ريبوك تطلق حملتها الصيفية حول المغامرات والتحديات

15 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 ريبوك تطلق حملتها الصيفية حول المغامرات والتحديات مع إطلاق حذاء رياضي جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو2021- أطلقت ريبوك هذا الموسم النسخة الجديدة من حذاء اللياقة البدنية الرسمي نانو x1 أدفينشر المناسب لفصل الصيف. وقد تم تصميم حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك مع مراعاة المتانة القصوى وتعدّد الاستخدامات، وذلك لتشجيع الناس على الارتقاء بتمارينهم الرياضية والسعي وراء مزيد من المغامرات. وفي ظلّ ارتفاع درجات الحرارة، سيتيح الحذاء لعشّاق اللياقة البدنية والرياضيين التحوّل إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المشوّقة في الأماكن الداخلية والخارجية على حد سواء هذا الموسم. وبالتزامن مع ذلك، أطلقت ريبوك مينا حملتها الصيفية الجديدة والحيوية التي تتمحور حول المغامرات مسلّطة الضوء على حذاء نانو x1 أدفينشر، وعلى مختلف المزايا التي يقدّمها لممارسة أنشطة اللياقة البدنية المختلفة. كذلك، يعتبر هذا الحذاء الرفيق المثالي لمحبي المغامرات في الهواء الطلق والذين يسافرون إلى منطقة تتسم بطقسها الأكثر برودة.

وتجدر الإشارة إلى أن عددًا من خبراء اللياقة البدنية وعشّاق الرياضة الخليجيين ظهروا في الحملة الصيفية التي أطلقتها ريبوك مينا عن المغامرات والتي تسلّط الضوء على حذاء نانو x1 أدفينشر، ومن بينهم آدم و دميا وناجيا وعثمان، الذين ظهروا وهم يشاركون في تمارين متنوّعة وديناميكية. وتبيّن هذه الحملة حركة حذاء نانو x1 أدفينشر المميّزة ومرونته، إذ يتكيّف مع كل حركة ويسهّل ممارسة التمارين. ولا شكّ في أن التكنولوجيا الجديدة التي يتميّز بها هذا الحذاء الرائع تدعم كافة الأنشطة الداخلية وتضمن ثباتًا في كافة الأمكنة. كما ويظهر الرياضيون في الحملة أيضًا وهم يتألقون بالتصميم العصري للنسخة الجديدة من حذاء نانو x1 أدفينشر، علمًا أنّها تأتي بألوان تناسب النساء والرجال على حد سواء.

فسواء كنتم تشاركون في صفوف مخيمات تدريبية أو تقومون بأي نشاط رياضي ممتع في الداخل، يعتبر حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك الحذاء المثالي والقادر على تخطي أي عقبات تقف في طريقه. وتماشيًا مع ذلك، أطلقت ريبوك مينا، بالشراكة مع Les Mills، مسابقة رائعة: رحلة مفعمة بالمغامرات إلى زنجبار مع مدرّبة اللياقة البدنية والمؤثرة مرام، وسيتمكن كافة أعضاء نادي GymNationفي الإمارات العربية المتحدة و Gold’s Gym في المملكة العربية السعودية المشاركة في هذه المسابقة للحصول على فرصة الفوز بالرحلة المدفوعة التكاليف بالكامل إلى جزيرة زنجبار الخلابة للمشاركة خلالها في مخيم تدريب متواتر عالي الكثافة مع أنشطة ركوب الأمواج. كلّ ما على عشّاق اللياقة البدنية فعله هو حضور أي حصة من حصص Les Mills من 4 إلى 16 يوليو في فروع نادي GymNation المشاركة في الإمارات العربية المتحدة وفي فروع Gold’s Gym المشاركة في المملكة العربية السعودية. وتشمل هذه المغامرة الرائعة الإقامة لمدة 7 ليالٍ في أحد أجمل الفنادق في زنجبار وممارسة التدريبات الديناميكية لمدة 7 أيام كاملة على الشاطئ، فضلًا عن التمارين والحصص المليئة بالحماس والنشاط. تطبّق الشروط والأحكام*.

يشمل تصميم  حذاء نانو x1 أدفينشر تحديثات من شأنها دعم اللياقة البدنية والاستكشاف. ومن بين التحديثات والمزايا الأساسية للحذاء:

  • نعل خارجي مطاطي محدّث – يساعد على توفير أقصى قدر من الثبات في بيئات مختلفة
  • جزء علوي متين ومرن لمنع التمزّق – يوفّر حماية إضافية من العوامل المختلفة ويعزّز التهوية
  • بطانة مضادة للميكروبات – تحمي من البكتيريا والروائح الكريهة
  • إمكانية إحكام الأربطة – تضمن المقاس المناسب والمتناسق
  • أربطة تشبه حبال البنجي – تضفي لمسة جريئة وهي مصنوعة من مادة معاد تدويرها بنسبة 100%
  • تصميم يضمن السرعة – يضمن للأشخاص الذين ينتعلونه ثباتًا متزايدًا على مستوى الكعب
  • اسفنجة بتكنولوجيا Floatride Energy – على غرار كل تصاميم Nano X1، توفّر استجابة إضافية في مقدّمة القدم لمرونة فائقة

يتوفر حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك في متاجر ريبوك وفي متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 1 يوليو، وفي متاجر ريبوك، وفي متاجر التجزئة المختارة في الكويت وقطر بدءًا من 15 يوليو.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 28 total views,  28 views today