عزيزي تركز على النمو والابتكار

22 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

على مدى الشهرين الماضيين فقط، وظفت الشركة أكثر من 125 موظف مبيعات، بما في ذلك مستشارو العقارات ومديرو المبيعات ومديرو المبيعات الإقليميون، لتتمكن من التعامل بشكل أفضل مع العدد المتزايد من الاستفسارات التي تتلقاها. وزراد عدد العاملين في قسم خدمة العملاء في عزيزي ليصل إلى أكثر من 30 موظفاً متخصصاً في هذا المجال لتلبية احتياجات عملائها على النحو الأمثل، في حين تمت زيادة القوى العاملة في قسم التسويق بأكثر من 12 موظفاً جديداً، فضلاً عن التعاقد مع 43 آخرين لدعم الفرق الأخرى في الشركة.

عزيزي تركز على النمو والابتكار من خلال التوظيف الاستراتيجي لأكثر من 210 موظفين

تماشياً مع الطلب المتزايد من قبل المستثمرين المحليين والدوليين على العقارات العالمية بدبي، تركز عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، على النمو والابتكار بشكل كبير، وذلك من خلال قيامها بتوظيف ما يزيد على 210 موظفين في الآونة الأخيرة.

ومع تزايد الطلب من جانب المستثمرين الأوروبيين، وتنامي حجم الاستفسارات والمبيعات في الشركة عموماً، ينصب تركيز المطور على استقطاب الخبراء في مختلف أقسامه لمواكبة هذه الزيادرات الملحوظة.

وفي تعليق له على النمو المؤسسي، قال أفضل حسين، المدير التنفيذي للعمليات في الشركة: “حرصاً منا على تحقيق التنوع، والتعامل مع العدد الكبير من الاستفسارات، والزيادة الملحوظة في الطلب على عقاراتنا العالمية من قبل المشترين، وسعياً منا لتقديم خدمة أفضل لعملائنا الحاليين، فقد اعتمدنا نهج توظيف يتمحور حول اجتذاب المهارات لتوظيف أفضل الكوادر التنفيذية في خدمة العملاء والتسويق والمبيعات والفرق الأخرى. وتتزامن خطوة التوظيف الأخيرة مع هدفنا الشامل المتمثل في التواصل الدائم مع عملائنا، لأننا نضع سعادتهم على قمة أولوياتنا”.

ومن بين العديد من مشاريع عزيزي التي ستستفيذ من هذه الجهود، مشروع ريفيرا السكني والتجاري،  المستوحى من النمط الفرنسي المتوسطي ​​في مدينة محمد بن راشد، إحدى أكثر الوجهات إقبالاً بدبي. ومن المخطط أن تضم هذه الوجهة الأنيقة على الواجهة البحرية 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية عند اكتمالها، وستكون على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. ويتألف المشروع من ثلاث مناطق متميزة، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والبحيرة المائية الصافية بطول 2.7 كيلومتر التي تتيح للمقيمين في المشروع السباحة فيها، وتنتشر حولها المطاعم والبوتيكات، إضافة إلى المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء التي تحمل اسم “لو جاردين”.

 40 total views,  40 views today