فارزي كافيه يحتفل بعيد الاضحى

فارزي كافيه يحتفل بعيد الاضحى

19 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعدّ مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر تجربة طعام فاخرة يستعدّ من خلالها لتقديم فخذ لحم ضأن كامل مُصمّم للعائلات. واحتفالاً بعيد التضحيات، يضفي المطعم #لمسة_فارزي المعهودة على الوجبة التقليدية مزاوجاً عناصر العيد الشهيرة، مثل الخبز، والأرزّ، والفواكه والمكسّرات مع طبق الران الفاخر، وهو عبارة عن طبق لحم ضأن مخصّص للمناسبات المميزة في الهند.

 يقدّم المطعم الهندي المعاصر الشهير في دبي قائمةً مميزةً يمكن التلذّذ بها في المطعم، حيث تنتظر العائلات مأدبة تقليدية لعيد الأضحى مع لمسة مميزة #على_طريقة_فارزي

ستتوفّر قائمة عيد الأضحى من فارزي كافيه في فرعَي فارزي كافيه في سيتي ووك ومول الإمارات من 19 ولغاية 23 يوليو. يبلغ سعر قائمة الطعام 350 درهماً إماراتياً (٤-٦ اشخاص) وستتوفر للتلذذ بها في المطعم أو عبر الديليفري

تتوفّر قائمة عيد الأضحى الحصرية من 19 ولغاية 23 يوليو وتَعِدُ العائلات والأصدقاء بتجربة طعام خارجة عن المألوف، بعيداً عن مأدبات العيد التقليدية. يُذكر أنّ هذه القائمة تكفي 4 إلى 6 أشخاص وستكون متاحةً للتلذذ بها في المطعم. وتشمل طبق الران، وهو عبارة عن ساق ضأن كاملة مطهوة ببطء مع توابل فوّاحة، وتشكيلة من الخبز الطازج في فرن التندوري، والصلصات المحضّرة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى أرزّ بيلاو المنفوش مع الزعفران، والفواكه المجفّفة والمكسّرات، والتوت الطازج والزبادي الحلو.

نبذة عن فارزي كافيه

أسّسس جيغز كالرا العديد من وجهات الطعام الناجحة مثل مطعم مسالا لايبراري وبابايا مسالا بار ومايد إن بنجاب، بالإضافة إلى فارزي كافيه الذي يقدّم تجربة تذوق تجمع بين المأكولات العالمية التقليدية والتأثيرات الإقليمية والنكهات المحلية وطرق التقديم المعاصرة وأنماط الطهي المميزة وسط أجواء تفيض حياةً وحيويةً. يستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة، ويقدّم لضيوفه تجربة مميزة وأنيقة مستوحاة من المطاعم الصغيرة الأوروبية، ليستمتعوا بأشهى المأكولات العصرية والأطباق العالمية الكلاسيكية الشهيرة التي يُضفي عليها لمسته الخاصة. يملك مطعم فارزي كافيه حالياً فروعاً في 12 مدينة في الهند، بالإضافة إلى فروع أخرى في دبي ولندن والرياض وقطر والكويت. كما سيفتتح قريباً فروعاً في مسقط والبحرين وبنغلاديش واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة وروما.

يملك مطعم فارزي كافيه فرعَين في دبي، الأول في سيتي ووك دبي 2 والثاني في مول الإمارات بالقرب من دار السينما.

 

 32 total views,  32 views today