“نوريون” تفتتح مكتباً صديقاً للبيئة ومركزاً للابتكار

15 يوليو، 2021 Off By DGNgate

“نوريون” تفتتح مكتباً صديقاً للبيئة ومركزاً للابتكار بدبي لدعم خطط نموها في الشرق الأوسط وأفريقيا

13 يوليو 2021: أعلنت “نوريون”، الشركة العالمية الرائدة في المواد الكيميائية المتخصصة، عن افتتاح مكتبها الجديد والصديق للبيئة ومركز الابتكار في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تمكنها من تعزيز خدماتها المقدمة للعملاء محلياً، وتدعم خطط نموها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمتد المكتب الجديد على مساحة 550 متراً مربعاً ويقع ضمن مجمع المختبرات الحائز على شهادة LEED للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة ضمن مجمع دبي للعلوم، حيث تمثل هذه الشهادة اعتماداً عالمياً رفيع المستوى لتقييم الأبنية الخضراء وتدعم التزام “نوريون” بتحقيق أرقى مستويات الاستدامة. وسيحتضن مكتب الشركة الجديد فرق عملها التجارية الإقليمية، ومركز للابتكار لإجراء الاختبارات وتطوير المنتجات المخصصة للأسواق المحلية.

وبهذه المناسبة، قال سوبيرز سيثي ، نائب الرئيس الأول للأسواق الناشئة والصين في شركة “نوريون”: “تساهم هذه المرافق الجديدة في تعزيز وصول شركتنا إلى الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتمكننا من تصميم حلولنا الرئيسية لتلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا على المستوى المحلي، علاوة على مدهم بكامل الدعم الذي يحتاجونه”.

وتقوم شركة “نوريون” بعمليات البحث والتطوير ضمن 10 مراكز للابتكار تنتشر في مواقع استراتيجية حول العالم، ويركز كل منها على تطوير حلول محلية أو إقليمية للعملاء. وستتمكن الشركة عبر مركزها الجديد للابتكار بدبي من توسيع إمكاناتها الفنية، وسيشمل مرافق تتيح لعملائها المحليين المشاركة في جلسات تفاعلية تقدم تجارب عملية وواضحة.

من جانبه قال تشارلي شيفر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “نوريون”: “اكتسبت ’نوريون‘ مكانة بارزة بين الشركات الرائدة في قطاع المواد الكيميائية المتخصصة على مستوى السلامة والاستدامة والابتكار، وذلك بفضل تركيزها الدائم على مواكبة الاتجاهات الاجتماعية وتفانيها الكبير لخدمة العملاء بأفضل شكل ممكن. ولاشك أن منطقة الشرق الأوسط تمتلك تاريخاً غنياً بالابتكار، وهو أمر يدفعنا للمضي قدماً في تعزيز نمو الشركة في المنطقة، علاوة على ترسيخ ثقافتنا التي تضع الابتكار في المقام الأول للتأكيد على ريادتنا في قطاع المواد الكيميائية المتخصصة”.

وأضاف سيثي: “تتطلع ’نوريون‘ قدماً لتوسيع أعمالها وأصولها وكوادرها البشرية في دبي دعماً لاستراتيجيتنا في هذه المنطقة الهامة التي تشهد زخم نمو مرتفع”.

وتلبي محفظة منتجات “نوريون” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتياجات أسواقها النهائية الرئيسية، وتشمل منتجات التنظيف؛ والعناية الشخصية؛ والمباني والبنية التحتية؛ والتغليف وقطاعات النفط والغاز والتعدين. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

حول “نوريون”

“نوريون” هي شركة عالمية رائدة في المواد الكيميائية المتخصصة. ويعتمد العملاء في الأسواق حول العالم على حلولها الرئيسية لتصنيع المنتجات اليومية، على غرار منتجات العناية الشخصية؛ والتنظيف؛ ومواد الطلاء والدهانات؛ والمنتجات الزراعية والغذائية؛ والمستحضرات الدوائية؛ ومواد البناء. وتمتلك الشركة أكثر من 7900 موظفاً يجمعهم التزام مشترك بخدمة العملاء؛ ودفع عجلة نمو الأعمال؛ وتعزيز السلامة؛ والاستدامة والابتكار، وأثمرت جهودهم في تحقيق الشركة لأداءٍ مالي قوي باستمرار. وتزاول الشركة أعمالها في أكثر من 80 دولة حول العالم عبر محفظة تضم منتجات رائدة ضمن قطاعاتها. وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو متابعة حسابها على تويتر @Nouryon أو عبر لينكدإن

 

 29 total views,  29 views today