أوبسو دبي يفتتح مقهى سوشال كافيه

22 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 يعتزم “أوبسو”، المطعم العصري الذي يقدم أشهى أطباق المطبخين اليوناني والمتوسطي في قلب دبي مول، افتتاح مقهى “سوشال كافيه من أوبسو” خلال شهر أغسطس القادم. وسيجسّد المقهى الجديد وجهةً راقيةً تقدم قائمة أطباق وعروض معدة خصيصاً لضمان أن يقدم كل طبق تجربة غامرة وفرصة لالتقاط أجمل الصور وإنشاء المحتوى المتميز، بالاعتماد على أحدث الاتجاهات والتقنيات وأفضل المكونات؛ حيث يقوم مجموعة من أفضل طهاة المعجنات في دبي بإعداد كل طبق بما ينسجم مع الاتجاهات والتوليفات المحلية المفضلة.

وسيتمكن الضيوف من رؤية مطبخ المعجنات بالكامل أثناء جلوسهم، حيث يستعرض المطبخ مجموعة من أشهى الأطباق الطازجة التي يتم تحضيرها هناك كل صباح، الأمر الذي يمنح المقهى هالةً من التميّز والفرادة. ويطبق المقهى ذات المقاربة عند تحضير تشكيلته الرائعة من أصناف القهوة المختصة والمشروبات وتشكيلات شاي الأزهار والشطائر اللذيذة والمعجنات الطازجة.

أوبسو دبي يفتتح مقهى سوشال كافيه

المفهوم الجديد الذي طال انتظاره سيفتتح أبوابه تجريبياً خلال شهر أغسطس القادم ليمنح رواده فرصة تذوق ألذ الحلويات وأجود أصناف القهوة المختصة وأشهى الشطائر المعدة بمنتهى الاتقان

وبهذه المناسبة، قال مارك تاكيه، مدير العمليات لدى “أوبسو”: “سوف يستقطب مقهى ’سوشال كافيه من أوبسو‘ جمهوراً راقياً من الأشخاص الباحثين عن فسحة جميلة للاسترخاء والتواصل أثناء الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات. ويضفي مفهوم المطبخ المفتوح في ’سوشال كافيه‘ لمسةً مسرحيةً فريدة، حيث يسمح لرواده بمشاهدة فريق الطهي أثناء تحضير الأطباق والمشروبات المميزة التي يتم تقديمها بصورة مميزة وجميلة ترضي كافة الأذواق”.

ويتمتع المقهى الجديد بتصميم عصري تتخلله بعض اللمسات الأنثوية الطفيفة وإطلالات مذهلة على نافورة دبي الشهيرة كما هو الحال مع تراس مطعم “أوبسو”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول تشكيلة متنوعة من الخيارات الشهية لأطباق وجبة الفطور والتي يتم تحضيرها في المقهى باستخدام أجود المكونات الطازجة.

وبدوره، قال فيصل المنديل، الشريك الإداري لدى “رافد جورميه”: “يتصدر ’أوبسو دبي‘ مشهد المأكولات في قاعة الأزياء بدبي مول منذ إطلاقه قبل أكثر من عامين. ومنذ ذلك الحين، ابتكرنا العديد من الأطباق الجديدة بما ينسجم مع تفضيلات واتجاهات السوق المحلية، وقد أثبتت هذه الأطباق شعبيتها الواسعة بين عملائنا. ومع افتتاح العديد من المقاهي ذات الطابع العام، كنا ندرك أننا نمتلك فرصة رائعة مع ’سوشال كافيه‘؛ إذ تجمع عروضنا المتميزة بين جميع الجوانب التي ينتظرها العملاء من أحد أفضل المقاهي هنا في دبي”.

سيفتتح المقهى الجديد أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 12:00 مساءً، كما يحتضن المقهى 60 مقعداً تتراوح بين مناطق الجلوس الباعثة على الاسترخاء والطاولات المريحة.

نبذة عن “أوبسو”

يستمد “أوبسو” اسمه من الكلمة اليونانية التي تعني لقمة لذيذة من الطعام، وهو مطعم متوسطي عصري مستوحى من الأذواق المعاصرة التي تركز على تجارب تناول الطعام الاجتماعية ضمن أجواء مفعمة بالحيوية. ويجسّد هذا المطعم امتداداً لمفهوم المطعم العصري اليوناني المفضل في حي “ماريليبون” اللندني، وقد أحضره إلى دبي رائد الأعمال السعودي الشاب فيصل المنديل.

ويقدم “أوبسو” لضيوفه ثلاث تجارب مختلفة ضمن أقسامه الثلاثة “أوبسو سوشال” و”أوبسو داينينج” و”أوبسو بريف”. وتعتبر القيمة المضافة التي يقدمها “أوبسو دبي” نابعة من تقديره لقيم الضيافة الإماراتية الدافئة وشغف الشعب الإماراتي تجاه الأطباق المميزة. ويجمع فصل “أوبسو دبي” من تاريخ العلامة المستمر بين أشهى أطباق المطبخ المتوسطي- اليوناني التقليدية والنكهات المعاصرة في بيئة مطلقة الفخامة تلبي تطلعات دبي وأنماط الحياة الفاخرة فيها.

 26 total views,  26 views today