس الأسعار بقيمة 199 درهم إماراتي و 299 درهم إماراتي شاملة التذاكر المذكورة أعلاه.

استمتع بتذاكر مجانية لحديقة لاجونا ووتر بارك المائية في كيدزانيا عند تناول العشاء في كنزا في العيد

 استمتع باحتفال عيد الأضحى المبارك في مطعم كنزا في رمادا من ويندام داون تاون دبي.

يتوافر بوفيه الفطور والغداء خلال أيام العيد من الساعة 1:00 ظهرًا حتي الساعة 4:00 عصرًا، بينما يمكن الاستفادة من الوليمة المشتركة مع الأسرة لمدة ثلاث ساعات فقط من الساعة 1:00 م حتي الساعة 10:00 م. وتبلغ أسعار الشخص الإضافي لكلا الخيارين 75 درهم إماراتي للكبار و 55 درهم إماراتي للأطفال من سن 6 حتي 12 سنة.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 22 total views,  22 views today